امير حسني

النظام الغذائي بعد بالون المعدة

تقييم هذا المقال
بواسطة , Sep-21-2022 عند 05:32 PM (31 المشاهدات)
النظام الغذائي بعد بالون المعدة من المهم اتباع نظام غذائي بعد تركيب بالون المعدة. يساعد هذا النظام الغذائي المعدة على التكيف مع البالون وفي النهاية يساعد الشخص على إنقاص الوزن. يبدأ النظام الغذائي بالسوائل الصافية ثم ينتقل إلى الحساء وأخيراً إلى الطعام العادي. من المهم تجنب المشروبات السكرية والشاي الحلو ومشروبات العصير خلال هذه العملية.
من المهم اتباع نظام غذائي بعد إدخال بالون المعدة من أجل إنقاص الوزن. يجب أن يكون النظام الغذائي غنيًا بالبروتين وقليل الكربوهيدرات. يجب تجنب الوجبات الخفيفة بين الوجبات.

تجربتي مع بالون المعدة

قررت تجربة بالون المعدة بعد إجراء بعض الأبحاث والتحدث إلى طبيبي. كنت متوترة قليلاً بشأن الإجراء، لكنها سارت بسلاسة. شعرت ببعض الألم والغثيان لبضعة أيام بعد ذلك، لكن كان من الممكن السيطرة عليه بالأدوية. أنا سعيد بالنتائج حتى الآن وأنا متحمس للوصول إلى وزني المثالي.

اقرا ايضا : افضل دكتور بالون معدة في مصر


الرياضة بعد بالون المعدة

بعد عملية بالون المعدة يجب ممارسة التمارين الخفيفة مثل المشي لمدة 15 إلى 30 دقيقة. بعد عملية بالون المعدة يجب تجنب بعد ذلك يقوم الطبيب بإدخال المنظار في المعدة وإدخال بالون المعدة من الفم والامتناع عن ممارسة الرياضة بعد عملية البالون يمكن للمريض فقط المشي وبعد شهر يمكنك ممارسة العديد من الرياضات المختلفة، ولكن يجب عدم ممارسة الرياضات الثقيلة إلا بعد ذلك


الكلمات الدلالية (Tags): لا يوجد إضافة/ تعديل الكلمات الدلالية
التصانيف
غير مصنف

التعليقات