• مواضيع مميزة
  • <-> شروط وقوانين مسابقة رمضان لعام 1440هـ2019م <-> ملف خاص لديكورات المنزل الداخلية والتشطيب <-> تنبيه هـــــــــام : نأمل الاطلاع والتقيد بما جاء فيه .. مع الشكر الجزيل . <-> وفاء الدكتور السبعاني وحيوية الشباب الواعي <-> شروط وقوانين مسابقة رمضان لعام 1439هـ2018م <-> مسابقة منتديات بلاد بلقرن الرمضانية لعام 1439هـ2018م <-> ضيف مائدة بالقرن الرمضانية <-> سجن الشعر .. موضوع عام يحق للجميع المشاركة . <-> الفزعه والتطفل <-> مشاركة محافظة بلقرن بالمهرجان الوطني للتراث والثقافة بالجنادرية ( 31 ) متجدد <->
    صفحة 5 من 5 الأولىالأولى 12345
    النتائج 81 إلى 94 من 94
    1. #81
      شـادي الـجـبـل الصورة الرمزية ابو ربى
      • تاريخ التسجيل : Oct 2008
      • الدولة : السعودية
      • المشاركات : 161
      • النقاط :

      افتراضي

      العم يرين عيسى
      تصدق اني ندمت على هذي الطلعه وتمنيت انها قعدن لجاي بقعا

    2. #82
      ذيب بلقرن
      شاعر
      !ّ. قـلّبْه وطََــنْ .!ّ
      الصورة الرمزية خالد بن مداوي
      • تاريخ التسجيل : Dec 2007
      • الدولة : ..
      • المشاركات : 12,129
      • النقاط :

      افتراضي

      يا حيااة الشقى يا نـآهـ
      عليه عنك يا ابو روبى تحنبوك.. هع

    3. #83
      أبو سعيد
      عضو شرف
      عضو إدارة منتديات بلقرن الرسمية سابقا
      الصورة الرمزية العميمي
      • تاريخ التسجيل : May 2007
      • الدولة : الرياض
      • المشاركات : 14,820
      • النقاط :

      افتراضي

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو ربى مشاهدة المشاركة
      العم يرين عيسى
      تصدق اني ندمت على هذي الطلعه وتمنيت انها قعدن لجاي بقعا

      هب على بالك السعة الأمووور تساهيل والمرة الجاية

      مالك إلا اللي يرضيك .. اختر من يصاحبك في الرحلة

      حتى لو تطرد العميمي ما فيه مشكلة






      حساب المنتدى في تويتر



      [flash=http://www.m5zn.com/uploads2/2012/2/28/embed/022812030225i74jmr9gfdtjjdrxk6 azrv0x.swf]WIDTH=438 HEIGHT=333[/flash]




      [poem=font="Arabic Transparent,4,black,bold,norma l" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=0 line=0 align=center use=ex num="0,black""]
      ما أصعب أن نخدم الإسلام .. وما أسهل أن نستخدم الإسلام=
      [/poem]

      [poem=font="Simplified Arabic,6,darkred,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=0 line=0 align=center use=ex num="0,black""]
      حسنة الجاهل أنه دائماً في حالة رضى عن نفسه=
      [/poem]

    4. #84
      المشرف العام
      على جميع الأقسام

      داعم ومستشار فني


      عضو لجان التكريم وتنظيم الاحتفالات
      الصورة الرمزية ابوالود
      • تاريخ التسجيل : Jun 2007
      • الدولة : في ذا
      • المشاركات : 9,714
      • النقاط :

      افتراضي

      ليش تحسب غلطة الصاحب على الصاحب مذلة
      ليش ما تحسب ميانه لو تجي عشرين نوبه
      ما سمعتوا ان الخوي له بالخوي تسعين زلة
      وانت طوف زلتي يعل يفداك الهتيلة


      انتم احبة واخوة رغم انف الشيطان
      التعديل الأخير تم بواسطة ابوالود ; Jan-26-2010 الساعة 06:37 AM

    5. #85
      عـضــ قدير ومميز ــــو الصورة الرمزية يرين عيسى,
      • تاريخ التسجيل : Oct 2009
      • الدولة : يرين عيسى
      • المشاركات : 58,036
      • النقاط :

      افتراضي

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو ربى مشاهدة المشاركة
      العم يرين عيسى
      تصدق اني ندمت على هذي الطلعه وتمنيت انها قعدن لجاي بقعا

      مني ماشرهة الا علاك يوم سرت تتقرب من بعض الناس غير عاين مصيبه صابنك واحتسب فانت على ثغر من الثغور عسى الله يهبلك فرج من ليتوه ( اخه وامشفره تحت امندغه)
      [flash=http://flash01.arabsh.com/uploads/flash/2012/01/25/0e30414b6d.swf]WIDTH=440 HEIGHT=330[/flash]

    6. #86
      مشرف سابق الصورة الرمزية حصن المعرفة
      • تاريخ التسجيل : Mar 2007
      • الدولة : في درج الكفيل
      • المشاركات : 1,782
      • النقاط :

      افتراضي

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوالود مشاهدة المشاركة
      ليش تحسب غلطة الصاحب على الصاحب مذلة
      ليش ما تحسب ميانه لو تجي عشرين نوبه
      ما سمعتوا ان الخوي له بالخوي تسعين زلة
      وانت طوف زلتي يعل يفداك الهتيلة


      انتم احبة واخوة رغم انف الشيطان
      صادق والله

    7. #87
      عضو منتديات بلاد بلقرن الرسمية
      • تاريخ التسجيل : Nov 2007
      • المشاركات : 4
      • النقاط :

      افتراضي

      اييييييييييييه ياقماااااعه مفيش عصيده والا ايييه

      دااه اسمو كلام برضوووا

    8. #88
      شـادي الـجـبـل الصورة الرمزية ابو ربى
      • تاريخ التسجيل : Oct 2008
      • الدولة : السعودية
      • المشاركات : 161
      • النقاط :

      افتراضي

      يرين عيسى
      العميمي
      ابو الود
      ابو سلطان

      ان الله مــــــــــــــــــــــــــع الصابرين !!!

    9. #89
      عضو قدير ومميز الصورة الرمزية الحســــــاس
      • تاريخ التسجيل : Mar 2007
      • الدولة : حيث أنا
      • المشاركات : 8,967
      • النقاط :

      افتراضي

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو ربى مشاهدة المشاركة
      يرين عيسى

      العميمي
      ابو الود
      ابو سلطان


      ان الله مــــــــــــــــــــــــــع الصابرين !!!
      /

      /

      ومالك يامسكن يوماك طلعت معهم ولاقلت لي

      ماخلاف بعدن بتاتي

    10. #90
      عضو منتديات بلاد بلقرن الرسمية الصورة الرمزية ابن دهمش
      • تاريخ التسجيل : Nov 2008
      • المشاركات : 71
      • النقاط :

      افتراضي

      ههههههههههههههههههههههاااااااا اااااااااي


      يعطيك العافيه على الطرح الجميل
      تبسم فإن الله ما أشقاك إلاّ ليسعدك وما أخذ منك إلاّ ليعطيك وما أبكاك إلاّ ليضحكك وما حرمك إلاّ ليتفضل عليك وما ابتلاك إلاّ لأنه أحبك

    11. #91
      كـــــ (ساخر مميز) ــــاتب

      عضو لجان التكريم وتنظيم الاحتفالات
      الصورة الرمزية مانديلا
      • تاريخ التسجيل : Jul 2008
      • المشاركات : 9,771
      • النقاط :

      افتراضي

      [align=center]
      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو يوسف _3 مشاهدة المشاركة
      اييييييييييييه ياقماااااعه مفيش عصيده والا ايييه

      دااه اسمو كلام برضوووا
      الله يريلك حلة العصيدة في البر

      المشكلة في تغسيل الحلة بس
      [/align]
      العبيد فقط يطالبون بالحرية
      والأحرار يصنعونها !!

      @arlm4

    12. #92
      عضو منتديات بلاد بلقرن الرسمية الصورة الرمزية المــرزم
      • تاريخ التسجيل : Feb 2010
      • المشاركات : 555
      • النقاط :

      افتراضي

      سيكون المرزم قريبا ضمن هذه الكوكبة .. التي تسر الخاطر ويتشرف الرجل بمعرفتهم طالما إنهم بهذه الحيوية الشبابية


















      التحية تشمل الجميع
      [flash=http://www.ko7l.net/vb/uploaded/7389_1268435939.swf]WIDTH=400 HEIGHT=320[/flash]

    13. #93
      أبو سعيد
      عضو شرف
      عضو إدارة منتديات بلقرن الرسمية سابقا
      الصورة الرمزية العميمي
      • تاريخ التسجيل : May 2007
      • الدولة : الرياض
      • المشاركات : 14,820
      • النقاط :

      افتراضي

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالخالق بن جاري مشاهدة المشاركة


      هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
      يابطني
      والله يابو محمد انا مع ابو سعيد في هذا التصرف المثل يقول ذا ما يخاف ما يسلم وامعمر ماهو بريعة قبضو
      اجل تبغاني احتملوووووه ؟

      أقول ما معك العقل






      حساب المنتدى في تويتر



      [flash=http://www.m5zn.com/uploads2/2012/2/28/embed/022812030225i74jmr9gfdtjjdrxk6 azrv0x.swf]WIDTH=438 HEIGHT=333[/flash]




      [poem=font="Arabic Transparent,4,black,bold,norma l" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=0 line=0 align=center use=ex num="0,black""]
      ما أصعب أن نخدم الإسلام .. وما أسهل أن نستخدم الإسلام=
      [/poem]

      [poem=font="Simplified Arabic,6,darkred,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=0 line=0 align=center use=ex num="0,black""]
      حسنة الجاهل أنه دائماً في حالة رضى عن نفسه=
      [/poem]

    14. #94
      أبو سعيد
      عضو شرف
      عضو إدارة منتديات بلقرن الرسمية سابقا
      الصورة الرمزية العميمي
      • تاريخ التسجيل : May 2007
      • الدولة : الرياض
      • المشاركات : 14,820
      • النقاط :

      افتراضي

      إلحاقا لتعميمنا السابق لمن يرغب الحجز والتوجه معنا لمثل هذه الديار حياه






      حساب المنتدى في تويتر



      [flash=http://www.m5zn.com/uploads2/2012/2/28/embed/022812030225i74jmr9gfdtjjdrxk6 azrv0x.swf]WIDTH=438 HEIGHT=333[/flash]




      [poem=font="Arabic Transparent,4,black,bold,norma l" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=0 line=0 align=center use=ex num="0,black""]
      ما أصعب أن نخدم الإسلام .. وما أسهل أن نستخدم الإسلام=
      [/poem]

      [poem=font="Simplified Arabic,6,darkred,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=0 line=0 align=center use=ex num="0,black""]
      حسنة الجاهل أنه دائماً في حالة رضى عن نفسه=
      [/poem]

    صفحة 5 من 5 الأولىالأولى 12345

    معلومات الموضوع

    الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

    الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •