• مواضيع مميزة
  • <-> شروط وقوانين مسابقة رمضان لعام 1440هـ2019م <-> ملف خاص لديكورات المنزل الداخلية والتشطيب <-> تنبيه هـــــــــام : نأمل الاطلاع والتقيد بما جاء فيه .. مع الشكر الجزيل . <-> وفاء الدكتور السبعاني وحيوية الشباب الواعي <-> شروط وقوانين مسابقة رمضان لعام 1439هـ2018م <-> مسابقة منتديات بلاد بلقرن الرمضانية لعام 1439هـ2018م <-> ضيف مائدة بالقرن الرمضانية <-> سجن الشعر .. موضوع عام يحق للجميع المشاركة . <-> الفزعه والتطفل <-> مشاركة محافظة بلقرن بالمهرجان الوطني للتراث والثقافة بالجنادرية ( 31 ) متجدد <->
    النتائج 1 إلى 7 من 7
    1. #1
      عضو منتديات بلاد بلقرن الرسمية الصورة الرمزية بوسليم
      • تاريخ التسجيل : Jul 2012
      • المشاركات : 2,466
      • النقاط :

      افتراضي ((تراث الاجداد حضارة وامجاد)) كل التراث تجده هنا بالصوررر

      بسم الله الرحمن الرحيم

      في هذا الموضوع نقدم لكم صوررر تراثيه تذكرنا بحيات اجدادنا التي عاشوها ذكريات جميله لن تنسى

      هذا الثراث ربما اندثر عند كثير من الناس ولم يبقى منه الاذكريات بسيطه لاتذكر ولاكن هناك اناس

      بقي عندهم روح الثراث الاصيل الذي كان عليه الاباء والاجداد فحافظوا واشتروا وبحثوا عن هذا

      التراث الاصيل وعلى قول المثل العربي الشهير((الذي ليس له ماضي ليس له حاضر))

      عموماً لن اطيل في الكلام فسوف اترك الصوره تتكلم وتعبر وانا متأكد ان بعضكم سوف يذرف

      الدمع اذا راى بعض الصور التي تذكره بالماضي الذي لاينسى

      هذه الصور التقطت من متحف شيخ قبائل بالجرشي الشيخ/محمد بن محمد بن مصبح

      هذا المتحف الواقع في قرية الجلحيه

















      ********** بوسليم **********



    2. #2
      عضو منتديات بلاد بلقرن الرسمية الصورة الرمزية بوسليم
      • تاريخ التسجيل : Jul 2012
      • المشاركات : 2,466
      • النقاط :

      افتراضي








      ********** بوسليم **********



    3. #3
      المشرفة العامة
      على جميع الأقسام
      الصورة الرمزية راجية رضا ربها
      • تاريخ التسجيل : May 2007
      • المشاركات : 13,457
      • النقاط :

      افتراضي

      شكراً لك أخي الفاضل
      بارك الله فيك


      الحياة مستمرة سواء ضحكت أم بكيت فلا تحمل نفسك هموماً لن تستفيد منها.



    4. #4
      عضو منتديات بلاد بلقرن الرسمية
      • تاريخ التسجيل : Jun 2014
      • المشاركات : 3,140
      • النقاط :

      افتراضي

      مشكوووور اخي ابو سليم ويعطيك العافية

    5. #5
      *أبو سعيد
      *إدارة المنتديات
      *المشرف العام للجان التكريم وتنظيم الاحتفالات
      *مدير العلاقات العامة والتنسيق لملتقى بلقرن وتكريم الحاصلين على درجة الدكتوراه
      *عضو لجنة الإصلاح بمحافظة بلقرن
      : : عضو مؤسس : :
      الصورة الرمزية عائض بن سعيد
      • تاريخ التسجيل : Feb 2007
      • الدولة : الرياض
      • المشاركات : 37,004
      • النقاط :

      افتراضي

      الله يعطيك العافية

    6. #6
      المراقب العام
      على جميع الأقسام

      كـــــــــــــــــــاتب وراوي
      الصورة الرمزية عبدالله السهيمي
      • تاريخ التسجيل : Oct 2015
      • المشاركات : 3,602
      • النقاط :

      افتراضي

      تسلم بارك الله فيك بوسليم ويعطيك العافيه
      اشياء جميله وهي مما توارثه الجميع قديما

    7. #7
      عضو منتديات بلاد بلقرن الرسمية الصورة الرمزية أحلام
      • تاريخ التسجيل : Jun 2014
      • المشاركات : 533
      • النقاط :

      افتراضي

      الله يوفقك ويعطيك العافية

    معلومات الموضوع

    الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

    الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •