• مواضيع مميزة
  • <-> مشاركة محافظة بلقرن بالمهرجان الوطني للتراث والثقافة بالجنادرية ( 31 ) متجدد <-> الفزعه والتطفل <-> سجن الشعر .. موضوع عام يحق للجميع المشاركة . <-> تنبيه هـــــــــام : نأمل الاطلاع والتقيد بما جاء فيه .. مع الشكر الجزيل . <-> ملف خاص لديكورات المنزل الداخلية والتشطيب <-> شروط وقوانين مسابقة رمضان لعام 1440هـ2019م <-> وفاء الدكتور السبعاني وحيوية الشباب الواعي <-> شروط وقوانين مسابقة رمضان لعام 1439هـ2018م <-> مسابقة منتديات بلاد بلقرن الرمضانية لعام 1439هـ2018م <-> ضيف مائدة بالقرن الرمضانية <->
    النتائج 1 إلى 2 من 2
    1. #1
      عضو منتديات بلاد بلقرن الرسمية
      • تاريخ التسجيل : Sep 2016
      • المشاركات : 4,528
      • النقاط :

      افتراضي 10 منازل رائعة لم تلمس منذ عقود

      10 منازل رائعة لم تلمس منذ عقود

      العديد من المنازل في جميع أنحاء العالم تعرضت للتغيير على مر السنين، فمن الطبيعي على سبيل المثال أن يتم تغيير الديكور، فالأشياء التي كانت عصرية وحديثة تصبح مبتذلة وقديمة بعد مرور عشرة أعوام، في حالات أخرى بعض المنازل تخضع لتحديث ضخم إما بسبب ترقيات ضرورية، أو لأسباب جمالية، وفي هذه المقالة جمعنا لكم 10 منازل ظلت على حالها منذ عقود، ونتيجة لذلك هي الآن تعطينا نظرة فريدة من نوعها على الديكور والأسلوب القديم.

      1- شيكاغو، الولايات المتحدة الأمريكية – لم يلمس منذ عام 1956
      في عام 2010، ناثان تشاندلر، أحد هواة جمع الأثاث في شيكاغو، اشترى المنزل المذكور بالأعلى، لأسباب غير معروفة تم إغلاق المنزل في عام 1956، وبشكل مثير للدهشة، المطبخ في هذا المنزل لم يستخدم أبدا، ولكنه ظل بكل أناقته، لونه الوردي الخلاب، يحتوي على فرن كهربائي، ثلاجة معلقة بين الخزائن، بالإضافة إلى غسالة صحون. باع تشاندلر المنزل في عام 2015 بسعر لم يكشف عنه.


      2- بالم سبرينجس، الولايات المتحدة الأمريكية – لم يلمس منذ عام 1969
      إذا كنت تبحث عن منزل من شأنه أن يثير الحاقدين، هذا المنزل في بالم سبرينجس هو أحدهم، بني هذا المنزل في عام 1969، الشيء الوحيد الذي تغير كان المطبخ، خلاف ذلك كل شيء كما هو، مثل السرير الأرجواني المغطى في غرفة النوم، الأرائك المتناظرة في غرفة المعيشة، والحمام مغطى بالكامل بالسجاد، على أية حال تم بيع المنزل في مارس 2016 بسعر 885 ألف دولار أمريكي.

      3- بالم سبرينجس، الولايات المتحدة الأمريكية – لم يلمس منذ عام 1962
      نحن لسنا متأكدين ماذا يحدث في بالم سبرينجس، يبدو أن الناس كانوا يكرهون تجديد منازلهم. تم بناء هذا المنزل بواسطة المهندس المعماري جون لاوندر، يحتوي المنزل على اربعة غرف للنوم، حوض للسباحة والعديد من المزايا، وقد بني هذا المنزل على سفح أحد الجبال مما أعطاه منظرا خلابا، في عام 2013 تم بيع هذا المنزل بسعر 2 مليون دولار أمريكي تقريبا.

      4- تورنتو، كندا – لم يلمس منذ عام 1960
      هذا المنزل يحتوي على ألوان الباستيل في كل مكان، وهذا يشمل النعناع في غرفة المعيشة الخضراء، والمطبخ وردي اللون، ويحتوي المنزل أيضا على هاتف دوار قديم. في عام 2014، باعت المرأة ذات الـ96 عاما والتي عاشت هناك مدة 72 عاما هذا المنزل بسعر 700 ألف دولار أمريكي، هذا السعر لا يشمل الأثاث العتيق الموجود بالمنزل بالطبع.

      5- لوس أنجلوس، الولايات المتحدة الأمريكية – لم يلمس منذ عام 1954
      في أوائل عام 1950، انتقل ألبرت مارتن وهو مهندس معماري وزوجته غلوريا إلى لوس أنجلوس، شارك الزوجان في تصميم كل شيء في المنزل، الأثاث، الديكور، وبعد أن تم الانتهاء من المنزل عام 1954 ظل على حالته حتى توفي ألبرت في عام 2012 وغلوريا وافته المنية في وقت لاحق من العام. في عام 2014 تم بيع المنزل بسعر يبلغ 1.6 مليون دولار أمريكي.

      6- وارويكشاير، المملكة المتحدة – لم يلمس منذ عام 1940
      في عام 1940، انتقل جاك وأودري نيوتن لمنزلهم الجديد الذي كان يحتوي على تسع غرف للنوم مع والديهم، ومنذ ذلك الوقت لم يلمس المنزل ولم يتغير به شيء حتى وفاة جاك في مارس 2015، تم عرض المنزل لمزاد علني، فقد احتوى المنزل على أكثر من 500 تحفة، شملت الخزائن والمجوهرات وجهاز تلفزيون قديم الطراز، وقد تم بيع المنزل بسعر 795 ألف دولار أمريكي في نهاية المزاد.

      7- نوتينجهامشير، المملكة المتحدة – لم يلمس منذ عام 1932
      تم بناء المنزل في الصورة بالأعلى في عام 1905، وليام سترو صاحب محل بقالة عاش هو وأسرته في ذلك المنزل حتى عام 1932، عندما توفي وليام فجأة، قررت الأسرة مغادرة المنزل وتركه كما كان، وشمل ذلك التبغ الذي كان يدخنه وليام والأنابيب، حتى أن التقويم لا يزال يقول أن التاريخ هو 1932، ترك المنزل لمؤسسة التراث القومي وفتح للجمهور في عام 1993.

      8- بادينجتون، استراليا – لم يلمس منذ عام 1915
      كوخ العمال المكون من غرفتي نوم في بادينجتون، يملكه عائلة استرالية واحدة، تملكته لمدة 100 عام، الترقية الوحيدة كانت ربما عام 1970 عندما تم وضع ثلاجة في إحدى زوايا الكوخ، وهو أيضا كوخ عتيق يحتوي على مدفئة سرير عتيقة. في مارس عام 2015 بيع هذا الكوخ بسعر 1.2 مليون دولار أمريكي.

      9- لوس أنجلوس، الولايات المتحدة الأمريكية – لم يلمس منذ عام 1909
      نشأت حركة الفنون والنحت في إنجلترا في نهاية القرن الـ19، وهو الوقت الذي بني فيه هذا المنزل فهو مثال مدهش للعديد من الفنون والحرف، فهو فريد من نوعه، يحتوي على زجاج نوافذ ملونة، وجداريات أصلية، والعديد من الفنون. طلب أصحاب المنزل مبلغ لا يقل عن 720 ألف دولار أمريكي لبيع المنزل وهو مالم يتحقق حتى الآن.

      10- باريس، فرنسا – لم يلمس منذ عام 1942
      لهذا المنزل قصة عجيبة، أثناء غزو النازيين لفرنسا في ذلك العام، تركت من أطلق عليها الإعلام "مدام دو فلوريان" شقتها تاركة بها بعض المتعلقات وهربت إلى جنوب فرنسا، عاشت ماتبقى من حياتها هناك ثم توفيت عام 2010، وبعد حصر ممتلكاتها علمت عائلتها بشأن الشقة التي ظلت مغلقة لـ70 عاما وبداخل الشقة وجدوا لوحة للفنان الإيطالي جيوفاني بولديني حيث تم بيع هذه اللوحة في مزاد عام 2014 بسعر بلغ 3.4 مليون دولار أمريكي.




    2. #2
      عضو منتديات بلاد بلقرن الرسمية الصورة الرمزية الحدود الشمالية
      • تاريخ التسجيل : May 2020
      • الدولة : السعوديــه
      • المشاركات : 9,606
      • النقاط :

      افتراضي

      تسلم لنا روعه طرحك
      نترقب المزيد من جديدك الرائع
      دمت ودام لنا عطائك
      لكـ خالص احترامي

    معلومات الموضوع

    الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

    الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •