ابو اياد 622

Blohnet: استعراض وتعليمات للاستخدام

تقييم هذا المقال
بواسطة , Sep-30-2022 عند 08:14 PM (41 المشاهدات)
Blohnet: استعراض وتعليمات للاستخدام

Blohnet: استعراض وتعليمات للاستخدام


تم تصميم عقاقير Bloknet للمبيدات الحشرية لإزالة جميع الحشرات تقريبًا التي تتطفل على الكلاب والقطط المنزلية ، ولكن هدفها الرئيسي هو البراغيث.

يتضمن خط إنتاج Blohnet منتجات من أنواع مختلفة ، مما يسمح لك باختيار الدواء الأمثل لحيوان من أي سلالة وعمر تقريبًا (باستثناء القطط والجراء الصغيرة جدًا). في تعليمات الشركة المصنعة Blohnet تضمن حماية الحيوان من البراغيث والقراد والجلد في غضون شهر بعد العلاج بأي خط إنتاج.

من الجدير بالذكر أنه مع وجود مستوى عالٍ من الفعالية ضد الطفيليات ، يكون الدواء في نفس الوقت آمنًا تمامًا للاستخدام: في القطط والكلاب ، نادرًا ما يتسبب Blochnet في حدوث آثار جانبية ، وهو ما أكده العديد من المراجعات لأصحاب الحيوانات الأليفة.
استجابة
"لطالما كانت البراغيث مشكلة لكلبنا ، مما يعني أنه لم يتم تطبيقه. حاول جحرتي Tuz على نفسه ، على الأرجح ، جميع الاستعدادات من البراغيث من الإنتاج الأجنبي والروسي ، ولكن بسبب المشي المستمر ، كان يصطاد بانتظام طفيليات جديدة. نصحني أحد الأصدقاء بشراء Blohnet للكلاب ، على الرغم من أنني أخذت هذا الدواء بصراحة باعتباره العقار التالي المعلن عنه على نطاق واسع ولم أؤمن به كثيرًا. لكن ما زلت قررت الشراء ، حيث تبين أن سعر Blohnet طبيعي تمامًا مقارنةً بنظيره الأجنبي. اتضح أنها مفاجأة سارة للغاية أن الدواء نجح بالفعل وساعد في حل مشكلتنا مع البراغيث ، والآن لا يمتلكها Tuzik عمليًا. بالمناسبة ، لقد أحببت حقًا ، على عكس المنتجات الأخرى المضادة للبراغيث ، تتمتع Blochnet برائحة لطيفة. "
رسلان ، مينسك
خط المخدرات Blohnet

تم تطوير مستحضرات Blohnet من قبل شركة الأبحاث والإنتاج الروسية SKiFF ، والتي تعتبر اليوم واحدة من رواد البحث في الطب البيطري المحلي. هذه الأموال مخصصة للعلاج ضد البراغيث والقراد والجلد وبعض طفيليات الحيوانات الأليفة الأخرى.

يشمل خط إنتاج Blohnet:
لقد أظهرت كل هذه الأدوات فعالية عالية جدًا ضد الطفيليات الخارجية في الحيوانات ، ومع ذلك ، يجب أن يؤخذ في الاعتبار أن دواء معين قد لا يكون مناسبًا لحيوان أليف معين ، لأنه قد يكون لديه حساسية تجاه مادة ما .
المواد الفعالة ومبدأ عمل الوسائل

تحتوي قطرات بلونيتي للقطط والكلاب على عدة مكونات فعالة: فيبرونيل ، بنزيل بنزوات ، وثنائي ميثيل فثالات. يسمح هذا المزيج من العديد من المواد الفعالة في وقت واحد بتعزيز التأثير السام الكلي للدواء على الطفيليات ، وليس فقط لتدمير الحشرات الموجودة بالفعل على الجسم ، ولكن أيضًا لتخويف الحشرات الجديدة.

يتضمن تغليف المصنع تعبئة الدواء في زجاجات قطارة بحجم 1 و 2 و 3 و 4 مل ، والتي يتم تعبئتها في صناديق مصنع شفافة. اعتمادًا على وزن الحيوان الذي تتم معالجته ، يتم استخدام الزجاجة المناسبة: للقطط والكلاب التي يصل وزنها إلى 10 كجم - 1 مل ، وللكلاب التي تزن من 10 إلى 20 كجم - 2 مل ، وهكذا مع حساب 1 مل لكل 10 كغم من وزن جسم حيوان.

تختلف مستحضرات Blohnet Max عن مستحضر Blohnet الأصلي فقط من حيث أنها تحتوي على ثنائي إيثيل تولواميد وجوفيمون بدلاً من ثنائي ميثيل فثالات.
في المذكرة
أثبتت الدراسات أنه كلما زادت مكونات الدواء من الطفيليات ، قل احتمال تطور مقاومة الحشرات له. لذلك ، يوصى دائمًا باستخدام منتجات معقدة لعلاج الحيوانات.
كما تؤكده تعليمات ومراجعات قطرات Blohnet ، فإن الأداة لها تأثير مدمر قوي على الطفيليات الماصة للدم ، مثل البراغيث والقمل والقراد. في هذه الحالة ، يمنع فيبرونيل وبنزوات بنزيل انتقال النبضات العصبية في الطفيليات ، مما يؤدي إلى شلل الحشرات الكامل والموت اللاحق. في الوقت نفسه ، يهدف ثنائي ميثيل الفثالات في المقام الأول إلى صد الحشرات.

جميع مستحضرات خط Blohnette (للقطط والكلاب) خطرة بشكل معتدل في الاستخدام ، وتؤكد مراجعات أصحابها عدم ظهور الآثار الجانبية بشكل متكرر. في معظم الحالات ، لا تسبب هذه القطرات ، مثل مستحضر Blohnet Max ، تهيجًا أو حساسية أو تأثيرًا سامًا واضحًا على الحيوانات الأليفة.
مهم
لا يوجد بيرميثرين في قطرات بلوخنيت وبلوهنت ماكس ، والتي يمكن العثور عليها غالبًا في مستحضرات بديلة للبراغيث. يعتبر هذا المبيد سامًا بدرجة كافية للقطط ، ولذلك اختارت الشركات المصنعة Blohnet عدم استخدامه على الإطلاق.
تم استخدام Blochnet بنجاح في علاج غسيل الأذن. في هذه الحالة ، يجب تنظيف قناة أذن الحيوان تمامًا مسبقًا ، ثم قم بتقطير الدواء في كل أذن وقم بتدليكه جيدًا لتوزيع السائل بالتساوي.

في حالة حدوث مضاعفات والتهاب الأذن ، من الضروري أيضًا تناول عوامل مضادة للالتهابات ومضادة للبكتيريا. عند علاج الأذنين ، مثل الأعضاء المقترنة الأخرى ، يجب غرس الدواء في كلتا الأذنين مرة واحدة.
كيف يتم تعقيم حيوان؟

عند وضع القطرات على الكاهل ، يتم وضع السائل من الزجاجة على جلد الحيوان أسفل المؤخرة ويضرب بعناية بالأصابع. بعد ذلك ، يُنصح بحماية الحيوان من التواصل مع القطط أو الكلاب الأخرى لبضع ساعات - يمكنهم أن يلعقوا بقية المستحضر من الصوف والجلد في اللعبة.

على حيوان واحد ، تحتاج إلى تطبيق كل السائل من الماصة. من المهم فقط اختيار الدواء المناسب وفقًا لوزن الحيوان الأليف. على سبيل المثال ، Blochnet للكلاب من سلالات مختلفة يقل وزنها عن 10 كجم ، تحتاج إلى دفن 1 مل من الدواء ، من 10 إلى 20 كجم - 2 مل ، من 20 إلى 30 كجم - 3 مل ثم 1 مل لكل 10 كجم وزن جسم حيوان أليف.
في المذكرة
عندما يتم الكشف عن القراد الملتصق بالجلد ، يتم تطبيق قطرة من الدواء على الطفيل ، والذي يختفي في هذه الحالة بعد 15-20 دقيقة.

بالنسبة للقطط من سلالات مختلفة ، يتم ملاحظة الجرعات التالية:


  • وزن القط أقل من 5 كجم - 0.5 مل (15 نقطة)
  • بوزن حيوان يزيد عن خمسة كيلوغرامات - 1 مل.

يعتبر التعامل مع رذاذ الكلب أو القط أكثر صعوبة. يُنصح بفعل ذلك معًا: يمسك شخص برأس الحيوان الأليف والرش الآخر. كلما تمت معالجة الحيوان بشكل كامل ، زاد احتمال موت جميع الطفيليات.
استجابة:
بدأ كلبًا ، قرأ الكثير من المعلومات حول الآثار الجانبية للأدوية المضادة للبراغيث في منتديات الكلاب. قررت استشارة طبيب بيطري مألوف ، أخبرني عن تأثيرات الاستعدادات المختلفة للبراغيث وأوصى Blohnet. تبين أن سعر رذاذ Blohnet مقبول تمامًا ، وهو ما كان عاملاً آخر في الاختيار لصالحه. ليس لدي أي شكاوى حول جودة الدواء ، لقد كان جيدًا لكلبي وأنقذه من البراغيث.
فياتشيسلاف ، كورغان
من المهم التأكد من أنه عند معالجة الرذاذ لا يدخل في عيون الحيوانات الأليفة. بعد تطبيق الرذاذ ، يُنصح بعدم غسله لأطول فترة ممكنة. في حالة عدم ملاحظة أي آثار جانبية ، يجب عدم تحميم الحيوان. من المهم أيضًا رش السرير أو الفراش الذي يرتكز عليه الحيوان الأليف.
السلامة وموانع الاستعمال

مستحضرات Blohnet آمنة بما يكفي للحيوانات الأليفة ، وفي حالات استثنائية ، عند استخدامها ، قد تحدث آثار جانبية: تمزق ، تقيؤ ، لعاب غزير ، احمرار في الجلد ورعاش عضلي. في حالة ظهور العديد من هذه الأعراض على الأقل ، يجب إيقاف استخدام Blohnet ، فمن الجيد شراء الحيوان تحت الماء الجاري واستشارة طبيب بيطري للحصول على المشورة.
رش وقطرات Blohnet ، وكذلك الأدوية الأخرى ضد البراغيث ، لا يمكنها التعامل مع النساء المرضعات والحوامل ، والقطط الصغيرة تحت سن 12 أسبوعًا والجراء حتى 10 أسابيع.

في غضون يومين بعد علاج الحيوان ، لا ينصح برشه على الأطفال وتسويته. ولكن بعد تطبيق القطرات على الكاهل مع حيوان أليف ، يمكنك اللعب في غضون ساعات قليلة.
استجابة
ربما كانت قطتي ماري هي الأكثر برغوثًا ، وكان عليها أن تمشطها باستمرار. كانت مريضة جدًا في تناول المخدرات من البراغيث: كانت عيناها تدمعان ، وكانت هناك رغبة في التقيؤ. في الصيدلية البيطرية ، أوصينا بتجربة علاج روسي جديد Blohnet max ، وهو السعر الذي كنت راضيًا عنه. بعد تطبيق البراغيث ، لم أعد أرى وماري تشعر بالرضا ، جاء هذا الدواء إليها. أعتقد أنه يجب شراء Blohnet والاحتفاظ به في خزانة الأدوية لكل مالك قطط.
مارينا ، بسكوف
في الحالات التي تسبب فيها أدوية Blohnet الحساسية لدى الحيوان أو إذا كانت هناك حاجة لإزالة الطفيليات في القطط والجراء الصغيرة ، يمكن استخدام وسائل بديلة: قطرات الخط الأمامي والقوي - للحيوانات البالغة ، وشامبو Rolf Club والدكتور. حديقة حيوانات للكلاب والقطط ذات البشرة الحساسة بشكل خاص ، بخاخات فرونت لاين وقلوب للجراء. وللأشبال الصغار جدًا ، يجب تمشيط البراغيث - وهذا سيضمن سلامة الأطفال الرضع.
الأخطاء الرئيسية التي يرتكبها أصحاب الحيوانات في علاج البراغيث (على سبيل المثال ، عقار Blohnet)


فيديو مفيد حول الاختيار الصحيح لمنتجات البراغيث للحيوانات الأليفة


كيفية تنظيف آذان القط بشكل صحيح للوقاية من أمراض الأذن

الكلمات الدلالية (Tags): لا يوجد إضافة/ تعديل الكلمات الدلالية
التصانيف
غير مصنف

التعليقات