امير حسني

شقق للبيع في الاندلس التجمع الخامس

تقييم هذا المقال
بواسطة , Jun-22-2022 عند 06:19 PM (9 المشاهدات)
شقق للبيع في الاندلس التجمع الخامس ، حيثتختلف اسعار الشقق من مكان لآخر وعلى حسب كل متر، حيث يقع حي الاندلس في مكان متميز جدا بمنطقة الأندلس ، حيث أنها تعتبر من أرقى المناطق الموجودة في التجمع الخامس ويعد حي الاندلس ما هو إلا منطقة عمارات بالقرب من الجامعة الأمريكية وعلى بعد دقائق من شارع التسعين، كما يجاورها مجموعة من أرقى الكومباوندات السكنية مثل كمبوند ميفيدا والقطامية ديونز وماونتن فيو.
شقق للبيع في الاندلس التجمع الخامس

يصل سعر المتر في شقق حي الاندلس في التجمع الخامس إلى ما يقارب 8000 جنيه للمتر الواحد، حيث أن منطقة الأندلس تتوسط مجموعة من أرقى وأفضل المنتجعات مثل ميفيدا إعمار والقطامية ديونز و الهايد بارك ومن القرب منطقة الخدمات والنوادي والأماكن الترفيهية والجامعة الأمريكية، كما أنها تتميز بقلة الكثافة السكانية حيث تصل إلى 30 نسمة / كيلومتر.
أين يوجد حي الاندلس؟

يوجد حى الأندلس فى منطقة متميزة جدا، حيث يحيط بها كل من منتجع القطامية ديونز شمالاً ومشروع إعمار مفيدا من ناحية الشرق، بالإضافة إلى شارع التسعين ومحطة المياه في منطقة الغرب ومنطقة المعاهد والجامعات جنوباً.
كما كان عدد الأراضى التى قامت بطرحها وزارة الإسكان 622 قطعة، كما أنها تقرر زيادة عدد الأراضي المقدمة الى 814 قطعة خلال طرح القرعة.
الخدمات المتميزة في حي الاندلس بالتجمع الخامس القاهرة الجديدة


  • من أهم ما يميز منطقة الاندلس هي عقارات القاهرة الجديدة من حيث الموقع المتميز الموجودة فيه، حيث أنها تتوسط مجموعة من أكبر المنتجعات مثل ميفيدا القطامية ديونز و هايد بارك ماونتن فيو لاميرادا .
  • كما أنها تتميز بأنها متواجدة في القرب من أهم النوادي الرياضية مثل نادي رويال نادي بلاتينيوم وقربها من أهم المناطق التجارية والترفيهية.
  • تتميز هذه المنطقة بأنها ذات ارتفاعات منخفضة و أرضي و3 أدوار متكررة فقط وهذا الذي يجعلها من أقل المناطق في كثافة سكانية.

يمكنك التواصل الان مع فريق جولدن بوينت للاطلاع علي افضل العروض والاسعار

تم تحديثة Jun-22-2022 في 06:23 PM بواسطة امير حسني

الكلمات الدلالية (Tags): لا يوجد إضافة/ تعديل الكلمات الدلالية
التصانيف
غير مصنف

التعليقات