rody

بيوت شعر بأجمل الاشكال

تقييم هذا المقال
بواسطة , Nov-20-2021 عند 10:40 PM (48 المشاهدات)
بيوت شعر بأجمل الاشكال
يوجد لدينا بيوت شعر بأجمل الاشكال تمتاز بالتصاميم الراقية والاشكال الرائعة وتتوفر بالوان متعددة وجذابة تنال اعجاب الجميع ومنها بيوت شعر ملكية وبيوت شعر جاهزة وبيوت شعر خيام وبيوت شعر متنقلة وبيوت شعر متطورة ومودرن ولكل نوع مواصفاته الخاصة وسوف نعرض لكم بعض الانواع في هذا المقال التالي.


بيوت شعر ملكية
نحن نهتم بتصميم بيوت شعر ملكية على أعلي مستوي من الفخامة والجمال والجاذبية للشكل العام والمظهر الخارجي والداخلي والكثير من اهالي المملكة يفضلون امتلاك بيوت شعر ملكية تحمل الطابع والطراز الفخم العربي الاصيل والمميز.
ديكورات بيوت شعر متطورة
في عصرنا الحالي الحديث أصبح هناك ديكورات بيوت شعر متطورة تواكب العصر الحديث يتم تصميمها بأشكال عصرية رائعة وجذابة وتزود من الداخل بجميع التجهيزات اللازمة من ستائر وسجاد وكنب وتركيب الابواب والشبابيك وتوصيل الانارة الكاملة وتركيب المكيفات.


بيوت شعر جاهزة
يتم تركيب بيوت شعر جاهزة بأجمل الاشكال والتصاميم التي تجمع بين الطابع العصري الحديث وعبق الماضي مما يزيد من فخامتها وروعتها ويتم تجهيزها بالكامل وتتوفر بأسعار مناسبة ورخيصة وغير مكلفة.


خيام شعر
تعتبر خيام الشعر من أفضل أنواع بيوت الشعر التي تستخدم داخل المملكة حيث أنها تتميز بفخامة التصميم وروعة الاداء وجمال الشكل ومقاومة لجميع التغيرات المناخية أهمها اشعة الشمس الحارقة والامطار والرياح الشديدة وتتوفر بالوان رائعة وجذابة تتميز بالثبات وعدم التغير مع مرور الزمن.
تناسب خيام شعر أصحاب الدخل المحدود والمتوسط، وتتوفر بالعديد من التصاميم المختلفة حيث يوجد منها العديد من الانواع والاشكال والاحجام ومنها الخيمة المغربية والخيمة الملكية والخيمة الشراعية والكثير من الانواع الاخرى وتتوفر بمقاسات مختلفة حتي تتناسب مع التجمعات والحفلات والقاعات بين جميع الاهل والاحباب والاصدقاء.


تفصيل بيوت شعر
نحن متخصصون في تفصيل بيوت شعر بأجمل التصميمات الراقية وأجمل الاشكال العصرية كما تتوفر بالطابع العربي الاصيل وتجمع بين عبق الماضي ورونق المستقبل ويمكن للعميل اختيار ما يتناسب مع ذوقه الخاص.
نقوم بتركيب بيوت شعر عن طريق أفضل فريق عمل ماهر ومتخصص في هذا المجال، وتستخدم في العديد من الاغراض أهمها استقبال الضيوف والاصدقاء وكذلك في الجلسات العائلية، حيث يتم تزويدها بالإضاءة والمكيفات حتي تعطر منظر جمالي متميز.


مواصفات ومميزات بيوت الشعر
تمتاز بالقوة والمتانة والصلابة وقوة المقاومة لجميع التغيرات المناخية.
تتوفر بالعديد من الديكورات الداخلية والخارجية تناسب كافة الاذواق المختلفة.
مزودة بعوازل حرارية ومائية ضد درجات الحرارة المرتفعة ومياه الامطار.
مصنعة خصيصًا بمواد مقاومة للحرائق وضد الاشتعال.
يتم تجهيزها من الداخل بجميع المفروشات والمساند والارائك والستائر.
يتم تزويدها من الداخل بأعمال السباكة الكاملة وعوامل الانارة والاضاءة اللازمة للتنوير من الداخل والخارج.
تستخدم في أحواش المنازل والحدائق واستغلال المساحات الواسعة الملحقة للمنازل والفلل كما يتم تركيبها فوق الاسطح بالمقاسات التي تتناسب مع المكان.
تحجب أشعة الشمس الحارقة وتعزل درجات الحرارة المرتفعة لأقصي درجة مع العزل التام للأشعة الفوق بنفسجية الضارة.




للاستفسار عن خدماتنا اتصلوا بنا علي
0504463687




او يمكنكم التواصل معنا من خلال موقعنا الالكتروني عبر الرابط التالي
https://www.gohrtriyadh.com
الكلمات الدلالية (Tags): لا يوجد إضافة/ تعديل الكلمات الدلالية
التصانيف
غير مصنف

التعليقات