• مواضيع مميزة
  • <-> الفزعه والتطفل <-> مشاركة محافظة بلقرن بالمهرجان الوطني للتراث والثقافة بالجنادرية ( 31 ) متجدد <-> سجن الشعر .. موضوع عام يحق للجميع المشاركة . <-> تنبيه هـــــــــام : نأمل الاطلاع والتقيد بما جاء فيه .. مع الشكر الجزيل . <-> ملف خاص لديكورات المنزل الداخلية والتشطيب <-> شروط وقوانين مسابقة رمضان لعام 1440هـ2019م <-> وفاء الدكتور السبعاني وحيوية الشباب الواعي <-> شروط وقوانين مسابقة رمضان لعام 1439هـ2018م <-> مسابقة منتديات بلاد بلقرن الرمضانية لعام 1439هـ2018م <-> ضيف مائدة بالقرن الرمضانية <->

    عربيتك

    تحميل لعبة دريم ليج dls

    تقييم هذا المقال
    بواسطة , Jun-12-2021 عند 03:21 AM (0 المشاهدات)
    دريم ليج 2021 مهكرة المعروفة أيضًا باسم DLS 2021 ، هي لعبة رائعة ومثيرة من سلسلة DLS بأسلوب كرة القدم ، من إنتاج First Touch Games Ltd وتم إصدارها مجانًا على Google Play. سلسلة ألعاب Dream League هي واحدة من أشهر ألعاب كرة القدم المحمولة. في الواقع ، يجب أن يقال إن سلسلة ألعاب Dream League هي المنافسين الرئيسيين لـ FIFA و PES في ألعاب الجوال.











    في هذا الإصدار من اللعبة ، ربما يكون التحديث الأهم هو قائمة الفرق واللاعبين والأطقم. إذا كنت من محبي سلسلة ألعاب كرة القدم ، فهذه اللعبة يمكن أن تلبي احتياجاتك في هذا المجال. تحتوي اللعبة على رسومات ثلاثية الأبعاد وعالية الدقة مع طريقة لعب جميلة وسلسة ستسعدك لساعات. في هذه اللعبة الجميلة ، يمكنك المنافسة كهواية أو المشاركة باحتراف في 10 كؤوس بطولات مختلفة وتجربة منافسات كرة القدم الصعبة والممتعة في هذه اللعبة الجميلة. من المثير للاهتمام معرفة أنه من الممكن تشغيل اللعبة في وضع عدم الاتصال.





    » بعض الميزات الجذابة لـ DLS 2021:



    جذاب ومحاكاة جذابة ومحترفة لرياضة كرة القدم

    🔸 القدرة على بناء وإدارة وتوسيع فريقك الحصري

    القدرة على تخصيص زي الفريق أو الأحذية أو الشعارات

    🔸 هناك أكثر من 3500 لاعب كرة قدم من فرق مختلفة

    🔹 تصميم الوجه وميزات لاعبي كرة القدم الحقيقيين

    القدرة على تعيين مدرب لإدارة النادي

    🔹 هناك العديد من المسابقات مثل المباريات الودية

    متن صوتي لا يصدق وجذاب

    سه نمذجة واقعية وثلاثية الأبعاد

    تظليل ممتاز واحترافي

    المصدر : https://apkero.com/dream-league-21/
    الكلمات الدلالية (Tags): لا يوجد إضافة/ تعديل الكلمات الدلالية
    التصانيف
    غير مصنف

    التعليقات