اخبار ومعلومات عامة

الصحة الجنسية وتقدم العمر

تقييم هذا المقال
بواسطة , Jan-21-2022 عند 01:52 AM (36 المشاهدات)
إذا كنت على أعتاب سن الثلاثين، ففد تتسأل حول قدرة الرجل في الثلاثين لاسيما أن معدل ممارسة العلاقة الحميمة عند الرجال هو الأعلى بين الـ ٢٥ عاماً و ٢٩ عاماً كما أثبتت الدراسات أن قدرة الرجل في الثلاثين، تختلف عن فترته في مرحلة العشرينات من عمره، كذلك أن معدل الممارسة ينخفض بشكل كبير في سن الخمسين ليصل الى ١،٢ مرة أسبوعاً وذلك مقارنة بمعدل ٣ مرات أسبوعاً خلال العقد الثاني.

وفي هذا المقال سنعرفك تفصيليًا على شكل الحياة الجنسية للرجل وقدرة الرجل في الثلاثين، وذلك لأن التبدلات في الحياة الجنسية والقوة والرغبة ترتبط بشكل مباشر بمعدلات التستوستيرون وهي من الأمور الخارجة عن السيطرة، لكن الواقع يثبت أن هناك فئة كبيرة من الرجال حافظت على الرغبة والقوة في الأداء حتى بعد تجاوزهم الستين أو السبعين من عمرهم. وذلك لان الرغبة تتأثر مباشرة بعدة عوامل منها التوتر، التعب، بعض الامراض والتأثيرات الجانبية لبعض الأدوية وحتى نسبة الرضى عن العلاقة الجنسية نفسها.
المرحلة الأولى: الذروة.. رغبة وقوة وعشوائية

هي المرحلة التي تبدأ من ١٢ عاماً حتى ١٩ عاماً و بطبيعة الحال هي الأكثر قوة ونشاطاً حيث تكون معدلات التستوستيرون في ذروتها يضاف اليها الفضول الجنسي وسرعة الاستجابة لأي من المحفزات بسرعة ولمرات متعددة. الأداء ورغم ميله للعشوائية والفوضوية لكنه يكون الأقوى، لان المراهق هنا لا يعاني من أي مشاكل صحية بشكل عام كما انه لا يتأثر بأي عوامل نفسية تؤثر على الأداء. قد يكون هناك قليل من القلق حول الأداء لكنه غير مؤثر الى حد ما فالهم الأول والأخير للمراهق في هذه المرحلة هو القيام بالفعل الجنسي.

المرحلة الثانية : النضوج والتحديات

المرحلة هذه هي مرحلة النضوج في الرغبة لأنها تصبح تحت السيطرة خلافاً لما كان عليه خلال مرحلة المراهقة وهي تبدأ من سن ٢١ وحتى ٢٩ عاماً . تعتبر المرحلة الذهبية للناحية الجنسية للرجال رغم بداية انخفاض معدلات التستوستيرون لكن الانخفاض هذا طفيف الى حد ما. تراجع القوة والرغبة يرتبطان بنمط حياة الرجل، فان كان من المدخنين أو الذين يعانون من التوتر والقلق فتراجع معدلات هرمون الذكورة سيكون أكبر.

المرحلة هذه ورغم كونها مثالية للرجل جنسياً لكنها تفرض عليه الكثير من التحديات لان المرأة في هذه المرحلة ورغم كونها بيولوجياً مهيأة للاستمتاع بالحياة الجنسية لكنها من الناحية النفسية لا يمكنها القيام بذلك. خلافاً للمراحل العمرية التالية المرأة في عقدها الثاني تكون في مرحلة عدم النضوج الجنسي وبالتالي فهي والرجل بالتأكيد ليسا على الصفحة نفسها.
سكس نت - سكس حيوانات جديد - صور ******** - صور ******** - صور محارم - صور سكس متحرك - سكس كلاب - سكس حصان - سكس حمير - فيديو سكس .
أهم 10 أطعمة تزيد خصوبة الرجل

الرجل في منتصف الثلاثينات

متى يبدأ يضعف الرجل جنسياً؟ يتسأل الكثير من الرجال هذا السؤال، والحقيقة أن سن اليأس من الناحية البيولوجية يبدأ عند الرجل في منتصف الثلاثينات إذ ان التستوستيرون يبدأ بالانخفاض بمعدل ١٪ سنوياً والمرحلة هذه تمتد من سن ٣٠ وحتى ٣٩ عاماً. الغالبية الساحقة من الرجال قد لا تلاحظ حتى هذا التراجع، لكن فئة أخرى قد تعاني من مشاكل عدة في حال كان نمط حياتها غير صحي.
ايجي سكس - السكس - نسوانجي - صور سكس نضيفة - صور ******** - صور طياز - صور ******** - ************ متحرك - صور سكس متحرك - مقاطع سكس حيوانات - سكس كلاب - سكس حصان - سكس حمير - ************ حيوانات .

الكلمات الدلالية (Tags): لا يوجد إضافة/ تعديل الكلمات الدلالية
التصانيف
غير مصنف

التعليقات