ابو اياد 622

نصيحة سريعة: العزل المناسب هو المفتاح

تقييم هذا المقال
بواسطة , Sep-30-2022 عند 08:23 PM (49 المشاهدات)

نصيحة سريعة: العزل المناسب هو المفتاح

اعزل منزلك لإبقائه دافئًا في الأشهر الباردة ، وباردًا في الأشهر الأكثر دفئًا ، ووفر أموالًا كبيرة على فواتير الطاقة.



عزل فوم بالدمام

احتواء الحرارة


ما مقدار العزل الذي يحتاجه منزلك وأين؟ يعتمد ذلك على مناخك وتكاليف الطاقة في منطقتك. المبدأ الأساسي هو أنك تريد منع الطاقة الحرارية من القيام بما هو أفضل: التبديد في المناطق الباردة. أفضل طريقة هي حبس طبقة من الهواء بجوار مصدر الحرارة. في الإطارات الجديدة ، يقوم الرش على رغوة البولي يوريثان أو الألياف الزجاجية أو السليلوز بعمل جيد في توفير هذه الطبقة قبل ارتفاع الحوائط الجافة. إذا كنت تقوم بتعديل العزل الخاص بك ، فلا يزال بإمكانك رش السليلوز من خلال الثقوب المقطوعة من الداخل أو الخارج.
اختيار العزل المناسب
لمعرفة العزل الذي سيعمل بشكل أفضل في منزلك ، ستحتاج إلى معرفة قيم العزل الموصى بها في منطقتك. قيمة R هي مقياس مقاومة المادة لتدفق الحرارة. كلما زادت القيمة ، زادت فعاليتها. للاطلاع على قيم العزل الموصى بها وتقديرات التكلفة في الرمز البريدي الخاص بك ، قم بزيارة موقع الويب الخاص بوزارة الطاقة.

تخلص من المسودات
حتى المسودة الصغيرة يمكن أن تجعل العزل أقل فعالية. سد أي فجوات حول المنافذ الكهربائية ، والمجاري ، والنوافذ والأبواب باستخدام مواد مانعة للتسرب من الفوم ، أو السد ، أو تجريد الطقس.

التركيز على العلية
أهم منطقة للعزل هي العلية الخاصة بك. تأكد من حصولك على الأقل على أرضية العلية المعزولة بالنفخ أو العازلة للقيمة r الموصى بها في منطقتك ، وفكر في عزل السقف وجدران العلية أيضًا. يمكن أن يوفر هذا منطقة عازلة معزولة بالكامل للحفاظ على الحرارة في المكان الذي تريده والحفاظ على غطاء تكاليف الطاقة الخاصة بك.



الكلمات الدلالية (Tags): لا يوجد إضافة/ تعديل الكلمات الدلالية
التصانيف
غير مصنف

التعليقات