• مواضيع مميزة
  • <-> ملف خاص لديكورات المنزل الداخلية والتشطيب <-> ضيف مائدة بالقرن الرمضانية <-> سجن الشعر .. موضوع عام يحق للجميع المشاركة . <-> الفزعه والتطفل <-> مشاركة محافظة بلقرن بالمهرجان الوطني للتراث والثقافة بالجنادرية ( 31 ) متجدد <-> جلسة فشل <-> إعترافات لم يطلبها أحد ! <-> الى اليمين دُر ..! <-> أقوال مُحبي الشيخ عائض القرني بمناسبة سلامته من الإعتداء الآثم ( متجدد ) <-> فطيرة التمر اللذيذة <->
    النتائج 1 إلى 16 من 16
    Like Tree4Likes
    • 3 Post By ركبان بن طاهر
    • 1 Post By البيارق عاليه

    الموضوع: جلسة فشل

    1. #1
      ( أوران )

      كاتب قدير ومميّز

      • تاريخ التسجيل : Apr 2009
      • المشاركات : 5,545
      • النقاط :

      افتراضي جلسة فشل


      ---

      .. كُنا ولازلنا نعدُ جلسات مجلس الامن وحوارات اعضاء هيئة الامم المتحدة ، وتصريحات الامين العام ، هي مجرد ( قلق × قلق ) حتى كِدنا لفرط العواطف التي نتحلى بها ، أن نتأوه إشفاقاً على هؤلاء الناس ، وخوفا من أن تتفجر أكبادهم أو تتجلط شرايينهم جراء كثرة القلق الذي يعتريهم بسبب ما يحدث للشرق الاوسط من مئاسي وكوارث ، وبالاخص في فلسطين والعراق وسوريا .!

      .. أما الان فقد ثبت بالفحص السريري ، أن حالة هذه المؤسسة الاممية ، قد تحولت من مجرد قلق أصطناعي يعتري بعض المشاعر المزيفة ، وخاصة أمام لواقط وعدسات وكالات الانباء الدولية ،، تحولت الى فشل ذريع وشلل تام ، في عمل أعضاء هذا الجسم المريض ، والمصلوب منذُ أمد بعيد ، على ناصية أحد شوارع منهاتن العتيقة .

      .. ومع هذا الفشل الذي يُصرحُ به علناً ، ومن غير خوف ولا خجل ، فليس لكوكب الارض بدٌ من أن يتوارى خجلاً خلف الشمس ، متقياً شماته أهل عطارد وزحل ، وهرباً من غضبة أهل المشتري .

      .. ولكن ومن باب الانصاف فلابد لنا من الاعتراف بأن مجلس الامن يفيق و ( يصحصح ) اذا تعلق الامر بحياة طائر اللقلق في جُزر الوقواق ، او حرية قرد الشمبانزي في غابة السنغال ، وهو في نفس الوقت يذكرني بفزعة مجلس آخر في شأن حماية بيض الحباري في صحراء النفود ، واستنفار مجلس آخر في شأن بيع السوبيا في سبت العلاية .


      اوران

      ** جلسة فشل ، هي نفس جلسة قلق ، أيام اجتياح غزة ، قبل عدة اعوام .
      ولكن مع بعض المكياج الخفيف ..!
      { حسبي اللـه }

    2. #2
      المراقب العام على المنتديات العامة الصورة الرمزية سعد بن معيض القرني
      • تاريخ التسجيل : Aug 2011
      • الدولة : الطائف
      • المشاركات : 22,309
      • النقاط :

      افتراضي

      يسعد صباحك استاذ أوران
      يقول زهير ابن أبي سٌلمى
      ومن لم يذد عن حوضه بسلاحه..
      يهدّم ومن لا يَظلم الناس يٌظلم.
      إذا لم يكن لك حاسد فلا خير فيك
      وإذا لم يكن لك صاحب فلا خلق لك
      وإذا لم يكن لك دين فلا مبدأ لك

    3. #3
      عضو منتديات بلاد بلقرن الرسمية
      • تاريخ التسجيل : Sep 2014
      • المشاركات : 119
      • النقاط :

      افتراضي

      نعم يقول المثل صبه رده قده اياه هذا مجلس وهذا مقلط الفرق بينها ان مجلسهم على كيكه وعصير ومجلسنا قصدي مقلطنا على ماتشتهيه الانفس ومما لذ وطاب وكااااان

    4. #4
      عضو منتديات بلاد بلقرن الرسمية
      • تاريخ التسجيل : Apr 2015
      • المشاركات : 110
      • النقاط :

      افتراضي

      بيض الله وجهك والله اني ادخل منتدى بلقرن عشان نشوف اللي تكتبه ياركبان لانك انسان مثقف ومطلع وماقلته عين الصواب اوله وتاليهم ،،،،فديتك

    5. #5
      *أبو سعيد
      *إدارة المنتديات
      *المشرف العام للجان التكريم وتنظيم الاحتفالات
      *مدير العلاقات العامة والتنسيق لملتقى بلقرن وتكريم الحاصلين على درجة الدكتوراه
      *عضو لجنة الإصلاح بمحافظة بلقرن
      : : عضو مؤسس : :
      الصورة الرمزية عائض بن سعيد
      • تاريخ التسجيل : Feb 2007
      • الدولة : الرياض
      • المشاركات : 34,176
      • النقاط :

      افتراضي

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ركبان بن طاهر مشاهدة المشاركة

      ---

      .. كُنا ولازلنا نعدُ جلسات مجلس الامن وحوارات اعضاء هيئة الامم المتحدة ، وتصريحات الامين العام ، هي مجرد ( قلق × قلق ) حتى كِدنا لفرط العواطف التي نتحلى بها ، أن نتأوه إشفاقاً على هؤلاء الناس ، وخوفا من أن تتفجر أكبادهم أو تتجلط شرايينهم جراء كثرة القلق الذي يعتريهم بسبب ما يحدث للشرق الاوسط من مئاسي وكوارث ، وبالاخص في فلسطين والعراق وسوريا .!

      .. أما الان فقد ثبت بالفحص السريري ، أن حالة هذه المؤسسة الاممية ، قد تحولت من مجرد قلق أصطناعي يعتري بعض المشاعر المزيفة ، وخاصة أمام لواقط وعدسات وكالات الانباء الدولية ،، تحولت الى فشل ذريع وشلل تام ، في عمل أعضاء هذا الجسم المريض ، والمصلوب منذُ أمد بعيد ، على ناصية أحد شوارع منهاتن العتيقة .

      .. ومع هذا الفشل الذي يُصرحُ به علناً ، ومن غير خوف ولا خجل ، فليس لكوكب الارض بدٌ من أن يتوارى خجلاً خلف الشمس ، متقياً شماته أهل عطارد وزحل ، وهرباً من غضبة أهل المشتري .

      .. ولكن ومن باب الانصاف فلابد لنا من الاعتراف بأن مجلس الامن يفيق و ( يصحصح ) اذا تعلق الامر بحياة طائر اللقلق في جُزر الوقواق ، او حرية قرد الشمبانزي في غابة السنغال ، وهو في نفس الوقت يذكرني بفزعة مجلس آخر في شأن حماية بيض الحباري في صحراء النفود ، واستنفار مجلس آخر في شأن بيع السوبيا في سبت العلاية .


      اوران

      ** جلسة فشل ، هي نفس جلسة قلق ، أيام اجتياح غزة ، قبل عدة اعوام .
      ولكن مع بعض المكياج الخفيف ..!
      كانو وكنا نبدي قلقنا ولكن تغيرت الامور واختلفت المجالس
      فاصبح ابداء القلق بحد ذاته قلقاً وغير مرضي لمن هو وراء البحار
      فاذا كان ابداء القلق لا يقدم ولايؤخر كما كان معمول به ايام الشتاء والصيف
      وردود الفعل قوية على مصالحنا ، فالسكوت حكمه
      لان الربيع ابدينا قلقنا واسفنا واستنكارنا واصبحت كل المصطلحات (كيروسين) لما نبديه

    6. #6
      اتـــــــــــحادي
      • تاريخ التسجيل : Oct 2007
      • المشاركات : 1,563
      • النقاط :

      افتراضي

      نعم يقلقون اذا شافو الامور بتزين وتنحل قلقو ماودهم تزين

    7. #7
      مشرف منتدى الشعر الفصيح والخواطر والقصص والمدوّنات
      كـــــــــــــــــــاتب وراوي
      الصورة الرمزية سهم المحبه
      • تاريخ التسجيل : Oct 2015
      • المشاركات : 2,231
      • النقاط :

      افتراضي

      اشكرك كاتبنا الجرئ والرائع جدا بعطاءه الكبير
      ركبان بن طاهر سلمك الله وبارك فيك ..
      ولا غرابة فهذا ما كان ويكون منذو أكثر من خمسين
      سنة مضت فكنت أسمع التصريحات والقرارات من
      الهيئات والمجالس منذو ذلك الوقت حتى اليوم ولا هناك
      ما يحرك ساكن فهي أقوال وأقوال مجوفة لا خير فيها
      والله المستعان .. ولكن نسأل الله أن يزيح الغمة عن بلاد
      الاسلام وعن المسلمين ويحفظنا بحفظه ويجنبنا
      الكوارث والمصائب والمحن أنه على ذلك قادر
      شكرا لك مرة أخرى ونأمل لك التوفيق الدائم .

    8. #8
      كاتب مميــــــــــــــــــز الصورة الرمزية نص عقل
      • تاريخ التسجيل : Oct 2011
      • المشاركات : 1,760
      • النقاط :

      افتراضي

      اولا الخزي والعار لمنظمة المؤتمر الاسلامي ومن بعدها الجامعة العربية التي لم تستنكر او تعقد اجتماع ولو للمندوبين الضائعين ثم الخزي والعار لهولاكو العصر بوتين وابنه غير الشرعي الشبيح بشار النعجة ثم الخزي والعار. لكل حاكم عربي تخندق خلف العاهرة امريكا وسكت على اكبر جريمة في التاريخ الحديث ثم الخزي والعار لكل من تحالف مع السعودية في التحالف العربي والاسلامي ثم طعن في ظهورنا وخان المملكة ثم الخزي والعر لكل كاتب ومثقف عربي وخليجي وقف بقلمه ولسانه في القنوات يؤيد مايجري في سوريا من قتل ودمار ثم اخيرا سيفضح الله كل منافق وستدور الايام وسينتصر الحق ولو بعد حين

      ثانيا الخزي والعار لمنظمة الامم المتحدة و نحن العربان ظمن اعضائها ومنا عضو مؤسس لها لاتسكت الا على قتل وهدم وتشريد المسلمين بل هي اداة في ايادي الدول العظمى تمرر وتشرعن لكل طاغية يقتل ويشرد شعبه لانهم مسلمون

      حسبنا الله

      ....شكرا اوران
      التعديل الأخير تم بواسطة نص عقل ; Dec-18-2016 الساعة 11:07 PM
      الله ثم الوطن ثم الملك ثم برميل البترول!!

    9. #9
      عضو منتديات بلاد بلقرن الرسمية
      • تاريخ التسجيل : Mar 2016
      • المشاركات : 27
      • النقاط :

      افتراضي

      اهم شي ان في سبت العلاية او بالاصح محافظة بلقرن مجلس يهيس ويديس من اجل السوبيا تكون او لاتكون وانتهى رمضان وكاننا لم نكن مع او ضد السوبيا

    10. #10
      عضو منتديات بلاد بلقرن الرسمية
      • تاريخ التسجيل : Nov 2009
      • المشاركات : 661
      • النقاط :

      افتراضي

      تذكرني جلسات ماذكر بعاليه بجلسات واجتماعات الجماعة ايام (الثمانية) اذا مااصلحو النية وقلبهم مريض على طرف من الاطراف لو تقوم القيامه مستحيل تصلح المشكلة حتى لو كانت واحد رمى بحذفه في تهااامه

    11. #11
      عضو منتديات بلاد بلقرن الرسمية
      • تاريخ التسجيل : Jun 2008
      • الدولة : حولكم وحواليكم
      • المشاركات : 259
      • النقاط :

      افتراضي

      عنوان هذا الموضوع الاكثر من رايع يذكرني بمثل قديم يقول حزم والا ماتحزم والله اني من فشلك
      يعني مهما ينتقدون ومهما يوصون ومهما يقولون مامعنا منهم ومن جلساتهم واجتماعاتهم وقراراتهم الا الفشل
      فنقول لهم فشلهم الله ولاجمل الله حالهم

    12. #12
      عضو منتديات بلاد بلقرن الرسمية
      • تاريخ التسجيل : Dec 2016
      • الدولة : سماوي أميل لزرقة السماء والبحر وأقطن مقاطن الصقور
      • المشاركات : 60
      • النقاط :

      افتراضي

      لاشيء في أروقة مجلس الأمن سوى شرعنة قتل البشريه وإبادة الجنس البشري
      صفحات تاريخ مجلس الأمن الدامي تفوق عدد صفحات إدانة المعتدي
      بل أن أي إدانه لإعتداء تجد ضمن صفحاتها أسم مجلس الأمن ومواقفه اما متخاذلاً
      أو موافقاً بأغلبيه أو بنقض وهذه الشراكه مريبه خدعنا حقاً وبان أنا خدعنا بذلك الأسم المنمق
      مجلس الأمم المتحده وهو في الحقيقه مجلس الخمس دول الفيتو
      ولا أمم هناك متحده غير أمم متفرقه والتي ستباد تباعاً
      والحق يقال لن يحاكم اي معتدي
      قبل أن يحاكم مجلس الأمن وقبل أن يشنق كل من يستخدم الفيتو ضد اي قرار يدعو
      للحفاظ على أرواح المدنيين

      ثم
      شوكرن تليق
      التعديل الأخير تم بواسطة الصيــــاد ; Dec-20-2016 الساعة 09:57 AM

    13. #13
      عضو منتديات بلاد بلقرن الرسمية
      • تاريخ التسجيل : Apr 2016
      • المشاركات : 60
      • النقاط :

      افتراضي

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصيــــاد مشاهدة المشاركة
      لاشيء في أروقة مجلس الأمن سوى شرعنة قتل البشريه وإبادة الجنس البشري
      صفحات تاريخ مجلس الأمن الدامي تفوق عدد صفحات إدانة المعتدي
      بل أن أي إدانه لإعتداء تجد ضمن صفحاتها أسم مجلس الأمن ومواقفه اما متخاذلاً
      أو موافقاً بأغلبيه أو بنقض وهذه الشراكه مريبه خدعنا حقاً وبان أنا خدعنا بذلك الأسم المنمق
      مجلس الأمم المتحده وهو في الحقيقه مجلس الخمس دول الفيتو
      ولا أمم هناك متحده غير أمم متفرقه والتي ستباد تباعاً
      والحق يقال لن يحاكم اي معتدي
      قبل أن يحاكم مجلس الأمن وقبل أن يشنق كل من يستخدم الفيتو ضد اي قرار يدعو
      للحفاظ على أرواح المدنيين

      ثم
      شوكرن تليق
      اوافقك الراي الاخ الصياد

    14. #14
      عضو منتديات بلاد بلقرن الرسمية
      • تاريخ التسجيل : Dec 2016
      • المشاركات : 11
      • النقاط :

      افتراضي

      روعة ها المعلومات القيمة وفقك الله نرجو الاستمرار في العطاء
      تكييف شارب العربي تكييف شارب العربي المعروف لنا جميعا والذي حاذ علي ثقة كل المصريين والدول العربية تكييف شارب العربي علي تكييف شارب 1.5 فقط من توكيل شارب العربي http://www.sharpalaraby.net توكيل شارب العربي تكييف شارب العربي

    15. #15
      ( أوران )

      كاتب قدير ومميّز

      • تاريخ التسجيل : Apr 2009
      • المشاركات : 5,545
      • النقاط :

      افتراضي

      شكراً للجميع على المرور والتعليق

      ويبدو أن مجلس الامن الفاشل قد تلقى ضربة قاضية من قبل روسيا، على اثرها مااااات .!

      ولله الامر من قبل ومن بعد
      { حسبي اللـه }

    16. #16
      ( أوران )

      كاتب قدير ومميّز

      • تاريخ التسجيل : Apr 2009
      • المشاركات : 5,545
      • النقاط :

      افتراضي

      ويجب علينا ان ننتظر بعض الوقت ، قبل ان نتكلم عن تلكم الضربة وذلكم الموت ..!
      { حسبي اللـه }

    معلومات الموضوع

    الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

    الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •