امير حسني

شقق للبيع فى بيت الوطن التجمع الخامس

تقييم هذا المقال
بواسطة , Jun-13-2022 عند 01:18 PM (225 المشاهدات)
شقق للبيع فى بيت الوطن التجمع الخامس أحدا لاحياء المعروفة في التجمع الخامس،
والذى يقع فى مدينة القاهرة الجديدة حيث أنها تتكون من عدة أحياء مختلفة من اجل ان تناسب جميع المستويات سواء كانت شقق مع تعدد مساحتها وايضا مجموعة من الفلل أيضا ذات المساحات المختلفة،ومن هذه الاحياء الحي الأول والثاني والثالث والرابع والخامس ،وايضا غرب الجولف والشويفات والدبلوماسيين النرجس والياسمين و البنفسج وحي جنوب الأكاديمية.

شقق للبيع في بيت الوطن التجمع الخامس

يقع بيت الوطن في مدينة القاهرة الجديدة خاصة حي التجمع الخامس والذى يتكون من عدة أحياء مختلفة لكي تناسب جميع المستويات والاذواق و منها الحي الأول والثاني والثالث والرابع والخامس بالإضافة إلى غرب الجولف والشويفات والدبلوماسيين وقد تم بعد ذلك بناء عدة أحياء سميت باسماء الزهور و حي النرجس وحي الياسمين وحي البنفسج.

مميزات بيت الوطن التجمع الخامس

هناك عدة مميزات خاصة للسكن في التجمع الخامس والذى يكون في قلب القاهرة الجديدة ومن أهم هذه المميزات هي

يتميز التجمع الخامس بالتقسيم والتخطيط الممتاز، خاصة في الكثير من الأحياء.

يتميز حي بيت الوطن بشوارعها الواسعة مع الهدوء وانخفاض الكثافة السكانية

معظم أحياء مدينة التجمع الخامس في القاهرة الجديدة من المناطق الراقية عالية المستوى.

يوجد بها الطرق الرئيسية التي تربط بين الأحياء ومناطق هذه المدينة
بالعاصمة مع وجود طرق خاصة ترتبط بينها وبين المحافظات القريبة منها.

الوصول إلى الكثير من أحياء وسط البلد في أسرع وقت ممكن عن طريق الطرق المختصرة الموجودة بها.

يوجد تطوير مستمر لشبكة الطرق الرئيسية والتي تربطها بجمع الطرق المختلفة.



احياء التجمع الخامس

هناك عدة أحياء مختلفة في التجمع الخامس ومن أهمها وجميعها تقع في منطقة بيبت الوطن هي
حي النرجس يحتوي حي النرجس على 8 مناطق، تنقسم كل منطقة الى عمارات سكنية وفلل مع إتاحة كافة الأسعارللشقق في حي النرجس من 9.600 جنيه.

حي الأندلس يتوسط أرقى وأبرز المراكز والتجمعات السكنية فى التجمع الخامس، أما بالنسبة لأسعار الشقق فهي تصل إلى 1.000.000.

حي اللوتس ينقسم إلى 5 أحياء من الأول للخامس، الشق الثاني هي منطقة اللوتس الجنوبية والتي تضم الأحياء من السادس إلى الحادي عشر ، يبلغ متوسط سعر المتر للشقق بحي اللوتس من 7.500 جنيه.

تم تحديثة Jun-13-2022 في 01:21 PM بواسطة امير حسني

التصانيف
غير مصنف

التعليقات

  1. الصورة الرمزية عمرو احمد
    • |
    • permalink
    العاصمة الادارية الجديدة هي مدينة ذكية جديدة، تعد من أجدد المشروعات الاستثمارية الخاصة بالتطوير العقاري في مصر.

    من المتوقع أن ينمو هذا المشروع البنائي الضخم من 18 مليون نسمة إلى 40 مليون نسمة بحلول عام 2050، وهو المشروع الذي من شأنه إدخال مفهوم جديد لطبيعة الحياة السكنية بمصر.

    ولأن المشروع يثير فضول العديد من المستثمرين والباحثين عن العقارات، سنعرض لكم اخر اخبار العاصمة الادارية الجديدة على شكل نقاط تضم معلومات عن العاصمة الادارية الجديدة لتجيب عن جميع تساؤلاتكم.

    العاصمة الإدارية الجديدة : يبحث الكثيرون عن اين تقع العاصمة الادارية الجديدة بالنسبة للموقع الذي يقيمون فيه، وفيما يلي نخبة من أهم الأسئلة عن الموقع:

    العاصمة الادارية الجديدة : تقع العاصمة الإدارية الجديدة على حدود مدينة بدر، في المنطقة ما بين طريقي القاهرة السويس والقاهرة العين السخنة، مباشرةً بعد القاهرة الجديدة ومدينة المستقبل ومدينتي.

    العاصمه الاداريه بالنسبة لخريطة مصر : يُعتبر موقع العاصمه الاداريه على الخريطه هو بين إقليم القاهرة الكبرى وقناة السويس بالقرب من الطريق الدائري الإقليمي والقاهرة السويس.

    العاصمة الادارية بالنسبة لمحافظة الشرقية : تقع العاصمة الإدارية على مسافة 42 كم من مدينة العاشر من رمضان، عن الطريق الدائري الإقليمي.

    العاصمة الإدارية الجديدة : يُعد موقع العاصمة الادارية الجديدة من أهم ما يميزها، حيث تبعد حوالي 60 كم عن العين السخنة والسويس، بالإضافة إلى أن العاصمة الادارية الجديدة موقعها يَبعُد عن القاهرة بحوالي 60 كم.

    العاصمة الادارية : تبلغ مساحة العاصمة الإدارية الجديدة بالكيلومتر حوالي 714 كم2، أي ما يعادل مساحة دولة سنغافورة وأربعة أضعاف مساحة واشنطن تقريبًا، أما عن مساحة العاصمة الإدارية الجديدة بالفدان فهي 170 ألف فدان.

    تقسيم مساحه العاصمه الاداريه الجديده : قُسمت العاصمة الإدارية الجديدة إلى مراحل؛ نظرًا لمساحتها الشاسعة التي تجاوزت مساحات عواصم ودول هامة. وللإجابة عن سؤال ما هي مساحة العاصمة الادارية الجديدة في مراحلها الثلاث

    العاصمة الادارية الجديدة : اهتم القائمون على تنفيذ العاصمة الإدارية الجديدة بتوجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي بجعل العاصمة مدينة خضراء ينتشر بها الحدائق والأشجار، هذا بجانب بعض المميزات الأخرى بالعاصمة

    العاصمة الجديدة : احتوت العاصمه الاداريه الجديده على العديد من الخدمات والمرافق التي من شأنها المساهمة في رفع مستوى العاصمة الاقتصادي والبيئي؛ لتضاهي العواصم الكبرى في العالم
    العاصمه الاداريه بُنيت المدينة الادارية الجديدة في المقام الأول لتكون مدينة متكاملة المشروعات؛ تخفف الضغط من مدينة القاهرة، وهذا ما يُمكن ملاحظته من مشاهدة العاصمة الادارية الجديدة بالصور عبر الإنترنت.

    العاصمة الادارية الجديدة: بُنيت مولات العاصمة بطراز جديد كليًا وبأسلوب معماري فريد من نوعه، هذا بالإضافة للمساحات الواسعة التي تميزت بها الوحدات التجارية بالمولات، وفيما يلي بعض المولات المميزة بالعاصمة

    العاصمة الادارية الجديدة تنوعت العقارات طبقاً لموقع العاصمة الادارية الجديدة؛ لتناسب الاحتياجات المختلفة لسكان العاصمة المُنتظرين، وفقاً لما سبق، هيا بنا نتعمق أكثر في أحياء العاصمة وأنواع العقارات الموجودة بها تباعًا