• مواضيع مميزة
  • <-> الفزعه والتطفل <-> سجن الشعر .. موضوع عام يحق للجميع المشاركة . <-> مشاركة محافظة بلقرن بالمهرجان الوطني للتراث والثقافة بالجنادرية ( 31 ) متجدد <-> تنبيه هـــــــــام : نأمل الاطلاع والتقيد بما جاء فيه .. مع الشكر الجزيل . <-> ملف خاص لديكورات المنزل الداخلية والتشطيب <-> شروط وقوانين مسابقة رمضان لعام 1440هـ2019م <-> وفاء الدكتور السبعاني وحيوية الشباب الواعي <-> شروط وقوانين مسابقة رمضان لعام 1439هـ2018م <-> مسابقة منتديات بلاد بلقرن الرمضانية لعام 1439هـ2018م <-> ضيف مائدة بالقرن الرمضانية <->
    النتائج 1 إلى 2 من 2
    1. #1
      عضو منتديات بلاد بلقرن الرسمية الصورة الرمزية بوسليم
      • تاريخ التسجيل : Jul 2012
      • المشاركات : 2,963
      • النقاط :

      افتراضي استخدام الفلين في الديكور المنزلي






      إن الفلين يستخدم في الديكورات المنزلية منذ القدم، ولكنه انتشر بكثرة منذ عام 2017 حيث أصبح الديكور من الاختيارات الأولية للديكورات المنزلية، وهذا بسبب مميزات الفلين مثل أنه يحتوي على خصائص مضادة للميكروبات، لهذا يمكن استخدامه في المرحاض أو غرف الغسيل حيث تكون هذه الأماكن رطبة، كما أن الفلين الآن يدخل في تصميمات المنازل لأناقته .

      طريقة استخدام الفلين في الديكورات المنزلية

      استخدام الفلين في السقف

      عند تعرض السقف لديك للميلان أو سقوط الدهان بسبب جفافه، يمكن استخدام الفلين بدلا من تركه مكشوف في المنزل، وذلك عن طريق إبعاد السقف المائل أو الحوائط الجافة أو الأماكن التي بها سقوط دهان، ووضع الفلين بطريقة أنيقة ويمكنك استخدام بلاط الفلين، ويوضع مباشرة أعلى السقف أو على الحوائط والأماكن الجافة .

      استخدام الفلين للجدران

      يمكنك استخدام الفلين على الجدران إذا كنت تعاني من ضيق المساحة، حيث أن الفلين يعطي شعور بالبراح لأنه ذات لونا فاتحا، كما أن الفلين يعطي مظهر رائع وجمالي للحائط، ويمكن استخدام الفلين في غرفة الطعام حيث أنه يعطي شكل جيد في منزلك، ويمكنك وضع بعض اللمسات الفنية مثل إضافة كمان أو الة موسيقية، أو يمكن إضافة بعض الملاحظات المؤقتة .

      استخدام الفلين في الأرض

      إن الفلين يستخدم في الأرضيات منذ الأزل حيث يستخدم الفلين من 100 عام، وكان المهندس المعمار الشهير فرانك لويد رايت يستخدام الفلين في الأرضيات منذ منتصف القرن، وقد يكون لها إيجابيات وسلبيات ولكنها تعتبر خيار موفق للعائلات النشيطة، فبإمكانهم تغيرها في فترات متفاوتة وبسعر وتكلفة منخفضة، والمميز في استخدام الفلين للأرض أنه يقاوم العفن ويعتبر عازل للصوت، كما أنه اختيار مميز لمن يعانون من الحساسية، ومن الرائع عمل أرضيات غرف القراءة من الفلين حيث أنه يبعد الضجيج ويزيد من الهدوء في الغرفة .

      استخدام الفلين في غرف الأطفال

      إن الفلين يدخل في العديد من الاستخدامات للأطفال، حيث يمكن صناعة بعض الألعاب به أو استخدامه كإطار لوضع صورهم بداخله، ويمكن أيضًا استخدام الفلين في غرف الأطفال عن طريق ألواح تعلق على الجدران، حيث يمكن للطفل الاستمتاع بأبطاله المفضلين من الكرتون على لوحة مصنوعة من الفلين ومعلقة في غرفة نومه، وهذا سيساعدك في جلوسهم في غرفتهم خلال اللعب أو مشاهدة الكرتون، أو عند النوم .

      استخدام الفلين في اللوحات الفنية

      عادة ما يكون للمنزل بهجة أو شكل مميز عند وجود اللوحات الفنية، ولكن من الصعب شراء اللوحات الفنية لأنها باهظة الثمن كثيرا، لهذا فإن الفلين يستخدم في عمل اللوحات الفنية التي تعلق على الجدران، سواء في غرفة النوم أو غرفة المعيشة أو غرفة الضيوف وهكذا، وستكون اللوحات الفنية المصنوعة من الفلين مميزة وفريدة بشكل لا يصدق، حيث أن الفلين يتميز بعزل الصوت فإذا كنت تسكن في مكان صاخب وتحتاج إلى الهدوء، فإن استخدام الفلين في المنزل من الحلول الرائعة .

      استخدام الفلين في المطبخ

      يتعرض حائط المطبخ إلى العديد من الأضرار، سواء بسبب أن المكان جاف لاستخدام الماء فيه يوميا أو بسبب الأطعمة التي تسبب الدهون على الحائط، لهذا فإن استخدام الفلين أسفل الخشب أو البلاط يحافظ على الحوائط، كما أنه يقلل الضوضاء في المطبخ مما يساعدك على التركيز بشكل أكبر .



      ********** بوسليم **********







    2. #2
      مشرفة منتديات الأسرة والمجتمع الصورة الرمزية عبيرالورد
      • تاريخ التسجيل : Jun 2014
      • الدولة : السعودية
      • المشاركات : 3,396
      • النقاط :

      افتراضي

      الله يعطيك العافية
      وَيَسْأَلُونَكَ عَنِ الْجِبَالِ فَقُلْ يَنسِفُهَا رَبّي نَسْفاً}
      من يستطيع نسف الجبال في لحظه ، قادر أن يزيل همك وكل ما آلمك في لحظه،
      أبشر فأن الفارج الله



    معلومات الموضوع

    الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

    الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •