saharhostnile

نايل بيزنس سيتي العاصمة الادارية

تقييم هذا المقال
بواسطة , Sep-25-2022 عند 07:15 PM (50 المشاهدات)
نايل بيزنس سيتي العاصمة الادارية
نايل بيزنس سيتي العاصمة الادارية



نايل بيزنس سيتي هو أطول برج إداري في العاصمة الجديدة، ويبلغ ارتفاعه 233 مترًا. يتكون البرج من 56 طابقا و 6 طوابق تحت الارض. المشروع مصنف بمواصفات عالمية ويتضمن خدمات ترفيهية متنوعة. سيكون ايقونة وعلامة مميزة في العاصمة الادارية الجديدة. الوحدات في المشروع تبدأ من 33 متر.

بيراميدز سيتي بلازا العاصمة الادارية

يقع بيراميدز سيتي بلازا بالعاصمة الإدارية الجديدة على أهم محورين بالعاصمة الإدارية حيث يطلق عليهما شرايين العاصمة الإدارية (محور الأهرامات والنهر الأخضر). المشروع عبارة عن محل تجاري للبيع بالتقسيط بمشروع بيراميدز سيتي بلازا العاصمة الادارية. مول الأهرام العاصمة الإدارية هو أكبر مول بالعاصمة. يمكنك الحصول على أكبر عائد سنوي داخل بيراميدز سيتي بلازا العاصمة الإدارية يصل إلى 22٪، وهو من أحدث مشروعات بيراميدز العقارية في موقع حيوي.

الكلمات الدلالية (Tags): لا يوجد إضافة/ تعديل الكلمات الدلالية
التصانيف
غير مصنف

التعليقات

  1. الصورة الرمزية عمرو احمد
    • |
    • permalink
    العاصمة الادارية الجديدة هي مدينة ذكية جديدة، تعد من أجدد المشروعات الاستثمارية الخاصة بالتطوير العقاري في مصر.

    من المتوقع أن ينمو هذا المشروع البنائي الضخم من 18 مليون نسمة إلى 40 مليون نسمة بحلول عام 2050، وهو المشروع الذي من شأنه إدخال مفهوم جديد لطبيعة الحياة السكنية بمصر.

    ولأن المشروع يثير فضول العديد من المستثمرين والباحثين عن العقارات، سنعرض لكم اخر اخبار العاصمة الادارية الجديدة على شكل نقاط تضم معلومات عن العاصمة الادارية الجديدة لتجيب عن جميع تساؤلاتكم.

    العاصمة الإدارية الجديدة : يبحث الكثيرون عن اين تقع العاصمة الادارية الجديدة بالنسبة للموقع الذي يقيمون فيه، وفيما يلي نخبة من أهم الأسئلة عن الموقع:

    العاصمة الادارية الجديدة : تقع العاصمة الإدارية الجديدة على حدود مدينة بدر، في المنطقة ما بين طريقي القاهرة السويس والقاهرة العين السخنة، مباشرةً بعد القاهرة الجديدة ومدينة المستقبل ومدينتي.

    العاصمه الاداريه بالنسبة لخريطة مصر : يُعتبر موقع العاصمه الاداريه على الخريطه هو بين إقليم القاهرة الكبرى وقناة السويس بالقرب من الطريق الدائري الإقليمي والقاهرة السويس.

    العاصمة الادارية بالنسبة لمحافظة الشرقية : تقع العاصمة الإدارية على مسافة 42 كم من مدينة العاشر من رمضان، عن الطريق الدائري الإقليمي.
    العاصمة الإدارية الجديدة : يُعد موقع العاصمة الادارية الجديدة من أهم ما يميزها، حيث تبعد حوالي 60 كم عن العين السخنة والسويس، بالإضافة إلى أن العاصمة الادارية الجديدة موقعها يَبعُد عن القاهرة بحوالي 60 كم.

    العاصمة الادارية : تبلغ مساحة العاصمة الإدارية الجديدة بالكيلومتر حوالي 714 كم2، أي ما يعادل مساحة دولة سنغافورة وأربعة أضعاف مساحة واشنطن تقريبًا، أما عن مساحة العاصمة الإدارية الجديدة بالفدان فهي 170 ألف فدان.

    تقسيم مساحه العاصمه الاداريه الجديده : قُسمت العاصمة الإدارية الجديدة إلى مراحل؛ نظرًا لمساحتها الشاسعة التي تجاوزت مساحات عواصم ودول هامة. وللإجابة عن سؤال ما هي مساحة العاصمة الادارية الجديدة في مراحلها الثلاث

    العاصمة الادارية الجديدة : اهتم القائمون على تنفيذ العاصمة الإدارية الجديدة بتوجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي بجعل العاصمة مدينة خضراء ينتشر بها الحدائق والأشجار، هذا بجانب بعض المميزات الأخرى بالعاصمة

    العاصمة الجديدة : احتوت العاصمه الاداريه الجديده على العديد من الخدمات والمرافق التي من شأنها المساهمة في رفع مستوى العاصمة الاقتصادي والبيئي؛ لتضاهي العواصم الكبرى في العالم
    العاصمه الاداريه بُنيت المدينة الادارية الجديدة في المقام الأول لتكون مدينة متكاملة المشروعات؛ تخفف الضغط من مدينة القاهرة، وهذا ما يُمكن ملاحظته من مشاهدة العاصمة الادارية الجديدة بالصور عبر الإنترنت.

    العاصمة الادارية الجديدة: بُنيت مولات العاصمة بطراز جديد كليًا وبأسلوب معماري فريد من نوعه، هذا بالإضافة للمساحات الواسعة التي تميزت بها الوحدات التجارية بالمولات، وفيما يلي بعض المولات المميزة بالعاصمة

    العاصمة الادارية الجديدة تنوعت العقارات طبقاً لموقع العاصمة الادارية الجديدة؛ لتناسب الاحتياجات المختلفة لسكان العاصمة المُنتظرين، وفقاً لما سبق، هيا بنا نتعمق أكثر في أحياء العاصمة وأنواع العقارات الموجودة بها تباعًا