• مواضيع مميزة
  • <-> الفزعه والتطفل <-> مشاركة محافظة بلقرن بالمهرجان الوطني للتراث والثقافة بالجنادرية ( 31 ) متجدد <-> سجن الشعر .. موضوع عام يحق للجميع المشاركة . <-> تنبيه هـــــــــام : نأمل الاطلاع والتقيد بما جاء فيه .. مع الشكر الجزيل . <-> ملف خاص لديكورات المنزل الداخلية والتشطيب <-> شروط وقوانين مسابقة رمضان لعام 1440هـ2019م <-> وفاء الدكتور السبعاني وحيوية الشباب الواعي <-> شروط وقوانين مسابقة رمضان لعام 1439هـ2018م <-> مسابقة منتديات بلاد بلقرن الرمضانية لعام 1439هـ2018م <-> ضيف مائدة بالقرن الرمضانية <->

    ديناعماد

    ابدأ رحلتك في عالم الاستثمار مع أفضل شركة دراسة جدوى في البحرين

    تقييم هذا المقال
    بواسطة , May-11-2021 عند 03:09 PM (0 المشاهدات)
    شركة دراسة جدوى في البحرين أصبحت مقصد الكثير من رواد الأعمال الراغبين في التعرف على المخاطر ، والتهديدات التي تشكل خطرًا على تنفيذ المشروع، وأيضًا التعرف على الفرص ونقاط القوة التي تساهم في نجاح الفكرة المقترحة من تنفيذ المشروع ، وغيرها من التفاصيل التي بدورها تساهم في اتخاذ القرارات المناسبة للفكرة المقترحة قبل إطلاق إشارات الضوء الأخضر للبدء في عملية تنفيذ المشروع ، وذلك يتحقق من خلال ما يتم التطرق إليه في السطور القليلة القادمة .....
    هل لدراسة الجدوى أنواع؟

    بالطبع نعم!!، فـ لدراسة الجدوى أنواع ، تقوم على تحليل جدوى المشروع وفائدته، مع تقديم كافة المبررات الخاصة بمدى نجاح أو فشل الفكرة المقترحة ، وذلك يتحقق من خلال مما يلي :
    1- دراسة الجدوى التسويقية:

    ومن خلال إجراء دراسة الجدوى التسويقية الخاصة بفكرة المقترحة، يتم تحديد كافة المعلومات التي تتعلق بالسوق المستهدف، وبناءً على المعلومات التي يتم رصدها عن المنافسين والعرض والطلب، وفرص نجاح وفشل المشروع، والجمهور المستهدف، والطاقة الإنتاجية التي يستوعبها السوق، وغيرها من الامور الأخرى.
    يتم اختيار أنسب و أفضل الوسائل والاستراتيجيات التسويقية المناسبة التي تساهم في قدرة وصول العلامة التجارية إلى قاعدة عريضة من الجمهور المستهدف، ومن ثم انتشار البراند بشكل أسرع وأفضل داخل السوق المستهدف، والأسواق المجاورة.
    للمزيد من التفاصيل زور موقعنا على
    201025401017
    وارسل لنا عن طريق
    [email protected]


    الكلمات الدلالية (Tags): أفضل شركة دراسة جدوى إضافة/ تعديل الكلمات الدلالية
    التصانيف
    غير مصنف

    التعليقات