ابو اياد 622

شركة مكافحة بق الفراش

تقييم هذا المقال
بواسطة , Oct-01-2022 عند 10:39 PM (38 المشاهدات)
بعد ذلك سوف تكتشف:

  • ما تأكله الحشرات وما إذا كان الدم هو المصدر الوحيد للغذاء ؛
  • كم عدد بق الفراش القادر على العيش بدون دم وهل يموت إذا غادر الشقة لبضعة أشهر ؛
  • هل تعض الحشرات الحيوانات الأليفة (القطط والكلاب) ولماذا تغزو أقفاص الدجاج أحيانًا هذه الطفيليات ؛
  • سوف تكتشف أيضًا ما إذا كانت بق الفراش تعيش في البرية وما إذا كان يمكن التقاطها عن طريق الخطأ في مكان ما ...

لدغات بق الفراش - نوع من مفارقة الحضارة الحديثة. هذه الطفيليات ، التي لا تزال تزعج الناس في الكهوف الحجرية ، تتكيف بسهولة اليوم مع ظروف الشقق مع إصلاح الجودة الأوروبية وتستمر في التكاثر بنجاح ، على الرغم من كل الإنجازات التي حققتها الصناعة الكيميائية التي تنتج المبيدات الحشرية.
عدد كبير من الشقق والمنازل في روسيا والولايات المتحدة والمملكة المتحدة والصين ، في البلدان المتقدمة والنامية تعج ببساطة بالحشرات (المشكلة حادة بشكل خاص في النزل الصغيرة ، والتي يمر من خلالها تدفق كبير من الأشخاص من ذوي الدخل المتوسط ​​والمنخفض) .


لكن لماذا يصعب محاربة هؤلاء الدماء؟ بعد كل شيء ، يبدو أن بق الفراش يتغذى على دم الإنسان ، مما يعني أنه يكفي مغادرة الشقة لبضعة أسابيع وهذا كل شيء! تموت الطفيليات ، إذا جاز التعبير ، جوعا - لمجرد عدم وجود مصدر للغذاء.
ومع ذلك ، تُظهر الممارسة أنه حتى لو تركت غرفة مصابة بالبق لمدة نصف عام ، فغالبًا ما لا يموت جميع سكان الطفيليات: يبدأ الأفراد الناجون في لدغ الناس مرة أخرى والتكاثر بنشاط.
لكن كيف ذلك؟ ما هي الحشرات التي تتغذى على كل هذه الأشهر ، وهل تأكل حقًا دم الإنسان فقط؟ هل يقعون في تحنيط؟ لنكتشفها معًا ...
النظام الغذائي وطريقة تناول بق الفراش

الغذاء الوحيد لق الفراش هو في الحقيقة فقط دماء الثدييات. مثل الأنواع الأخرى من الحشرات (وهناك أكثر من 40000 نوع في الطبيعة) ، فإن فكي الطفيليات السكنية تحولت إلى خرطوم طويل ، حيث تخترق الحشرة جلد الإنسان ، وتصل إلى الأوعية الدموية وتمتص الدم حتى التشبع
الكلمات الدلالية (Tags): لا يوجد إضافة/ تعديل الكلمات الدلالية
التصانيف
غير مصنف

التعليقات