• مواضيع مميزة
  • <-> الفزعه والتطفل <-> مشاركة محافظة بلقرن بالمهرجان الوطني للتراث والثقافة بالجنادرية ( 31 ) متجدد <-> سجن الشعر .. موضوع عام يحق للجميع المشاركة . <-> تنبيه هـــــــــام : نأمل الاطلاع والتقيد بما جاء فيه .. مع الشكر الجزيل . <-> ملف خاص لديكورات المنزل الداخلية والتشطيب <-> شروط وقوانين مسابقة رمضان لعام 1440هـ2019م <-> وفاء الدكتور السبعاني وحيوية الشباب الواعي <-> شروط وقوانين مسابقة رمضان لعام 1439هـ2018م <-> مسابقة منتديات بلاد بلقرن الرمضانية لعام 1439هـ2018م <-> ضيف مائدة بالقرن الرمضانية <->

    مسوق كوم

    أرخص شركة لتركيب الرخام بالرياض0540769841 الفهد للصيانة

    تقييم هذا المقال
    بواسطة , Jul-27-2021 عند 12:40 PM (0 المشاهدات)



    أرخص شركة لتركيب الرخام بالرياض0540769841 الفهد للصيانة












    يُعتبر الرّخام من المواد الصناعيّة التي تُستخدم في التّشطيبات المتعلّقة بتغطية الحوائط والأرضيات في المنازل ونحوها، حيث إنّه من المواد الصلبّة عالية التحمّل، لذلك يُمكننا تعريف الرخام بأنّه صخر كلسي متحوّل، يتألف من الكالسيت النقي، والذي يُستخدم في النحت والمواد البنائية. من أبرز الدول التي تشتهر بصناعة الرخام هي: تركيا، والبرازيل، وفلسطين، وإسبانيا، وإيطاليا.






    تركيب رخام بالرياض و فنى تركيب رخام بالرياض و عمال تركيب باركية بالرياض و اسعار تركيب باركية بالرياض و أفضل شركة تركيب باركية بالرياض


    تعتمد صناعة الرخام على إنتاج القوالب المصنّعة من الخشب أو الزجاج أو الألمنيوم، بالإضافة إلى الإسمنت والرمل؛ حيث يعتمد إنتاج القوالب على العدد المطلوب إنتاجه من الرخام؛ فإمّا أن تكون القوالب نصفية في حال كان النموذج متماثل بالشكل أو عدة قوالب صغيرة يضمّها قالب أساسي. يُفضل القيام بعمل عدّة قوالب من أجل السرعة في الإنتاج، ويُمكن استِعمال القالب والصب في الفراغ المُحيط، وهنا يتمّ استخدام الخليط من دون إضافة الحصو الرخامي. يتألّف المخلوط من 98% من البوليستر، و1% من المصلد، و1% من الكوبالت، وبعد ذلك تتمّ إضافة صبغات مائية من أجل عمل الألوان المُناسبة والمطلوبة، ويُمكن إضافة القليل من الحصو الرخامي للخليط وذلك بنسبة لا تتجاوز60% في حالة المُنتجات المُصمتة.






    معلم تركيب رخام فى الرياض و ارخص تركيب رخام فى الرياض و اسعار تركيب رخام بالرياض و تركيب باركية بالرياض


    يُرشّ القالب من الداخل بمحلول دهني من أجل عمل طبقة عازلة ليخرج الرّخام بشكل سهل وجيد دون ظهور أيّة عيوب في سطح الرخام أو لتجنّب تفتت الرخام، ثم بعد ذلك يُصبّ الخليط إلى الحصو الرخامي ببقية القالب. يُراعى دهن القالب بمواد دهنيّة لتقليل حالة الالتصاق قبل الصب، ثمّ يتم تشطيب الرّخام بواسطة إبعاد الزوائد وثمّ إجراء الترميمات اللازمة للأجزاء المتفتتة، ثم تلميع الرخام من خلال فراشة تلميع إما يدوية أو آلية.






    شركة تركيب باركية بالرياض و معلم تركيب باركية بالرياض و فنى تركيب باركية بالرياض و نجار خشب فى الرياض

















    للمزيد من الخدمات



    https://beit-alezz.com/sa/


    الكلمات الدلالية (Tags): لا يوجد إضافة/ تعديل الكلمات الدلالية
    التصانيف
    غير مصنف

    التعليقات