كل سيدة بحاجة في يومياتها إلى حقائب عملية؛ تقتني فيها الحاسوب، الآيباد، الأوراق، وأغراضها الشخصية. وهذا لا يعني أن تتوجّه نحو حقيبة قديمة الطراز وتقليدية، بل على العكس؛ يمكنها أن تواكب الموضة مع حقائب عملية وعصرية في الوقت نفسه، ويمكنك الحصول عليهم من كوبونات شوب


راقية وعصرية


إن الشكل العملي للحقائب اليومية يجعلها مثالية لجميع الأوقات؛ لأنها راقية وعصرية في الوقت نفسه، خاصة إذا لم تحمل شعارات متنوّعة ومتعدّدة، بل على العكس تتميّز بالبساطة والنعومة، خاصة إذا كانت مصنوعة من الجلد الطبيعي، وكانت صلبة ومتينة، وتتّسع لكل الأغراض.


لِمَ لا تختار السيدة حقيبة تتضمّن أقساماً كثيرة داخلها لتوضّب أغراضها ولتنظّم احتياجاتها بدءاً من الآيباد إلى الهاتف وغيرها من التفاصيل الأساسية والمهمة؟! مما يعكس إطلالة أنيقة ومرتبة على السيدة التي ترتديها؛ لأنه بالإمكان أن تختارها لأوقات العمل والمناسبات الاجتماعية؛ بسبب أناقتها وشكلها المميّز.




لا شكّ أن دوراً شهيرة ركّزت على حقائب اليد كبيرة الحجم، فبرزت موديلات فاخرة تتّسع لجميع الأغراض، مع ضرورة الانتباه إلى هذه الأحجام، خاصة العريض منها؛ لأنها لا تناسب قصيرات القامة، كما طغت شنط الكتف ذات الأحزمة والسلاسل القصيرة المناسبة للقصيرات، استخدمي كود خصم أيوا للحصول على أفضل الخصومات


كما في الأزياء، أتت بعض الحقائب بطبعات الخطوط العمودية، حيث يساهم هذا النمط في الإيحاء بأن السيدة أكثر طولاً، كما كانت حقائب الكتف المزوّدة بحزام طويل صاحبة الحصة الأكبر لهذا الموسم، فبرزت موديلات شديدة النعومة، وتناسب هذه الصيحة ممشوقات القامة، حيث يُفضل أن تعتمد القصيرات موديلات ينتهي طولها أعلى الفخذ.


تنسيق إطلالات مميزّة


السرّ الذي تعتمده أغلب عاشقات الموضة لتنسيق إطلالات مميّزة، لا يعتمد على شراء الكثير من القطع، بل بشراء الصحيحة منها، التي تتناسب مع أذواقهن الشخصية، ويمكن الاعتماد عليها في الكثير من الإطلالات، وهنا لا بدّ أن نذكر أن الحقيبة السوداء هي القطعة الأمثل التي تعكس شخصية كل سيدة وتوازنها، وتدلّ على أنها سيدة عملية ومهتمة بعملها، هذه حقيبة مفيدة وتتّسع لكل ما تحتاجه خلال يومها، كما أنها مثالية للعديد من المناسبات، سواء كانت تنوي حضور اجتماع رسمي، أو غداء عمل، أما الألوان الحيادية للحقائب فهي القطعة الأهم في خزانتها، والتي تخدمها في العديد من الإطلالات، لذلك لا بد من اختيار حقيبة بسيطة خالية من التفاصيل؛ لتكون الورقة الرابحة مع أي إطلالة يتم تنسيقها.


أما حقيبة الكلاتش فهي أنيقة، مسائية، تعتمدها السيدة في العديد من السهرات، سواء للتوجّه إلى حفلة أو عشاء راقٍ، وتلك النهارية هي حقيبة ستجدها السيدة حلاً مثالياً لإكسسوار تضيفه إلى إطلالة عملية أو حفلة نهارية، خاصة إذا كانت بلون مشرق، كالأبيض على سبيل المثال.




أحياناً تشعر السيدة أنها بحاجة إلى حقيبة عملية بلون لافت وجذّاب لتكتمل إطلالاتها، سواء لإطلالة مرحة في عطلة نهاية الأسبوع، أو لتدخل إلى نفسها السعادة خلال يوم ممل أو متعب، لذلك يجب أن تختار لونها المفضل الذي يتماشى مع أغلب القطع في خزانتها، يمكنها الاعتماد على اللون البرتقالي مثلاً، إذ سيفاجئها هذا اللون بعدد الإطلالات التي يمكنها تنسيقه معها،ويمكنك الحصول عليها بأفضل الأسعار عن طريق كود خصم مينا ماركت