• مواضيع مميزة
  • <-> الفزعه والتطفل <-> مشاركة محافظة بلقرن بالمهرجان الوطني للتراث والثقافة بالجنادرية ( 31 ) متجدد <-> سجن الشعر .. موضوع عام يحق للجميع المشاركة . <-> تنبيه هـــــــــام : نأمل الاطلاع والتقيد بما جاء فيه .. مع الشكر الجزيل . <-> ملف خاص لديكورات المنزل الداخلية والتشطيب <-> شروط وقوانين مسابقة رمضان لعام 1440هـ2019م <-> وفاء الدكتور السبعاني وحيوية الشباب الواعي <-> شروط وقوانين مسابقة رمضان لعام 1439هـ2018م <-> مسابقة منتديات بلاد بلقرن الرمضانية لعام 1439هـ2018م <-> ضيف مائدة بالقرن الرمضانية <->
    صفحة 2 من 9 الأولىالأولى 123456 ... الأخيرةالأخيرة
    النتائج 21 إلى 40 من 174
    Like Tree2Likes

    الموضوع: {{.. مجلــس ^_* بلقــرن ..}}

    1. #21

      • تاريخ التسجيل : Mar 2010
      • المشاركات : 10,206
      • النقاط :

      افتراضي

      ^^
      هلا وغلا
      مرحبا ملايييين
      ووووينك اختفيتي وماعاد شفناك
      لك وحشششه يالقاطعه
      منووووره من جديد

    2. #22
      إدارة منتديات بلقرن الرسمية


      عضو لجان التكريم وتنظيم الاحتفالات
      الصورة الرمزية جمال بن صالح
      • تاريخ التسجيل : Apr 2008
      • المشاركات : 67,967
      • النقاط :

      افتراضي

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شذى مشاهدة المشاركة
      قمالوه كيفك يارفيجي وحاتم وينه ماله حسه وعلى فكره انا كنت رفيجتكم ياسكون بس غيرت نكي قرنيه حلا الا ان كنت نسيتني الخيل فالك

      يوووه من مرحبلي عداد ماسرتي وأتيتي
      فين لجيتي عفره وإساع ما ألتهمتينا


      بس برضووو مرحباً مليووووون
      وأما حاتم كثرن غنموه ودراهموه وماعاد بايسمه لنا طووول




    3. #23
      عضو منتديات بلاد بلقرن الرسمية
      • تاريخ التسجيل : Apr 2013
      • المشاركات : 99
      • النقاط :

      افتراضي

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قرنيه ذوق مشاهدة المشاركة
      ^^
      هلا وغلا
      مرحبا ملايييين
      ووووينك اختفيتي وماعاد شفناك
      لك وحشششه يالقاطعه
      منووووره من جديد
      يابعد عمري الله يجعلني فدوه انشغلت ونسيت كيف نكي غير ماعاد بخليكم وتدرين امفغاره لعون

    4. #24
      عضو منتديات بلاد بلقرن الرسمية
      • تاريخ التسجيل : Apr 2013
      • المشاركات : 99
      • النقاط :

      افتراضي

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جمال بن صالح مشاهدة المشاركة



      يوووه من مرحبلي عداد ماسرتي وأتيتي
      فين لجيتي عفره وإساع ما ألتهمتينا


      بس برضووو مرحباً مليووووون
      وأما حاتم كثرن غنموه ودراهموه وماعاد بايسمه لنا طووول
      خلاص بقعد في ويهك لين تطردني من ليت امباب فحشتوني اوي اد الدنيا

    5. #25
      إدارة منتديات بلقرن الرسمية


      عضو لجان التكريم وتنظيم الاحتفالات
      الصورة الرمزية جمال بن صالح
      • تاريخ التسجيل : Apr 2008
      • المشاركات : 67,967
      • النقاط :

      افتراضي

      هههههههههه

      مايفحشج غالي ياسكنه




    6. #26
      عضو منتديات بلاد بلقرن الرسمية
      • تاريخ التسجيل : Apr 2013
      • المشاركات : 99
      • النقاط :

      افتراضي

      حااااتم عساك بشيره فقدتك ياصديق الطفوله قصدي ياشايبي <<

    7. #27
      إدارة منتديات بلقرن الرسمية


      عضو لجان التكريم وتنظيم الاحتفالات
      الصورة الرمزية جمال بن صالح
      • تاريخ التسجيل : Apr 2008
      • المشاركات : 67,967
      • النقاط :

      افتراضي

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شذى مشاهدة المشاركة
      حااااتم عساك بشيره فقدتك ياصديق الطفوله قصدي ياشايبي <<

      متزاعل أنا وإياهو وألا بكون دقيت علاهو يجي




    8. #28
      عضو منتديات بلاد بلقرن الرسمية
      • تاريخ التسجيل : Apr 2013
      • المشاركات : 99
      • النقاط :

      افتراضي

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جمال بن صالح مشاهدة المشاركة



      متزاعل أنا وإياهو وألا بكون دقيت علاهو يجي
      يووووه اني دريت ان معكم شرهه غير مابيراضي بينكم الا انا ان شاء الله
      الله لايجيب الزعل وانا اختك تراني مااصخاكم طووول صجعت منكم

    9. #29
      إدارة منتديات بلقرن الرسمية


      عضو لجان التكريم وتنظيم الاحتفالات
      الصورة الرمزية جمال بن صالح
      • تاريخ التسجيل : Apr 2008
      • المشاركات : 67,967
      • النقاط :

      افتراضي

      خلاص جهزي المفطح وتنتهي المشكله وتنحل الخلافات ويرجع الود
      هع هع




    10. #30

      • تاريخ التسجيل : Mar 2010
      • المشاركات : 10,206
      • النقاط :

      افتراضي

      ^
      ^
      بالله اذا صار العشاء جااهز نادووني لأني مشغووله الحيييين

    11. #31
      إدارة منتديات بلقرن الرسمية


      عضو لجان التكريم وتنظيم الاحتفالات
      الصورة الرمزية جمال بن صالح
      • تاريخ التسجيل : Apr 2008
      • المشاركات : 67,967
      • النقاط :

      افتراضي

      الله يحييكم




    12. #32
      عضو منتديات بلاد بلقرن الرسمية
      • تاريخ التسجيل : Apr 2013
      • المشاركات : 99
      • النقاط :

      افتراضي

      عانوا كيف بايتعازمون والله ذا انزل القران ماترونوه امعشاء ذيه ولا اقولكم حاتم ياتي بمتيس وانا بركب بوه

    13. #33

      • تاريخ التسجيل : Mar 2010
      • المشاركات : 10,206
      • النقاط :

      افتراضي

      ^^
      والله المفروض نعزمج احنا بس ماااش مفلسين
      ويقول المثل
      من طول الغيبات جاب الغنااايم

    14. #34
      عضو منتديات بلاد بلقرن الرسمية
      • تاريخ التسجيل : Apr 2013
      • المشاركات : 99
      • النقاط :

      افتراضي

      لله مامعي غنايم غير امشرهه علاكم وقعج اني بقول مابغى اتعبكم مابقوله ماطرى لي ههههههههههههه

    15. #35
      عضو منتديات بلاد بلقرن الرسمية
      • تاريخ التسجيل : Apr 2013
      • المشاركات : 99
      • النقاط :

      افتراضي

      يووووووووووووه مالكم ماتسولفون مثل قبل وين اهل الحنمه غيري طبعا

    16. #36
      إدارة منتديات بلقرن الرسمية


      عضو لجان التكريم وتنظيم الاحتفالات
      الصورة الرمزية جمال بن صالح
      • تاريخ التسجيل : Apr 2008
      • المشاركات : 67,967
      • النقاط :

      افتراضي

      يعني باقي حنمه إلى إساع ؟؟

      مابعدن أحسرتي




    17. #37
      عضو منتديات بلاد بلقرن الرسمية
      • تاريخ التسجيل : Apr 2013
      • المشاركات : 99
      • النقاط :

      افتراضي

      ياومتي منك بسم الله عليه

    18. #38
      عضو منتديات بلاد بلقرن الرسمية
      • تاريخ التسجيل : Jan 2013
      • الدولة : الرياض
      • المشاركات : 644
      • النقاط :

      افتراضي

      يا مرحبلي
      سلخير ع الجميع
      كيف حالكم وكيف عوالكم وكيف بقركم وغنمانكم عساكم بخير
      افتقدتكم كلكم والله إنكم في قلبي مني ما طيج أنام الليل إلا وأنتو في بالي عساكم بالعافيه
      وعساكم فقدتوني يا ذاليه ؟؟؟
      هيا وكان وبشروني عنكم كلكم

      إلا فين اليماعة ؟؟؟ ما براهم هنيه عساهم بخير؟؟

    19. #39
      عضو مميز الصورة الرمزية ابوغليص
      • تاريخ التسجيل : Mar 2011
      • الدولة : راس ام قزعه
      • المشاركات : 3,129
      • النقاط :

      افتراضي

      والله ياتوليبه محد در عنج انتي اتيتي ولارحتي
      انشبوج في وجه تريلة ال قحمان هههههههههههههههههههههههههههههه ه

    20. #40
      ضيف منتديات بلاد بلقرن
      عضو مميز
      الصورة الرمزية بوبدر
      • تاريخ التسجيل : Apr 2011
      • الدولة : الجنوب
      • المشاركات : 944
      • النقاط :

      افتراضي

      الله الله من حويسن ودويسن فوق خفو ا علينا يا قماعه ههههههههههههههههههههههههههههه
      وكل عام وانتم بخير .

    صفحة 2 من 9 الأولىالأولى 123456 ... الأخيرةالأخيرة

    معلومات الموضوع

    الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

    الذين يشاهدون الموضوع الآن: 4 (0 من الأعضاء و 4 زائر)

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •