• مواضيع مميزة
  • <-> لقاء خاص مع سعادة البروفسور / عبدالله آل دميس القرني <-> متصفح متجدد للنصائح والتجارب والحلول المنزلية <->

    مواضيع تهمك

    طرق تنظيف المنزل في اسرع وقت

    تقييم هذا المقال
    بواسطة , Oct-10-2021 عند 08:39 PM (112 المشاهدات)
    تنظيف المنزل مهمة شاقة للعديد من النساء، وبما أننا جميعًا في منازلنا، فإننا نحاول بالتأكيد الحفاظ على منزل عائلتنا نظيفًا وصحيًا. حبيبي، نقدم لك نصائح مهمة حتى تتمكن من تنظيف المنزل بشكل أسرع دون بذل الكثير من الجهد، بدلاً من قضاء اليوم كله في هذه العملية المجهدة.
    أول هذه النصائح ليست تنظيف الغرفة بالكامل، ثم نقلها إلى الغرفة المجاورة. تستغرق هذه الطريقة وقتًا طويلاً. لتقصير الوقت، يفضل القيام بمهمة واحدة في جميع أنحاء المنزل ثم المقبل، وما إلى ذلك مع هذه الطريقة، كنت تفكر في التحرك بسرعة لتنظيف المنزل كله وعدم التركيز على تنظيف مكان معين حيث تضيع الكثير من الوقت. بهذه الطريقة، يمكنك تحريك أكثر من رياضة حول جسمك في نفس الوقت.
    النصيحة الثانية هي أنه عند العمل، تبدأ دائمًا من أعلى اليسار إلى أسفل اليمين. على سبيل المثال، عند تنظيف الغبار، قم بتنظيفه من الرفوف العلوية على اليسار إلى الأرض على اليمين وهذا ما تفعله اي شركة تنظيف منازل . سيضمن ذلك عدم انتقال الغبار من الأعلى إلى المناطق النظيفة في الأسفل.
    نبدأ التنظيف الآن، إليك خطوات تنظيف المنزل بأكمله بشكل أسرع!
    تصريف الغبار
    تصريف الغبار في كل غرفة تمامًا، من المهم جدًا تصريف الغبار المتراكم في الاعلي، حيث انة يتحرك ويسقط على الأثاث. من الأفضل القيام بذلك بدون ماء. ومع ذلك، يمكن استخدام قطعة قماش من الألياف الدقيقة مغموسة بالماء الدافئ.
    رش الماء
    بعد تصريف الغبار على أسطح كل ما هو موجود في الغرفة وقبل الانتقال الغرفة المجاورة، استخدم رذاذ الماء المحضر وأضف ملعقة صغيرة من صودا الخبز أو الماء مع مطهر مثل ديتول. رشية في الهواء في جميع الاتجاهات. الهدف من هذه الخطوة في تنظيف المنزل هو استخدام قطرات الماء لإزالة الغبار والغبار من الهواء لإبقائها على الأرض بحيث يمكن التقاطها بمكنسة كهربائية.
    تغيير فرش السرائر والأثاث
    انتقل من غرفة إلى أخرى لتغيير الفراش والأقمشة التي تغطي الأثاث، ويمكنك أيضًا ترتيب الفراش الموضوعة على الأريكة. تأكد من تغييرها أسبوعيًا على الأقل للتأكد من قتل البكتيريا وعدم ظهور الفيروسات في منزلك وهذا ما تفعلة افضل شركة تنظيف منازل في القاهرة.
    استخدام السوائل المنظفة
    لتسهيل التنظيف، استخدم سوائل تنظيف الأسطح واجعلها تتفاعل مع الأسطح أولاً لتخفيف البقع أو الحطام، خاصة في الحمام والحوض وحوض الاستحمام والمطبخ. استخدم العديد من المطهرات لقتل الجراثيم التي قد تكون موجودة على الأسطح ولمنع البكتيريا من الوصول إليك أو إلى أحد أفراد الأسرة بمجرد ملامستها لأي شيء في المنزل.
    ترتيب الغرفة
    أحضري صندوقًا كبيرًا وضعى كل الأشياء التي تريد نقلها من غرفة إلى أخرى في هذا المربع. ثم انتقل إلى الغرفة المجاورة للخروج من الصندوق الذي ينتمي إلى تلك الغرفة وبالعكس. كرر هذه العملية في جميع الغرف حتى يصبح كل شيء في مكانه.
    تنظيف الأرضيات
    يمكنك تنظيف أو جلي الرخام والأرضيات في المنزل حسب الحاجة، ويفضل عدم استخدام المساحات في المطبخ والحمام على الأقل في الزوايا. يفضل استخدام الفرش الصغيرة والمشي على الركبتين واليدين للوصول إلى المناطق الضيقة وغير المرئية بشكل أكثر كفاءة.
    مكنسة كهربائية:
    استخدم المكنسة الكهربائية لجمع بقية غبار المنزل من جميع الطوابق او يمكنك الاستعانة بخدمات شركة ار تي اس كلين.
    الكلمات الدلالية (Tags): تنظيف منازل إضافة/ تعديل الكلمات الدلالية
    التصانيف
    غير مصنف

    التعليقات