• مواضيع مميزة
  • <-> الفزعه والتطفل <-> سجن الشعر .. موضوع عام يحق للجميع المشاركة . <-> مشاركة محافظة بلقرن بالمهرجان الوطني للتراث والثقافة بالجنادرية ( 31 ) متجدد <-> تنبيه هـــــــــام : نأمل الاطلاع والتقيد بما جاء فيه .. مع الشكر الجزيل . <-> ملف خاص لديكورات المنزل الداخلية والتشطيب <-> شروط وقوانين مسابقة رمضان لعام 1440هـ2019م <-> وفاء الدكتور السبعاني وحيوية الشباب الواعي <-> شروط وقوانين مسابقة رمضان لعام 1439هـ2018م <-> مسابقة منتديات بلاد بلقرن الرمضانية لعام 1439هـ2018م <-> ضيف مائدة بالقرن الرمضانية <->
    صفحة 3 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 41 إلى 60 من 103
    1. #41
      المراقب العام
      لمنتديات الصور والترفيه
      الصورة الرمزية جبرني الوقت!!
      • تاريخ التسجيل : Mar 2007
      • الدولة : الرياض
      • المشاركات : 10,661
      • النقاط :

      افتراضي

      الله يفرج همك ولك وحشه ولد الديره
      مشتاقين لمشاركاتك!!

    2. #42
      موقوف
      • تاريخ التسجيل : Mar 2007
      • المشاركات : 5,818
      • النقاط :

      افتراضي

      ابو عابد ترا الموضوع ماهو شي بس انا ابغى ارتاح منه وهو نقل عفش وميسره انشاء الله يا قلبي

    3. #43
      المراقب العام
      لمنتديات الصور والترفيه
      الصورة الرمزية جبرني الوقت!!
      • تاريخ التسجيل : Mar 2007
      • الدولة : الرياض
      • المشاركات : 10,661
      • النقاط :

      افتراضي

      طيب نرجع لموضوعنا؟الحش!
      اللي بعدي يالله حـــــــــــــــــــــش بس هاااااااااه انتبه!!!

    4. #44
      عضو منتديات بلاد بلقرن الرسمية
      • تاريخ التسجيل : Apr 2007
      • المشاركات : 710
      • النقاط :

      افتراضي

      عسى ماشر تبي خدمه لزمه

      ترى حاضرين



      ولاشكلك تخطب يا ولد الديره هههههههههههههه

      ا
      مات كلــب في البريه فاسترحنا من عواه******* انجب الملـــــــعون جرو فاق في النبح ابــــــــــآه

    5. #45
      عضو منتديات بلاد بلقرن الرسمية
      • تاريخ التسجيل : Apr 2007
      • المشاركات : 710
      • النقاط :

      افتراضي

      ابو حسن حش ولا حرج

      بس ما تلاحظ ان البنات خايفين يدخلون هنا
      التعديل الأخير تم بواسطة &زنجبار& ; May-20-2007 الساعة 12:24 PM
      مات كلــب في البريه فاسترحنا من عواه******* انجب الملـــــــعون جرو فاق في النبح ابــــــــــآه

    6. #46
      المراقب العام
      لمنتديات الصور والترفيه
      الصورة الرمزية جبرني الوقت!!
      • تاريخ التسجيل : Mar 2007
      • الدولة : الرياض
      • المشاركات : 10,661
      • النقاط :

      افتراضي

      زنجبار بالله عليك جرهم مع اذانهم وخلهم يجون
      بس اهم شي ما يكونون من الثلاث اللي احترمهم مره؟
      وهم مشرفات حتى لو طلبو احش ما اقدر!!!!!
      والا الباقي هين بس وينهم؟؟
      التعديل الأخير تم بواسطة جبرني الوقت!! ; May-20-2007 الساعة 12:47 PM

    7. #47
      عضو منتديات بلاد بلقرن الرسمية
      • تاريخ التسجيل : Apr 2007
      • المشاركات : 710
      • النقاط :

      افتراضي

      يا هوووووووووووووووو يا بو حسن

      حلوه الاحترام هنا عده ذي وشف غيرها

      ههههههههههههههههههههههه
      هههههههههههههههههههههه
      مات كلــب في البريه فاسترحنا من عواه******* انجب الملـــــــعون جرو فاق في النبح ابــــــــــآه

    8. #48
      عضو منتديات بلاد بلقرن الرسمية الصورة الرمزية الـثـ لهيـب ــلج
      • تاريخ التسجيل : May 2007
      • الدولة : في البيـت
      • المشاركات : 194
      • النقاط :

      افتراضي

      زنجبار

      بحشك اول واحد واعذرني
      [bimg]C:\Documents and Settings\fff\My Documents\My Pictures\kkk.jpg[/bimg]

    9. #49
      عضو منتديات بلاد بلقرن الرسمية
      • تاريخ التسجيل : Apr 2007
      • المشاركات : 710
      • النقاط :

      افتراضي

      ابو حسن

      تصدق ودي احشك بس والله اني اعزك وما اقدر

      لاكن شكلنا بنقلبها مدح
      مات كلــب في البريه فاسترحنا من عواه******* انجب الملـــــــعون جرو فاق في النبح ابــــــــــآه

    10. #50
      موقوف
      • تاريخ التسجيل : Mar 2007
      • المشاركات : 5,818
      • النقاط :

      افتراضي

      ابو حسن ...خلهن ...يجن ......البنات اللي يختبرن ..والله لا اشطب اسمها من كرت الجامعه ..اما اللي في الموقع ماهن فاضيات ..... ماخذينها تسدح ضحويه ...عاد تبي الصدق ......والله ساندرا فعلا خفيفة ظل ...والله بديت احس بالفرق بين وجودها وعدم وجودها ....يا شيخ خفة الظل والمرح ...راس مال الحرمه ///////يالمكاويه وينك ....يا أم ايمن وين سندرا

    11. #51
      المراقب العام
      لمنتديات الصور والترفيه
      الصورة الرمزية جبرني الوقت!!
      • تاريخ التسجيل : Mar 2007
      • الدولة : الرياض
      • المشاركات : 10,661
      • النقاط :

      افتراضي

      زنجبار
      ولد الديره
      ابد انا وامري لله؟؟
      احس ان واحد منكم بياكلها اليوم
      او بكره الصباح افكر من الحين لين12

    12. #52
      موقوف
      • تاريخ التسجيل : Mar 2007
      • المشاركات : 5,818
      • النقاط :

      افتراضي

      ابو حسن ....عكوز بكوز في كل منتدى مركوز ههههههههههه

    13. #53
      المراقب العام
      لمنتديات الصور والترفيه
      الصورة الرمزية جبرني الوقت!!
      • تاريخ التسجيل : Mar 2007
      • الدولة : الرياض
      • المشاركات : 10,661
      • النقاط :

      افتراضي

      ولد الديره زد اقرها؟
      انت مامريت على ذالموضوع بقلب راسك شوي
      برج الكيرم من 15 محرم إلى 15 صفر






      أنت سوف تكون من أسباب ضياع مستقبل أبو جيرانكم الوظيفي..بسبب كثرة تسلقك للنخل..ولن تترك هذه العادة إلا بعد أن تصلفط على خشتك عدة مرات متلاحقة..

      مما قد تسبب حدوث انفصام في شخصية برطمك. . فيبدأ برطمك بالإحساس انه خشم وليس
      برطم..حينها سوف تتوهق توهيقتن كبيرة...وافلقني ياشيخ إن كانك مملوح..

      - برج البيالة من 15 صفر إلى 15 ربيع أول





      تدخل بقاله مايبيعون كراث..وانت طالع تزلق بقرطاسة بسكوت ريكو..ويمر هايلكس محمل ثلاث هنود ويطشم عليك ماء من اللي بالأرض..عاد تخاف ان خشتك تغيرت ملامحه
      ..وتصاب بحالة من الدلاخه تستمر ثمانطعش دقيقه..وتزيد حالتك الأستدلاخية شيئا

      فشيئا..وتروح تاكل فصفص سوبر مصري ..ويجيك مغص باصبع رجلك
      الوسطي..وبعد مدة تلاحظ إن كل إلي أكلته سابق الذكر..قاضية مدته..باختصار..أنت حظك رايح فيها.


      برج خبز الصامولي من 15 ربيع أول إلى 15 ربيع ثاني




      تفحيطك بالسيكل منذو صغرك.. .قد تسبب في إن يكون هناك سوء تفاهم بين عيونك..مما
      اضطر ان يقوم ابوك بتصفيقك كل يوم على باله يبي يعدل عيونك...وسوف تبتسم لك
      وحده عند بقالة وهي المرة الأولى والأخيرة..وتبي تضيع علومك...وتقوم انت وتبدا
      تسحب جلنطات بالددسن..وتصدم عمود لمبه مكتوب عليه ذكريات ام سعد..ويجي
      ابوسعد ويتمردغ ببطنك لين تقتنع بالمثل اللي يقول كن دلخا تعش حياتك هنيئا..


      برج الطرمبه من 15 ربيع ثاني إلى 15 جماد أول




      ادمانك للعب السوني ( بلاي ستيشن )..سوف يعرضك للأنفلاق بقوطي حمضيات من اخوك
      الصغير..وزعقه من امك ( يعني تهزيئه بصوت مرتفع )..وراح تتولد في طيات خشتك
      ردة
      فعل تجاه القواطي..مماسوف يجعلك عرضة لسخرية جميع الحلاقين..ولكن ومع كل
      هذا...انت جميل الوجه..وسوف تكون احد اسباب تحويل طالبات حارتكم اللي داخلات
      قسم طب..يدخلن قسم آثار..


      برج الملعقة من 15 جماد اول إلى 15 جماد ثاني




      تأثرك السريع بمايحدث حولك..قد يتسبب في تغيير اسمك من سمير الى الهام
      شاهين..لأنه راح يصادف انك تدخل على ناس يناظرون تمثلية مصرية بطولة تحية
      كاريوكا..ومادري وش دخل الهام شاهين...انت طويل وخبل..والمثل اللي يقول..شف
      وجه
      العنز واحلب ببسي..قايلينه في..
      كثيرا ماتفقع وجهك من اللموزينات..حيث انك تفضل ركوب باص خط البلده..


      برج البردقانة من 15 جماد ثاني إلى 15 رجب




      نطقك للحروف..رايح فيها..وقد يتسبب في ان يمسكك اربع عرابجه..ويلبسونك سترتش
      ضيق مره..ويعصرونك لين تقعد تصيح..وتجيك جلطة دماغية بخشمك ..ويطيح شعر
      سيقانك..وتنفصل ركبتك عن يدك..وتصيبك حالة من الجزع والهلع..بسبب كثرة تنسيم
      الكورة من النخل اللي بحوشكم....حظك تبي تلقاه تحت زولية مقلط رجال بشقة
      باكستانية ساكنين بغينيا الجديده جنوب لندن..مقابل تموينات ابوسعد..

      برج الدلوخه من 15 رجب إلى 15 شعبان




      انت اذكى انسان بالعالم...في نظر نفسك..ينلعب عليك بسرعه..يعني مخفة..لو
      يقولون
      لك انقز من الفيصلية قلت لا ابنقز من عمارة المملكة اطول شوي..تتمتع بشخصية
      قوية عند زملاؤك اللي من نفس فصيلتك الأستدلاخية..كثيرا مايحالفك الحظ في
      الأشارات فغالبا اذا وصلت الأشارة تصير خضراء..احسن مافيك انك تدربي راسك ولا
      تدري وش الدنيا..فأنت تعمل بالمثل القائل..اضحك للدنيا ولو تفلت بوجهك عادي..


      برج ولا شي من 15 شعبان إلى 15 رمضان




      اشخاص هذا البرج مادري وش يبون من الدنيا..اللي مولود في هذا البرج..من رايي
      السديد انه يروح لأقرب طريق سريع ينسدح فيه على امل يدعسه قلابي انشالله..ومع
      ذلك حظهم يكسر الحصى..


      برج صعفق من 15 رمضان إلى 15 شوال




      انت حظك متدودل من عمود لمبه ملبق جنبه سيكل هندي مربوط بسلسله وإذا أنسرق
      هالسيكل يحسبونك انت اللي سارقه..ويدفعونك غرامة وتنسجن مع واحد غني..وتسلفه
      عشرين ريال لأنه مامعه صرف..واذا طلعتوا من السجن يبي يردها لك عشرين الف..وتبي
      تنبسط..وبالأخير يمسكك ابوك ويمحطك بال***رية عشانك اخذت ربـــــا....باختصار
      حظك تلقاه تحت قوطي ميرندا فراولة الشكل القديم شاربه مدرس املاء دلخ...


      برج اخوه محماس من 15 شوال إلى 15 ذو القعدة




      يطلق عليك لقب البطران..لما تتمتع به من فزعة لجميع اخوياك الطفارى..وتباشر
      عليهم..وهذا قد يؤدي الى مردود عكسي حسب النظرية الفيزيائيه تروش ولو بتراب
      فتراب خير من ولاشي...انت ماناقص الا تهتم بنظافتك الشخصية....واذا بغيت تتنكر
      ولا يعرفك احد انصحك تتروش عشان تتغير ملامح وجهك...انتبه من سواقكم..لأنه قد
      يكون سبب في تأخر ولادة العنز اللي انت شاريها....ولو اني داري انك منتب وجه
      سواقين..


      برج الطفايه 15 ذو القعدة إلى 15 ذو الحجة




      يتمتع اصحاب هذا البرج بالذكاء الفائق..لدرجة انهم يدخلون الأختبارات وهم
      ماذاكروا..تبي تشارك بمن سيربح المليون..وتبي تاصل للسؤال الأخير..بس يبي يدق
      عليك خويك بآخر لحظه ويعلمك ان بنت جيرانكم ماتحبك..وانه رايحه وطي مع ابوك
      وتموت فيه ..وتصاب انت بحالة تسمى الأستصطال المزمن...ويدخلونك مستشفى وتجي ممرضة ووتفقد الذاكرة هالممرضه وتحبك بالغلط وتجيبون عيال تسمونهم على اسم خال
      امك من الرضاع


      برج النمله المنسدحه من 15 ذو الحجة إلى 15 محرم




      خشمك كبير..وانت معيي تقتنع بهذه الحقيقه..كبر خشمك سوف يسبب لك مشاكل اذا
      جيت
      تصور..فيضطر المصور انه ياخذ لك صورتين وحده لك والثانيه لخشمك...يصارحك حارس استراحتكم بأن خشمك كبير..فتنفخ عليه انت..فيعبر عن مشاعره ويقوم يفقع
      وجهك
      يصير وجهك كنه علبة هندسه مافيها منقله..بس فيها مثلث..والفرجار ضايع....ومع
      كل
      ذلك تبي تتزوج وحده تشبه ساندرا بولوك..يابختك ياعم

      وااااااسف على الاطاله

    14. #54
      موقوف
      • تاريخ التسجيل : Mar 2007
      • المشاركات : 5,818
      • النقاط :

      افتراضي

      هههههههههههههههههه مشكور هههههههههه ما خليت شي شين الا وحطيته فيني

    15. #55
      ســـــــ مراقب ــــــــــابق
      كــحــيــلانــ
      الصورة الرمزية نايف بن دومان
      • تاريخ التسجيل : Mar 2007
      • الدولة : DAMAMM
      • المشاركات : 10,245
      • النقاط :

      افتراضي

      يووووووووووووووووو وش اقول وش اخلى

      بلووووووووووه مسيييييييييييييحه
      [sor2]http://www.od.7ozn.com/files11/13050467862.png[/sor2]

    16. #56
      عضو منتديات بلاد بلقرن الرسمية الصورة الرمزية *طيف من الخيال*
      • تاريخ التسجيل : Mar 2007
      • الدولة : هنــــــــــــــــــــــاك حيث لايكون للأنا وجود
      • المشاركات : 680
      • النقاط :

      افتراضي

      °ˆ~*¤®§(*§*)§®¤*~ˆ°[align=center]* أنسان راقي,,,,هذا حشي,,,*[/align]°ˆ~*¤®§(*§*)§®¤*~ˆ°

    17. #57
      المراقب العام
      لمنتديات الصور والترفيه
      الصورة الرمزية جبرني الوقت!!
      • تاريخ التسجيل : Mar 2007
      • الدولة : الرياض
      • المشاركات : 10,661
      • النقاط :

      افتراضي

      يووووووووووووه كل شي الا طيف عاد؟؟

      انسانه ما تستاهل الحش انا ودي يكون تمساح اللي قبلي؟؟!!!

    18. #58
      المراقب العام
      لمنتديات الصور والترفيه
      الصورة الرمزية جبرني الوقت!!
      • تاريخ التسجيل : Mar 2007
      • الدولة : الرياض
      • المشاركات : 10,661
      • النقاط :

      افتراضي

      [align=center]ولد الديره
      ما هيب فيك ذالصفات
      بس حطيت الموضوع ولا قريته انت وحبيت تشوفه واطلعك عليه
      حشاك كم عندنا من ولد الديره
      [/align]

    19. #59
      عضو منتديات بلاد بلقرن الرسمية الصورة الرمزية الـثـ لهيـب ــلج
      • تاريخ التسجيل : May 2007
      • الدولة : في البيـت
      • المشاركات : 194
      • النقاط :

      افتراضي

      ابو حسن دبدوب مشكس مرجوج









      بس حبوب
      [bimg]C:\Documents and Settings\fff\My Documents\My Pictures\kkk.jpg[/bimg]

    20. #60
      المراقب العام
      لمنتديات الصور والترفيه
      الصورة الرمزية جبرني الوقت!!
      • تاريخ التسجيل : Mar 2007
      • الدولة : الرياض
      • المشاركات : 10,661
      • النقاط :

      افتراضي

      اول كنت دبدوب والان قريب شكلي من التوقيع

      لهيييييييييب احس انك مثل هذاك الكرتون بيب بيب!!
      خخخخخخخخخخخخخخخ

    صفحة 3 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة

    معلومات الموضوع

    الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

    الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •