دااليا

3 طرق سهلة لتقليل استهلاك المكيف للكهرباء

تقييم هذا المقال
بواسطة , Apr-29-2022 عند 03:35 PM (177 المشاهدات)
بالطبع ، تريد أن يكون منزلك في سياتل مريحًا قدر الإمكان ، ولكن بأي ثمن؟ لا يخفى على أحد أن الطلبات التي تفرضها أشهر الصيف الحارقة على نظام التدفئة والتهوية وتكييف الهواء لديك يمكن أن تجعل فواتير الطاقة لديك تتراكم بسرعة. لحسن الحظ ، هناك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها لمكافحة ذلك. استخدم هذه النصائح أدناه لتصبح أكثر كفاءة في استخدام الطاقة.
قم بتحديث نظامك

كم عمر وحدة تكييف الهواء الفعلية الخاصة بك؟ إذا كان عمره أكثر من 10 سنوات ، فقد ترغب في التفكير في تحديثه إلى نموذج أكثر كفاءة في استخدام الطاقة. تم تصميم مكيفات الهواء الحديثة مع مراعاة انخفاض استهلاك الطاقة. في الواقع ، فإن الأموال التي تنفقها لاستبدال وحدتك تفوق تقريبًا الأموال التي يتم توفيرها على فواتير الطاقة بمرور الوقت ، مما يجعلها استثمارًا أكثر حكمة من الناحية المالية. يمكنك استبدال وحدة التكييف أو نظام التدفئة والتهوية وتكييف الهواء بالكامل ، حسب احتياجاتك وميزانيتك.
تحقق من عوامل التصفية والسجلات

يمكن أن يتراكم الغبار والحطام بمرور الوقت في مرشحات الهواء وسجلات أي نظام HVAC. بمرور الوقت ، سيؤدي ذلك إلى سد مجرى الهواء ، مما يجعل من الصعب على النظام توزيع الهواء البارد حول المنزل. هذا يجعل نظامك يضطر إلى العمل بجدية أكبر ، باستخدام طاقة أكثر مما يحتاج إليه. سيؤدي استبدال الفلاتر وتنظيف السجلات بانتظام إلى جعل نظامك أكثر كفاءة ويساعد على تحسين جودة الهواء حول منزلك.
تحسين العزل الخاص بك

إذا كان لديك منزل قديم ، فقد تواجه مشكلات في العزل. هذا يجعل من السهل تسلل الهواء الساخن إلى الجيوب حول منزلك. عندما يحدث هذا ، يمكن أن يصبح منظم الحرارة الخاص بك مرتبكًا ويرهق نظامك ، مما يدفع فواتير الطاقة الخاصة بك إلى تجاوز السقف. الأماكن الأكثر شيوعًا لمشكلات العزل في المنزل هي حول النوافذ والمداخل.
اتصل بـ كهربائي شرق الرياض


اليوم إذا كنت مهتمًا بأن تصبح أكثر كفاءة في استخدام الطاقة. سنساعدك كهربائي غرب الرياض


في تشخيص المشكلة والتوصل إلى حل لمنزلك. يمكن لفريقنا أيضًا المساعدة في إصلاح وتركيب التدفئة ، وإصلاح مكيفات الهواء ، والخدمات الكهربائية ،
وسخانات الماء الساخن.




الكلمات الدلالية (Tags): لا يوجد إضافة/ تعديل الكلمات الدلالية
التصانيف
غير مصنف

التعليقات