• مواضيع مميزة
  • <-> الفزعه والتطفل <-> مشاركة محافظة بلقرن بالمهرجان الوطني للتراث والثقافة بالجنادرية ( 31 ) متجدد <-> سجن الشعر .. موضوع عام يحق للجميع المشاركة . <-> تنبيه هـــــــــام : نأمل الاطلاع والتقيد بما جاء فيه .. مع الشكر الجزيل . <-> ملف خاص لديكورات المنزل الداخلية والتشطيب <-> شروط وقوانين مسابقة رمضان لعام 1440هـ2019م <-> وفاء الدكتور السبعاني وحيوية الشباب الواعي <-> شروط وقوانين مسابقة رمضان لعام 1439هـ2018م <-> مسابقة منتديات بلاد بلقرن الرمضانية لعام 1439هـ2018م <-> ضيف مائدة بالقرن الرمضانية <->

    اسلام اسلام

    اغطية صرف صحي

    تقييم هذا المقال
    بواسطة , Jul-27-2021 عند 01:54 PM (0 المشاهدات)
    أغطية غرف فحص GRP مصنوعة من مواد مبتكرة ذات جودة عالية ومواصفات قوة لتلبية جميع متطلبات المواصفات القياسية المصرية. شركة فالكون هي واحدة من أشهر وأكبر الشركات المصنعة لأغطية غرف التفتيش GRP في مصر، على الرغم من أن العديد من الشركات تعمل في هذا المجال.
    الشركة عروض وخصومات لا تصدق دون انقطاع. أغطية غرف التفتيش GRP معتمدة من قبل الهيئة الوطنية لمياه الشرب والصرف الصحي، لأنها مصنوعة من مواد عالية الجودة ومقاومة ولا تخترق المواد الضارة بالبيئة، كما أنها مقاومة للتأثيرات والفواصل والأضرار والأراضي لأنها مصنوعة مع الدقة وثبات على الإطار المثبت.
    تتميز أغطية غرفة فحص GRP بكثافة منخفضة، ووزنها ضار بوحدة الغرفة، كما تقاوم جميع أنواع المواد الكيميائية المرتبطة بالمعالجة بتركيزات مختلفة، والأهم من ذلك أن هذا النوع من الأغطية لا يحتوي على مواد الصمامات التي تمنع السرقة، والتي يغطي الغرف عمليات تفتيش أخرى مثل الحديد الزهر، على سبيل المثال، الحديد الزهر.


    المصدر : https://sewer-cover.net
    الكلمات الدلالية (Tags): لا يوجد إضافة/ تعديل الكلمات الدلالية
    التصانيف
    غير مصنف

    التعليقات