دااليا

لماذا تختار طارد الحشرات الطبيعي

تقييم هذا المقال
بواسطة , May-12-2022 عند 11:57 PM (4 المشاهدات)
لماذا تختار طارد الحشرات الطبيعي


أشهر الصيف هناك للاستمتاع بها. خلال ذلك الجزء من العام يمكنك الاستمتاع بحمامات الشمس والغطس في المياه والكثير من المرح والترفيه. لكن الصيف يمكن أن يجلب كل أنواع الحشرات والبعوض والحشرات التي يمكن أن تجعل أسرتك مريضة ومرضية للغاية.
هذا هو الوقت الذي يمكن أن تخرج فيه الحشرات للاستمتاع بوقتها وأيضًا تجلب أنواعًا عديدة من الأمراض والأمراض.
ومع ذلك ، لتجنب هذه المشاكل ، فأنت بحاجة إلى طارد حشرات طبيعي. لكن السبب هو أنه يجب عليك اختيار طارد الحشرات الطبيعي.
آمن لصحتك
عندما تطوق الحشرات المركب الخاص بك ، فمن الأفضل استخدام طارد حشرات طبيعي للتخلص من المشكلة. وذلك لأن طارد الحشرات الأخرى قد تحتوي على مواد كيميائية ضارة معينة قد تسبب مشاكل صحية خطيرة لك ولعائلتك.
في حين أن المواد الطبيعية الطاردة للحشرات خالية من هذه المواد الكيميائية الضارة وهي آمنة تمامًا للاستخدام. علاوة على ذلك ، ليس هناك أي مشاكل صحية لأطفالك الذين يلعبون في المجمع الخاص بك.
طارد الحشرات الطبيعي لا يضر بكيمياء الجسم
تحتوي معظم طارد الحشرات اليوم على مواد كيميائية ضارة وسامة يمكنها إحداث تغييرات مبكرة في الجسم المادي. قد يحتضن الشخص سن البلوغ المبكر ، خاصة إذا كنت من الذكور في عائلتك. ومع ذلك ، فإن هذه الحقيقة ليست مزعجة فحسب ، بل إنها مزعجة أيضًا للصحة العقلية للفرد.
يُنصح بشدة بعدم تعريض أفراد عائلتك لهذه المواد الكيميائية السامة التي يمكن أن تسبب أضرارًا ضارة بصحة الفرد. عندما يعاني الشخص من سن البلوغ المبكر ، يصبح عرضة للعديد من المشاكل الصحية مثل ارتفاع ضغط الدم ، ومشاكل القلب ، وسرطان الثدي ، وسرطان الخصية ، وما إلى ذلك. يمكن أن يؤدي اختيار طارد حشرات طبيعي إلى تقليل هذه المشاكل الخطيرة لك ولعائلتك على الفور.
الروائح الطازجة
فقط تخيل متى كانت آخر مرة أحضرت فيها طاردًا للحشرات وامتلأت غرفتك برائحتها. لا يؤدي استخدام طارد الحشرات الطبيعي إلى طرد الحشرات بوتيرة سريعة فحسب ، بل يجعل غرفتك أيضًا تملأها برائحة غنية. هذا يجعل رائحة غرفتك منعشة لأنها تحتوي على جميع المكونات الطبيعية من الأرض الأم.
ومن ثم ، فمن الأفضل إحضار طارد حشرات طبيعي لمنزلك اليوم وتنقذ نفسك من تلك الروائح الكريهة.
طارد الحشرات الطبيعي أكثر صحة للحيوانات الأليفة
طارد الحشرات الطبيعي ليس ضارًا حتى لحيواناتك الأليفة ، لأنه لا يحتوي على أي مواد كيميائية سامة أو DEET. هذا أفضل بكثير بالمقارنة مع طارد الحشرات الأخرى المتوفرة في السوق اليوم.
يعتبر مص الدم عن طريق البعوض ظاهرة شائعة في جميع أنحاء العالم. لا يكاد يوجد أي مكان على هذا الكوكب لا توجد فيه هذه الآفات. إنهم أحد الخبراء في امتصاص دمك دون علمك. يقول بعض العلماء أيضًا أن عملية امتصاص دم الإنسان هذه تبلغ 46 مليون سنة. يمكن أن يعطل البعوض حياتك اليومية بينما تستمتع بأفضل وقت في اليوم. ينمو البعوض خلال فصل الصيف. يمكن أن تخفف من أنشطتك الصيفية وتتركك مع مطبات حمراء وحكة في جميع أنحاء جسمك. يمكن أن تسبب أمراضًا خطيرة مثل فيروس زيكا والملاريا وحمى الضنك والعديد من الأمراض الأخرى التي تهدد الحياة.
لدغات البعوض متعددة الأشكال. تكون أحيانًا حمراء اللون ، بينما قد تبدو أحيانًا منتفخة. يمكن أن تبدو أيضًا كأنها بثور صغيرة بيضاء أو حتى تبدو وكأنها كدمات صغيرة. رغم ذلك ، تبدأ كل هذه اللدغات في الاختفاء في غضون أيام قليلة بعد اللدغة. لا يصاب معظم البالغين بأي رد فعل ، لكن يمكن أن يصاب الأطفال ببعض أعراض الحساسية نتيجة اللدغة. ومع ذلك ، مع تقدم العمر ، يعاني القليل من البالغين من ردود فعل تحسسية في أجسامهم.
ومع ذلك ، إذا تعرضت لدغة البعوض في المنزل ، فلا يمكن أن تزعجك. ولكن أثناء السفر إلى الخارج إلى بلد آخر حيث ينتشر البعوض بكثرة ، قد تلاحظ بعض التهيج الجلدي أو الطفح الجلدي. نظرًا لأن الجميع مختلفون في العالم ، فإن رد الفعل يختلف أيضًا من شخص لآخر.
سبب الحكة
سبب لدغتهم هو أن البعوض يحتاج إلى إمداد دائم بالبروتين حتى يتمكن بيضه من الازدهار. ومن ثم ، فإن الإناث هي التي تعضك. تجد إناث البعوض مضيفها من خلال رائحة الجسم والهواء الذي تنفثه والحرارة. العديد من العوامل الأخرى هي أيضًا السبب الذي يؤدي إلى لدغة البعوض.
سبب آخر وراء لدغة البعوض هو أنهم يستخدمون إبرة لاختراق جلد الشخص لامتصاص الدم. أثناء عملية العض ، تقوم بحقن بعض لعابها الذي يحتوي على القليل من البروتينات وخصائص مضادة للتخثر. تساعد هذه الخاصية المضادة للتخثر الدم على التخثر حول فم البعوضة. ومن ثم ، يطلق البعوض بروتينًا ينتج بدوره الهيستامين من جسم الإنسان. يوفر هذا المركب دخول خلايا الدم البيضاء في الجسم إلى المنطقة المحقونة. هناك ارتفاع في تدفق الدم وتتسبب خلايا الدم البيضاء من خلال الهيستامين في حدوث تورم والتهاب في الجلد. هذا الهستامين مسؤول عن إرسال الإشارات إلى الدماغ ، وفي النهاية يسبب الحكة.
يعاني معظم الناس من هذا التورم والحكة ، لكن البقية منهم لا يلاحظون هذا العض. في بعض الأحيان ، لا يُصاب عدد قليل من البالغين بأي رد فعل تجاه لدغة البعوض. يميل العديد من البالغين الذين يتلقون اللدغة من نفس البعوضة إلى تطوير القليل من المقاومة. ونتيجة لذلك ، فإنهم أقل عرضة للحكة والتورم. لكن الأشخاص الذين يحبون السفر إلى أماكن جديدة قد يواجهون أنواعًا مختلفة من البعوض. هؤلاء الأشخاص لديهم أيضًا فرص أقل للإصابة بالحكة وردود الفعل.
المصادر:




[COLOR=#FFFFFF !important]


[/COLOR]






شركة مكافحة حشرات بالخبر

شركة مكافحة حشرات بالجبيل

شركة مكافحة حشرات بالاحساء

الكلمات الدلالية (Tags): لا يوجد إضافة/ تعديل الكلمات الدلالية
التصانيف
غير مصنف

التعليقات