امير حسني

النرجس الجديدة التجمع الخامس

تقييم هذا المقال
بواسطة , Aug-09-2022 عند 01:20 PM (29 المشاهدات)
النرجس الجديدة التجمع الخامس من الناطق المهمة والهادئة بالقاهرة الجديدة، وتقع بجنوب القاهرة الجديدة، وبجوارها عدة كمبوندات سكنية، وموقعها يجعلها قريبة من عدة معالم رئيسية بالتجمع الخامس مثل شارع التسعين الجنوبي.
النرجس الجديدة التجمع الخامس

  • النرجس الجديدة تقع بقلب التجمع الخامس، وتقع على ثلاث من أهم المحاور بالقاهرة هم محور محمد نجيب، وطلعت حرب، وجمال عبدالناصر، وموقعها يجعلها قريبة من كمبوند الدبلوماسيين، والقطامية كريكس.
  • تقع بالقرب من أبرز المراكز التجارية مثل الداون تاون، وأربيلا بلازا مول، ومول كايرو فيستيفال، وكذلك تقع على بعد مسافة قريب من الجامعة الألمانية.
  • تم بناء النرجس الجديدة التجمع الخامس على مساحة تقدر ب413 فدان، وتضم حوالي 1650 مبني سكني، وتم تقسيمها إلى 7 مناطق، لكل منطقة الخدمات والمرافق الخاصة به فقط.
  • متوسط مساحة الأراضي 450 متر، وتمون عبارة عن ثلاث طوابق ودور أرضي حيث يوجد بكل طابق شقتين، ويمكن القول أن النرجس الجديدة من المناطق الهادئة وذات الكثافة السكانية القليلة بالتجمع الخامس.

خدمات حي النرجس الجديدة

  • يضم حي النرجس مجموعة من الخدمات تلائم كل فرد من أفراد الأسرة، حيث يوجد في منتصف النرجس الجديدة التجمع الخامس مركز للخدمات الترفيهية والتسويقية، ومن هذه المراكز سفن ستارز مول، وهالو مول، والدوان تاون مول.
  • يوجد بالمنطقة خدمات طبية مثل ميديكال بارك، ويوجد مستشفي الكرمة، والعديدة من الصيدليات التي تعمل طوال ساعات اليوم كصيدليات سيف والعزبي، والنرجس الجديدة قريبة من مستشفيات القاهرة الكبرى مثل المستشفى الجوي التخصصي.
  • النرجس الجديدة تضم محكمة القاهرة الجديدة، ومسجد فاطمة الشربيني، وموقف سيارات خاص بسكان الحي، ومساحات واسعة خضراء بها العديد من الحدائق.
  • الخدمات التعليمية تتمثل في وجود مدارس مختلفة كمدرسة العاصمة الإدارية، ونارمر الأمريكية، ومعاهد أزهرية لغات مثل كابيتال الدولية.

سعر المتر في النرجس الجديدة
يبدأ سعر المتر في النرجس الجديدة لمباني العمارات من 8000 جنية حتى 9500 جنية، بينما الفلل متوسط سعر المتر بها 20950 جنية.

الكلمات الدلالية (Tags): لا يوجد إضافة/ تعديل الكلمات الدلالية
التصانيف
غير مصنف

التعليقات