• مواضيع مميزة
  • <-> شروط وقوانين مسابقة رمضان لعام 1440هـ2019م <-> ملف خاص لديكورات المنزل الداخلية والتشطيب <-> تنبيه هـــــــــام : نأمل الاطلاع والتقيد بما جاء فيه .. مع الشكر الجزيل . <-> وفاء الدكتور السبعاني وحيوية الشباب الواعي <-> شروط وقوانين مسابقة رمضان لعام 1439هـ2018م <-> مسابقة منتديات بلاد بلقرن الرمضانية لعام 1439هـ2018م <-> ضيف مائدة بالقرن الرمضانية <-> سجن الشعر .. موضوع عام يحق للجميع المشاركة . <-> الفزعه والتطفل <-> مشاركة محافظة بلقرن بالمهرجان الوطني للتراث والثقافة بالجنادرية ( 31 ) متجدد <->
    صفحة 2 من 9 الأولىالأولى 123456 ... الأخيرةالأخيرة
    النتائج 21 إلى 40 من 165
    1. #21
      كـــــ (ساخر مميز) ــــاتب

      عضو لجان التكريم وتنظيم الاحتفالات
      الصورة الرمزية مانديلا
      • تاريخ التسجيل : Jul 2008
      • المشاركات : 9,771
      • النقاط :

      افتراضي

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محتار آل محتار مشاهدة المشاركة
      أمير الرحلة ( مانديلا ) وليس مرياع كما علق على نفسه

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محتار آل محتار مشاهدة المشاركة

      هذا الرجل يساوي عند (المحتار) وزنه ذهبآ ..
      الأمير هذا كان أكثر الناس خدمة لزملائه

      والله لم أقصد هذا برسالتي وكنت أبحث عن تعليقاتك الساخرة فقط لاغير بس أش رايك في إكتشاف الراجحي

      العبيد فقط يطالبون بالحرية
      والأحرار يصنعونها !!

      @arlm4

    2. #22
      كـــــ (ساخر مميز) ــــاتب

      عضو لجان التكريم وتنظيم الاحتفالات
      الصورة الرمزية مانديلا
      • تاريخ التسجيل : Jul 2008
      • المشاركات : 9,771
      • النقاط :

      افتراضي

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حصن عميم مشاهدة المشاركة


      بس هل البرد لهذه الدرجة الي تجعل من أفلاطون كأنه في ألاسكا ؟؟؟




      المشكلة الرجال يقول مابيداوم يوم السبت الرجال تعب من الرحله

      بعدين لاحظ خدوده في الصور إذا فيها أكل
      العبيد فقط يطالبون بالحرية
      والأحرار يصنعونها !!

      @arlm4

    3. #23
      كـــــ (ساخر مميز) ــــاتب

      عضو لجان التكريم وتنظيم الاحتفالات
      الصورة الرمزية مانديلا
      • تاريخ التسجيل : Jul 2008
      • المشاركات : 9,771
      • النقاط :

      افتراضي

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعد بن علي مشاهدة المشاركة





      متى بتروح الجبهة علشان نجهز الصيوان
      العبيد فقط يطالبون بالحرية
      والأحرار يصنعونها !!

      @arlm4

    4. #24
      كـــــ (ساخر مميز) ــــاتب

      عضو لجان التكريم وتنظيم الاحتفالات
      الصورة الرمزية مانديلا
      • تاريخ التسجيل : Jul 2008
      • المشاركات : 9,771
      • النقاط :

      افتراضي

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو ريناد مشاهدة المشاركة
      الله يعطيكم العافيه
      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو ريناد مشاهدة المشاركة

      الصور تشجع الواحد يهبد في ذا البران يومين والا ثلاثه



      ياحبي لك في غير منتدى الرياضة


      أنت علمني بس متى بتروح أسير أهب في منتدى العرضة دويسن أخضر
      العبيد فقط يطالبون بالحرية
      والأحرار يصنعونها !!

      @arlm4

    5. #25
      كـــــ (ساخر مميز) ــــاتب

      عضو لجان التكريم وتنظيم الاحتفالات
      الصورة الرمزية مانديلا
      • تاريخ التسجيل : Jul 2008
      • المشاركات : 9,771
      • النقاط :

      افتراضي

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالخالق بن جاري مشاهدة المشاركة
      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالخالق بن جاري مشاهدة المشاركة

      يامال فرقى العين


      اش رايك في بوسعيدي وبو سعيدك( بوس عيدي وبوس عيدك ) أشقرها في اللعب هع هع

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالخالق بن جاري مشاهدة المشاركة
      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالخالق بن جاري مشاهدة المشاركة

      هيا انفروبوه


      إلى هو معي في البيت
      العبيد فقط يطالبون بالحرية
      والأحرار يصنعونها !!

      @arlm4

    6. #26
      كـــــ (ساخر مميز) ــــاتب

      عضو لجان التكريم وتنظيم الاحتفالات
      الصورة الرمزية مانديلا
      • تاريخ التسجيل : Jul 2008
      • المشاركات : 9,771
      • النقاط :

      افتراضي

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mamado555 مشاهدة المشاركة
      هههههههههههههههههههههههه
      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mamado555 مشاهدة المشاركة

      رحلة رائعه وموفقة

      اعجبتني تعليقات الأخوة باِلأعلى


      خلك قريب الخاثر في الجزء الثاني من الرحلة
      العبيد فقط يطالبون بالحرية
      والأحرار يصنعونها !!

      @arlm4

    7. #27
      محتار آل محتار
      ممــــــ كاتب وإعلامي ــــيّــز

      • تاريخ التسجيل : Jul 2009
      • الدولة : الرياض
      • المشاركات : 4,434
      • النقاط :

      افتراضي

      ثم دقينا بالمرسام




      ( أم ريّال ذا يطرا نباااه )


      إذا أردت من يصنع لك البهجة
      ويجعل تلك البهجة والسعادة
      تتراقص على الألحان الجنوبيه
      وعلى كل الألحان الشجية
      فاصحب طيب النبا .. وزينة الرجال
      العميمي
      أعدت اكتشافه في هذه الرحلة
      كنز من الرجوله وعلوم الرجال
      لا تقدم لله ما يكره
      وتطــلب منه ما تحب...

    8. #28
      رعـــــ المنتدى ـــــــــد الصورة الرمزية رعد ال طلحة
      • تاريخ التسجيل : Dec 2007
      • الدولة : امبراطورية ال طلحة
      • المشاركات : 5,163
      • النقاط :

      افتراضي

      رحلة رائعة جداً وأجمل من رائعة ولكن ماعقركم البرد ماكان اطلع معكم لو بتعطوني مليون ..


      <<<<1000 بطلع هع هع


      بالتوفيق...

      أيتها الدببة القطبية...

      يعطيك العافية..



      ال طــــلــــحـــــــة





      [aldl]http://img36.imageshack.us/img36/5503/72230891.gif[/aldl]


      [email protected]

    9. #29
      كـــــ (ساخر مميز) ــــاتب

      عضو لجان التكريم وتنظيم الاحتفالات
      الصورة الرمزية مانديلا
      • تاريخ التسجيل : Jul 2008
      • المشاركات : 9,771
      • النقاط :

      افتراضي

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله الراجـــــحي مشاهدة المشاركة
      الحمدلله كانت رحله جميلة جدا وكنا سعداء جدا
      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله الراجـــــحي مشاهدة المشاركة
      مع انني كنت ضيجو في بداية الرحله من الرياض
      اعجبني محتار ال محتار لانه دائما يروي خاصة يوم طلع الكراتيه من العزبه وضرب ام حنش في ركبتوه

      مانديلا
      ابغى ارقد


      ضيجو ضيجو ضيجو

      يراوي يراوي يراوي



      أجل ضحكت عليّه إلين أخذت الراكب


      مع تحيات ( أبو خالد )
      العبيد فقط يطالبون بالحرية
      والأحرار يصنعونها !!

      @arlm4

    10. #30
      مشرف سابق الصورة الرمزية حصن المعرفة
      • تاريخ التسجيل : Mar 2007
      • الدولة : في درج الكفيل
      • المشاركات : 1,782
      • النقاط :

      افتراضي

      قريباً الحلقة ( بعيداً عن القيود )

      ننتظر ونشوف ثم لكل حادثة تعبير

    11. #31
      كـــــ (ساخر مميز) ــــاتب

      عضو لجان التكريم وتنظيم الاحتفالات
      الصورة الرمزية مانديلا
      • تاريخ التسجيل : Jul 2008
      • المشاركات : 9,771
      • النقاط :

      افتراضي

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله الراجـــــحي مشاهدة المشاركة
      بالنسبه للاكتشافات
      اكتشفت انا ان اللي يطلع البر ومامعه الا فروه بس
      مامعه من عقله شي



      هاه يابو عبدالله
      وش رايك في إكتشاف الراجحي
      قسم بالله أن شرجت بالموية وطلعت من خشمي
      العبيد فقط يطالبون بالحرية
      والأحرار يصنعونها !!

      @arlm4

    12. #32
      منسق إعلامي
      للمـــنــــتـــــــدى

      عضو لجنة أمسيات
      شعراء منتديات
      بلاد بلقرن
      الصورة الرمزية احمد بن عجراف
      • تاريخ التسجيل : Jun 2009
      • الدولة : الدمام+ الجبيل=الشرقيه
      • المشاركات : 3,065
      • النقاط :

      افتراضي

      انا ماشفت الراجحي كنه كان رقد في الرحله كلها

      ليتكم صورتوه بشعره ابو ربطه خخخخخخخخخ

      رحله سعيده مع ان الراجحي ولا بلاش
      عدنا لكم يا احبتي

    13. #33
      شـــ الميدان ـــــاعر
      عضو مجلس إدارة
      منتديات بلاد بلقرن الرسمية

      مشرف منتدى العرضة الجنوبية
      الصورة الرمزية فارس بن احمد
      • تاريخ التسجيل : May 2007
      • المشاركات : 6,941
      • النقاط :

      افتراضي

      ماشاء الله تبارك الرحمن

      [poem=font="simplified arabic,6,black,bold,normal" bkcolor="tomato" bkimage="backgrounds/25.gif" border="double,4,crimson" type=3 line=0 align=center use=sp num="0,black""]
      رحلة رجالٍ جت على ماتمنى=
      ذا ما حضرها مات من غبنها=[/poem]

      بيتين قيلت في مثل هذه الرحلة
      للشاعر القدير علي بن أحمد بن هذلاء(الشعف)
      خالي

    14. #34
      أبو سعيد
      عضو شرف
      عضو إدارة منتديات بلقرن الرسمية سابقا
      الصورة الرمزية العميمي
      • تاريخ التسجيل : May 2007
      • الدولة : الرياض
      • المشاركات : 14,820
      • النقاط :

      افتراضي

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعـد بن بريك مشاهدة المشاركة
      عندما شاهدت الاعلانات عن هذه الرحله كنت اتوقع انها رحله الى الفضاء الخارجي لاكتشاف شي

      عجز عنه علماء ناسا وكنت انتظر ما سوف تتسابق على بثه وكالات عالميه كسبق لرحله قدم لها

      بشكل خرافي ولم اتوقع انها رحله بريه لاكتشاف حفر ضبان ومرابع الابل يالها من رحله مدهشه

      واكتشافات ستخدم البشريه زمناً طويل
      وهل هناك أفضل واجل من اكتشاف أخوة يرين عيسى ومحتار آل محتار ؟


      أبو عبدالله
      المثل يقول: اللي ما يطول العنب حامض عنه يقووول


      المرة القادمة ستكون قائد الرحلة في رحلة صيد الضبان

      ومهما اعتذرت فعذرك مرفووووض من الآن بس جهز نفسك






      حساب المنتدى في تويتر



      [flash=http://www.m5zn.com/uploads2/2012/2/28/embed/022812030225i74jmr9gfdtjjdrxk6 azrv0x.swf]WIDTH=438 HEIGHT=333[/flash]




      [poem=font="Arabic Transparent,4,black,bold,norma l" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=0 line=0 align=center use=ex num="0,black""]
      ما أصعب أن نخدم الإسلام .. وما أسهل أن نستخدم الإسلام=
      [/poem]

      [poem=font="Simplified Arabic,6,darkred,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=0 line=0 align=center use=ex num="0,black""]
      حسنة الجاهل أنه دائماً في حالة رضى عن نفسه=
      [/poem]

    15. #35
      أبو سعيد
      عضو شرف
      عضو إدارة منتديات بلقرن الرسمية سابقا
      الصورة الرمزية العميمي
      • تاريخ التسجيل : May 2007
      • الدولة : الرياض
      • المشاركات : 14,820
      • النقاط :

      افتراضي

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالخالق بن جاري مشاهدة المشاركة


      يامال فرقى العين

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالخالق بن جاري مشاهدة المشاركة


      هيا انفروبوه

      بسم الله عليه بالرحمن الرحيم
      الله يحرسني ويمني

      ولكن ما ألوووومك ما طلعت ما طوال الذرعان

      ولكن ام شرهة على ذا باقي يعزمك والا يقول اطلع معنا ولو طلعت معنا بالحرام اني اروح انا ورفيق دربي ونطلع رحلة لحالنا ولا ترووح معنا






      حساب المنتدى في تويتر



      [flash=http://www.m5zn.com/uploads2/2012/2/28/embed/022812030225i74jmr9gfdtjjdrxk6 azrv0x.swf]WIDTH=438 HEIGHT=333[/flash]




      [poem=font="Arabic Transparent,4,black,bold,norma l" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=0 line=0 align=center use=ex num="0,black""]
      ما أصعب أن نخدم الإسلام .. وما أسهل أن نستخدم الإسلام=
      [/poem]

      [poem=font="Simplified Arabic,6,darkred,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=0 line=0 align=center use=ex num="0,black""]
      حسنة الجاهل أنه دائماً في حالة رضى عن نفسه=
      [/poem]

    16. #36
      أبو سعيد
      عضو شرف
      عضو إدارة منتديات بلقرن الرسمية سابقا
      الصورة الرمزية العميمي
      • تاريخ التسجيل : May 2007
      • الدولة : الرياض
      • المشاركات : 14,820
      • النقاط :

      افتراضي

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مانديلا مشاهدة المشاركة

















      تجهيز وجبة العشاء



      الله الله من خيانة كانت في هذا الطبق بالذات

      ناس تأكل لحم وناس ما لها إلا البطاطس والكوسه
      إهي إهي إهي إهي






      حساب المنتدى في تويتر



      [flash=http://www.m5zn.com/uploads2/2012/2/28/embed/022812030225i74jmr9gfdtjjdrxk6 azrv0x.swf]WIDTH=438 HEIGHT=333[/flash]




      [poem=font="Arabic Transparent,4,black,bold,norma l" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=0 line=0 align=center use=ex num="0,black""]
      ما أصعب أن نخدم الإسلام .. وما أسهل أن نستخدم الإسلام=
      [/poem]

      [poem=font="Simplified Arabic,6,darkred,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=0 line=0 align=center use=ex num="0,black""]
      حسنة الجاهل أنه دائماً في حالة رضى عن نفسه=
      [/poem]

    17. #37
      أبو سعيد
      عضو شرف
      عضو إدارة منتديات بلقرن الرسمية سابقا
      الصورة الرمزية العميمي
      • تاريخ التسجيل : May 2007
      • الدولة : الرياض
      • المشاركات : 14,820
      • النقاط :

      افتراضي

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محتار آل محتار مشاهدة المشاركة
      ثم دقينا بالمرسام





      ( أم ريّال ذا يطرا نباااه )


      إذا أردت من يصنع لك البهجة
      ويجعل تلك البهجة والسعادة
      تتراقص على الألحان الجنوبيه
      وعلى كل الألحان الشجية
      فاصحب طيب النبا .. وزينة الرجال
      العميمي
      أعدت اكتشافه في هذه الرحلة
      كنز من الرجوله وعلوم الرجال

      لا تكثر مديح أبو إبراهيم فما سيأتي سيجعلك تتمنى إنك ما رحت معي
      أنا ورفيق دربي ومهجة فؤادي ... وخاصة عندما قمت بالعناد في آخر الرحل
      وتقطعت الأزرة



      فديتك يا مانديلا






      حساب المنتدى في تويتر



      [flash=http://www.m5zn.com/uploads2/2012/2/28/embed/022812030225i74jmr9gfdtjjdrxk6 azrv0x.swf]WIDTH=438 HEIGHT=333[/flash]




      [poem=font="Arabic Transparent,4,black,bold,norma l" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=0 line=0 align=center use=ex num="0,black""]
      ما أصعب أن نخدم الإسلام .. وما أسهل أن نستخدم الإسلام=
      [/poem]

      [poem=font="Simplified Arabic,6,darkred,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=0 line=0 align=center use=ex num="0,black""]
      حسنة الجاهل أنه دائماً في حالة رضى عن نفسه=
      [/poem]

    18. #38
      عـضــ قدير ومميز ــــو الصورة الرمزية يرين عيسى,
      • تاريخ التسجيل : Oct 2009
      • الدولة : يرين عيسى
      • المشاركات : 58,036
      • النقاط :

      افتراضي

      ياعساني قبلكم ييناه
      عساني مهانن لويهكم تيه كلكم كيف وهم:

      1-امير الرحله فخامة الرئيس وصاحب القلب الكبير واجزم ان قلبه مستعد ان يتسع لبلقرن كافه مشاء الله0
      2- ابو فارس تم اكتشاف شخصية هذا الرجل من قبلي فهو من خيار الرجال ومن اكرمهم وماتعرف الرجال الا اذا خاويته0
      3- محتار وما ادراك ما امحتار شيخ الرحله وفقيهها هذا الرجل مقدر اوفيه حقه فهو ابويه وبــــــس
      4- العميمي صقر الرحله وفارسها واكسوجين محتار خاصه اسكـــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــت
      5-ابو روبا اه يابو روبا شاعر الرحله وعندليبها كنت اتمني من زمان رفقته وتحقق لي مرادي
      6- فلاطون صاحب الابتسامه الصادقه والخاطر العسل سعدنا برفقته
      7-حصن المعرفه عارفة الرحله وحكيمها
      7- الراجحي المكتشف فقد اكتشف موخرا ان الحنش له ركب وان الجمل يرمح وهو بارك عساني قبلوه
      9- يرين عيسى عسى الله يعينكم عليه حير يله لاينشل ولا ينبنى بوه

      أتمنـــــى من كـــــل قلبــــي أن تجمعنـــــا رحــــلات قــــادمــــه مـــع خيـــــار الرجـــــــــــــــــال
      التعديل الأخير تم بواسطة يرين عيسى, ; Jan-16-2010 الساعة 05:43 PM
      [flash=http://flash01.arabsh.com/uploads/flash/2012/01/25/0e30414b6d.swf]WIDTH=440 HEIGHT=330[/flash]

    19. #39
      مشـــ سابقة ـــــرفة

      ●¦مَلـِﮔتَ الـٍﮔوَטּ بًإحسٍآسٍـﮯ ٍ¦●
      الصورة الرمزية « أع ـمــ ق ــآ السـكـون »
      • تاريخ التسجيل : Aug 2009
      • الدولة : .. بالمكان الي أنا قاعدتن بوه ؛؛؛
      • المشاركات : 15,687
      • النقاط :

      افتراضي








      يوووووووووووووووووووه
      ليتني رجل و ليتني معكم



      عفــوـآ

      لآ أُجيد ـالإلتفآت لمنْ هُوِ خلفي
      ولكن حآوِل گثيراً ـأنْ تقف ـأمإمي
      لربمآ ـأجدُگ تُثير ـإهتمامي



      ..
      http://www.formspring.me/Am0o0o0o0o0ka


      شَرْفونـآ

    20. #40
      ســـــــ مشرف ـــــــــابق
      ملك الخواطر ومنبع الرومنسيه
      الصورة الرمزية عبدالله الراجـــــحي
      • تاريخ التسجيل : May 2007
      • الدولة : الاقامه بعد الاذان
      • المشاركات : 16,307
      • النقاط :

      افتراضي

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يرين عيسى, مشاهدة المشاركة
      ياعساني قبلكم ييناه


      عساني مهانن لويهكم تيه كلكم كيف وهم:
      ابي وحده خاصه لي

      7- الراجحي المكتشف فقد اكتشف موخرا ان الحنش له ركب وان الجمل يرمح وهو بارك عساني قبلوه
      هههههههههههههههههههههههههههههه ههه
      حطيتها براسي
      هههههههههههههههههههههههههههههه ه
      ياشيخ الجبل(جد هايدي)

      التعديل الأخير تم بواسطة عبدالله الراجـــــحي ; Jan-16-2010 الساعة 06:12 PM
      [FLASH=http://www.ko7l.net/vb/uploaded/7389_1270261047.swf]width=450 height=320[/FLASH]

      حلى تحيه والف شكر للاخ سلطان الحب
      [align=right][/align]

      عايش غريب
      وسط أهلي وديرتي
      لاصديق
      لارفيق
      يسليني في وحدتي
      ما أبي ألا الرياض
      وغير الرياض ما أبي
      هي حياتي وسلوتي
      هي ملاذي ودنيتي
      هي والله بصراحة
      كل شي بالنسبه لي



    صفحة 2 من 9 الأولىالأولى 123456 ... الأخيرةالأخيرة

    معلومات الموضوع

    الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

    الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •