نهي خان

تحميل ببجي للكمبيوتر

تقييم هذا المقال
بواسطة , Jun-28-2022 عند 05:32 PM (175 المشاهدات)
PlayerUnknown's Battlegrounds (PUBG) هي لعبة معركة ملكية متعددة اللاعبين عبر الإنترنت تم تطويرها ونشرها بواسطة PUBG Corporation، وهي شركة تابعة لشركة Bluehole لألعاب الفيديو الكورية الجنوبية. تعتمد اللعبة على التعديلات السابقة التي تم إنشاؤها بواسطة Brendan "PlayerUnknown" Greene للألعاب الأخرى، مستوحاة من الفيلم الياباني Battle Royale لعام 2000، وتم توسيعها لتصبح لعبة قائمة بذاتها تحت توجيه Greene الإبداعي. في اللعبة، يقوم ما يصل إلى مائة لاعب بالمظلة على جزيرة والبحث عن الأسلحة والمعدات لقتل الآخرين مع تجنب قتل أنفسهم. يتناقص حجم المنطقة الآمنة المتاحة من الخريطة بمرور الوقت، مما يوجه اللاعبين الباقين على قيد الحياة إلى مناطق أكثر إحكامًا لفرض المواجهات. آخر لاعب أو فريق يقف يفوز بالجولة.

تحميل لعبة ببجي pubg للكمبيوتر
PUBG PC هي لعبة مجانية على الإنترنت من ألعاب battle royale تم تطويرها ونشرها بواسطة PUBG Corporation، وهي شركة تابعة لشركة Bluehole. تعتمد اللعبة على التعديلات السابقة التي تم إنشاؤها بواسطة Brendan "PlayerUnknown" Greene للألعاب الأخرى باستخدام فيلم 2000 Battle Royale للإلهام، وتم توسيعها لتصبح لعبة مستقلة تحت توجيه Greene الإبداعي. في اللعبة، يقوم ما يصل إلى مائة لاعب بالمظلة على جزيرة والبحث عن الأسلحة والمعدات لقتل الآخرين مع تجنب قتل أنفسهم. يتناقص حجم المنطقة الآمنة المتاحة لخريطة اللعبة بمرور الوقت، مما يوجه اللاعبين الباقين على قيد الحياة إلى مناطق أكثر إحكامًا لفرض المواجهات. آخر لاعب أو فريق يقف يفوز بالجولة.

تحميل لعبة ببجي pubg
PubG هي لعبة معركة ملكية متعددة اللاعبين عبر الإنترنت وواحدة من أكثر الألعاب شعبية في السنوات القليلة الماضية. يتم إسقاط 100 لاعب على جزيرة ويجب عليهم البحث عن الأسلحة والإمدادات أثناء القتال ليكون آخر لاعب يقف. تتقلص الجزيرة تدريجيًا على مدار اللعبة، مما يضطر اللاعبين إلى التقارب أكثر فأكثر حتى يكون هناك فائز واحد فقط.
لتحميل البرنامج يمكنك الانتقال إلى المصدر الأصلي : تحميل ببجي للكمبيوتر
الكلمات الدلالية (Tags): لا يوجد إضافة/ تعديل الكلمات الدلالية
التصانيف
غير مصنف

التعليقات