• مواضيع مميزة
  • <-> الفزعه والتطفل <-> مشاركة محافظة بلقرن بالمهرجان الوطني للتراث والثقافة بالجنادرية ( 31 ) متجدد <-> سجن الشعر .. موضوع عام يحق للجميع المشاركة . <-> تنبيه هـــــــــام : نأمل الاطلاع والتقيد بما جاء فيه .. مع الشكر الجزيل . <-> ملف خاص لديكورات المنزل الداخلية والتشطيب <-> شروط وقوانين مسابقة رمضان لعام 1440هـ2019م <-> وفاء الدكتور السبعاني وحيوية الشباب الواعي <-> شروط وقوانين مسابقة رمضان لعام 1439هـ2018م <-> مسابقة منتديات بلاد بلقرن الرمضانية لعام 1439هـ2018م <-> ضيف مائدة بالقرن الرمضانية <->

    محمد ابراهيم اح

    شقق للبيعفيلات التجمع

    تقييم هذا المقال
    بواسطة , Feb-26-2021 عند 07:00 PM (0 المشاهدات)
    توفر شقق التجمع الخامس الكثير من الفرص الذهبية للحصول على شقق ذات سعر مُغري مع مساحة واسعة، ومن المميزات الموجودة في جميع الشقق الموجودة في التجمع الخامس أنها توفر المساحة الواسعة.من جهة مساحة الشقة الكبيرة ومن جهة أخرى المساحة الفارغة ما بين المباني والتي تعطي انطباع أكثر راحة وخصوصية، لذلك تعتبر التجمع الخامس من الأحياء السكنية التي بُنيت على تخطيط هندسي قائم على إرضاء السكان بشكل أساسي.
    أمتلك شقة 155 متر مُطلة على مساحات خضراء واسعة وهي من أرخص شقق للبيع في التجمع الخامس من المالك مباشرة حيث توفر التقسيط على 60 شهر بدون فوائد والاستلام من المالك مباشرة في خلال شهر.عدد غرف الشقة 3 غرف و3 حمام الشقة موجودة في الطابق الثالث ويوجد مصعد تبلغ تكلفة الشقة الكاملة 300,000 جنيه، من مميزات الشقة أنها موجودة في شمال الحي الثاني أي أنها مُلاصقة في شارع التسعين.الشقة موجودة أيضًا بداخل كمبوند بالم هيلز ومنطقة النوادي وهي من ضمن أفضل المجمعات السكنية الموجودة في الحي الخامس، موقع الشقة يوفر السرعة في الوصول إلى وسط المدينة بسهولة.
    يوجد أفضل من 30 كمبوند في التجمع الخامس والتي تحتوي على أفضل فيلات التجمع الخامس وتعتبر التجمع الخامس من المناطق السكنية الفاخرة والتي يوجد بها أكثر من ميزة، ومن الجدير بالذكر أن منطقة التجمع الخامس من المناطق التي لا يوجد بها التكدس السكاني الموجود في القاهرة القديمة.تعتبر منطقة التجمع الخامس من المناطق الحديثة نسبيًا لذلك فجميع الأجهزة الحديثة تتوفر بها، مثل الأجهزة الموجودة في المُستشفيات وأيضًا المدارس وكذلك المناطق الترفيهية والنوادي الصحية، لذلك يعتبر التجمع الخامس من المناطق التي توفر لك جميع الخدمات على أفضل مستوى.
    ويتميز التجمع الخامس بأنه يحصل على العديد من خدمات النقل والمواصلات، حيث يمكنك الحصول على خط أتوبيس على مدار 24 ساعة متواصلة، بالإضافة إلى سيارات الأجرة التي تنتشر في المنطقة، ومن خلال بحثك عن فلل للبيع فى التجمع الخامس لا تقلق ابدآ من الذهاب إلى مقر عملك إذا كان خارج القاهرة الجديدة، فلا يوجد هناك إلى 20 دقيقة تفصلك عن القاهرة الكبرى فقط، وبالتالي تستطيع الذهاب إلى عملك في مواعيدك الرسمية دون أي تأخير شركة صروح العقارية
    الكلمات الدلالية (Tags): لا يوجد إضافة/ تعديل الكلمات الدلالية
    التصانيف
    غير مصنف

    التعليقات