• مواضيع مميزة
  • <-> الفزعه والتطفل <-> مشاركة محافظة بلقرن بالمهرجان الوطني للتراث والثقافة بالجنادرية ( 31 ) متجدد <-> سجن الشعر .. موضوع عام يحق للجميع المشاركة . <-> تنبيه هـــــــــام : نأمل الاطلاع والتقيد بما جاء فيه .. مع الشكر الجزيل . <-> ملف خاص لديكورات المنزل الداخلية والتشطيب <-> شروط وقوانين مسابقة رمضان لعام 1440هـ2019م <-> وفاء الدكتور السبعاني وحيوية الشباب الواعي <-> شروط وقوانين مسابقة رمضان لعام 1439هـ2018م <-> مسابقة منتديات بلاد بلقرن الرمضانية لعام 1439هـ2018م <-> ضيف مائدة بالقرن الرمضانية <->

    yas1515

    إنستجرام تعتزم البدء في عرض الإعلانات في قسم "Explore"

    تقييم هذا المقال
    بواسطة , Jun-28-2019 عند 12:30 AM (0 المشاهدات)
    إنستجرام تعتزم البدء في عرض الإعلانات في قسم "Explore"
    كتب - عاصم الأنصاري:


    تعتزم شركة إنستجرام البدء في عرض الإعلانات في قسم "استكشف" أو "Explore" لمستخدمي اللغة الإنجليزية، خلال الأشهر المقبلة.


    ووفق ما ذكر موقع "ذا فيرج"، قالت شركة فيسبوك، المالكة لمنصة إنستجرام، في منشور على مدونة "إنستجرام" الخاصة بالأعمال: "يعد قسم Explore من أفضل الأماكن حيث يمكن للناس الاستكشاف، والتسوق، والتواصل مع الناس، والشركات، وصناع المحتوى".


    وأشارت "إنستجرام" إلى أن الإعلانات لن تظهر كجزء من المحتوى المعروض في الواجهة الرئيسية لتبويب Explore، بل تظهر مع ضغط المستخدم على إحدى منشورات المحتوى المعروض، وبدء التمرير لتصفح باقي المنشورات المشابهة، حيث سينقسم المحتوى الإعلاني بين صور وفيديوهات.


    وأضافت الشركة أن 80% من المستخدمين يتابعون أحد الأنشطة التجارية على "إنستجرام"، ويساعدهم قسم "Explore" بالعثور على المزيد من الأنشطة التجارية، أو المنتجات، التي تهمهم.


    ووفق تقارير إخبارية، لجأت "فيسبوك" لاستغلال "Explore" في الأغراض الدعائية لتحقيق مزيد من الدخل.​
    فيديو سكس امهات سكس امهات xxx سكس مع امه سكس عائلي امهات اغتصاب امهات مترجم سكس عرب سكس محارم سكس عربي
    الكلمات الدلالية (Tags): إنستجرام .الإعلانات إضافة/ تعديل الكلمات الدلالية
    التصانيف
    غير مصنف

    التعليقات