زاد السعودية

شركة مكافحة حشرات بالدمام

تقييم هذا المقال
بواسطة , Jan-11-2022 عند 09:00 PM (48 المشاهدات)
تعد مكافحة الآفات مهمة كبيرة ، إنها مسؤولية كبيرة لحماية الجمهور من المخاطر التي تنطوي عليها الآفات والأضرار الباهظة. تعتبر مكافحة الآفات مهمة بالغة الأهمية في الولايات المتحدة. بشكل عام ، إنها حماية من الحشرات الضارة وأضرارها الباهظة. عندما يسمع الناس "إدارة الآفات" أو "مكافحة الآفات" ، فقد يفترضون أنها مجرد القضاء على الصراصير أو النمل أو العناكب أو البراغيث. في الواقع ، تشارك إدارة الآفات أيضًا في سلامة صحتنا وأطعمتنا. من الضروري لسلامة عامة الناس أن يكون لديك نظام لمكافحة الآفات.


لماذا تعتبر إدارة الآفات مهمة؟
القوارض
تستهلك القوارض ما يقرب من 20٪ من الإمدادات الغذائية في العالم. القوارض هي الناقل الرئيسي للآفات الخطيرة مثل البراغيث والقراد والعث. هذه الكائنات تحمل الأمراض التي تنتقل إلى الإنسان والحيوان. تحدث الحرائق والوفيات الناجمة عنها أيضًا بسبب القوارض في جميع أنحاء الولايات المتحدة.تعرض أكثر من 45000 شخص كل عام للعض من الفئران مما يؤدي إلى أمراض مثل حمى الفئران ، السالمونيلا ، الطاعون ، داء الشعرينات ، وداء البريميات.
شركة رش حشرات بجدة


الحشرات
يعاني ما يقرب من مليوني أمريكي من الحساسية تجاه الحشرات التي لدغتها ، ويتم إدخال 500000 شخص إلى غرفة الطوارئ من لدغات ولسعات الحشرات كل عام. يتراوح عدد الوفيات بسبب لسعات الحشرات من 40 إلى 150 شخصًا كل عام. (تُنسب هذه الحقائق إلى الكلية الأمريكية للحساسية والربو والمناعة) يمكن للآفات مثل البراغيث والقراد والبعوض نقل الأمراض الفتاكة إلى البشر ، بما في ذلك الملاريا والطاعون ومرض لايم وفيروس غرب النيل.


النمل الأبيض
يكلف النمل الأبيض وحده الأمريكيين ما متوسطه 5 مليارات دولار في إصلاح الأضرار كل عام.


بق الفراش
حتى وقت قريب ، كانت بق الفراش نادرة. يعمل متخصصو مكافحة الآفات الآن معًا لتقليل عدد بق الفراش مرة أخرى.


الصراصير
تحمل الصراصير مسببات الحساسية التي يعاني منها الكثير من الناس (7-8٪ من عامة الناس). وفقًا للدراسات الحديثة و AAFA ، فإن السبب الرئيسي الثالث لربو الأطفال هو مسببات الحساسية من الصرصور! تعتبر الصراصير من أقذر الحشرات الموجودة. يمكن العثور على الملايين من مسببات الأمراض والخلايا البكتيرية على صرصور.




إذا لم يكن الأمر يتعلق بممارسات إدارة الآفات ، فستكون المحاصيل الغذائية في خطر ، حيث تستهلك الآفات أكثر من 50 ٪ من المحاصيل.
يستخدم مسؤولو الصحة العامة الحشرات في الأبحاث لتحسين حياة البشر في الأمور الصحية مثل اللقاحات والمستحضرات الصيدلانية الأفضل ، والصرف الصحي ، والقدرة على إتقان منتجات مكافحة الآفات. زاد متوسط العمر المتوقع على مدى سنوات البحث والتعديلات في المجالات الصحية. على سبيل المثال ، يبلغ متوسط العمر المتوقع للطفل المولود في عام 1900 49 عامًا ، مقارنة بعام 2012 عندما يُتوقع أن يعيش الطفل 78 عامًا. بدون ممارسات مكافحة إدارة الآفات ، لن يكون بالإمكان تحقيق الصرف الصحي للأغذية وتنظيم الأغذية واللوائح الصحية.


احصل على الحماية من الآفات الخطرة وإصلاحات التلف المكلفة
المخاطر الصحية دائمًا في متناول اليد مع أي إصابة بالآفات. توصي شركة مكافحة حشرات بالاحساء . بأي شخص يتحكم على الفور في الآفات الموجودة ويعقم الأسطح التي تتلامس معها أنت أو عائلتك لمنع الأمراض. تعد مواكبة خدمة مكافحة الآفات الروتينية أمرًا مهمًا للحصول على الحماية المثالية للآفات. ليس مجرد رؤية الحشرات أمرًا سيئًا ، ولكنها تعتبر أيضًا خطرة وتوفر بيئة غير صحية عند تواجدها في الداخل. يجب على السكان دائمًا طلب المساعدة المهنية في أي مشكلة تتعلق بالآفات! يمكنك توفير المال والوقت عن طريق التعامل مع الآفات مسبقًا.


تعتبر مكافحة الآفات مهمة هائلة ف.توفر مكافحة الآفات الحماية من الحشرات الضارة التي يمكن أن تسبب مشاكل صحية عامة وأضرارًا باهظة للممتلكات. عندما يسمع الناس "إدارة الآفات" أو "مكافحة الآفات" ، فإنهم يفكرون عادة في القضاء على الصراصير أو العناكب أو البراغيث. في الواقع ، تشارك إدارة الآفات في سلامة صحتنا وأطعمتنا وحماية ممتلكاتنا. من الضروري وجود نظام لمكافحة الآفات من أجل سلامة الجمهور بشكل عام.


صناعة إدارة الآفات كبيرة ، حيث يوجد أكثر من 15000 شركة تخدم الجمهور وحوالي 150.000 موظف خدمة مكافحة الآفات. تنفق الولايات المتحدة أكثر من 6 مليارات دولار على خدمات مكافحة الآفات. إنها مسؤولية كبيرة لحماية صحة العامة وممتلكاتهم من المخاطر التي تنطوي عليها جميع أنواع الآفات. نحن في شركة مكافحة حشرات بالخبر نتعامل مع هذه المسؤولية على محمل الجد.


لماذا تعتبر إدارة الآفات مهمة


تستهلك القوارض ما يقرب من 20٪ من الإمدادات الغذائية في العالم.
القوارض هي الناقل الرئيسي للآفات الخطرة الأخرى مثل البراغيث والقراد والعث.
القوارض تحمل أمراضًا تنتقل إلى الإنسان والحيوانات الأخرى.
تم قبول 500000 شخص في غرفة الطوارئ من لدغات ولسعات الحشرات.
ما يقرب من مليوني أمريكي لديهم حساسية من الحشرات اللدغة.
يتراوح عدد الوفيات من لسعات الحشرات بين 40-150 شخصًا. (حقائق من الكلية الأمريكية للحساسية والربو والمناعة)
يمكن للآفات مثل البراغيث والقراد والبعوض أن تنقل الأمراض الفتاكة للإنسان بما في ذلك: الملاريا والطاعون ومرض لايم وفيروس غرب النيل.
يكلف النمل الأبيض وحده الأمريكيين ما متوسطه 5 مليارات دولار في إصلاح أضرار الممتلكات.
كانت بق الفراش نادرة حتى وقت قريب. يعمل متخصصو م
شركة مكافحة حشرات بالدمام الآن معًا لتقليل عدد بق الفراش
يتم عض أكثر من 45000 شخص كل عام من قبل الفئران مما يؤدي إلى أمراض مثل حمى الفئران ، السالمونيلا ، الطاعون ودودة الخنزير ،
بدون ممارسات مكافحة إدارة الآفات ، لن يتم تحقيق الصرف الصحي للأغذية وتنظيم الأغذية واللوائح الصحية بشكل صحيح
تحتوي الصراصير على مسببات الحساسية التي يعاني منها الكثير من الناس (7-8٪ من عامة الناس). وفقا للدراسات الحديثة القوس: AAFA ،
السبب الرئيسي الثالث لربو الطفل هو مسببات الحساسية من الصرصور!
تعتبر الصراصير من أقذر الحشرات الموجودة.
شركة مكافحة حشرات بالجبيل مكرس لحماية الصحة العامة والممتلكات من هذه الآفات الخطرة وغيرها. اتصل اليوم للحصول على تقدير مجاني.
الكلمات الدلالية (Tags): لا يوجد إضافة/ تعديل الكلمات الدلالية
التصانيف
غير مصنف

التعليقات