• مواضيع مميزة
  • <-> مشاركة محافظة بلقرن بالمهرجان الوطني للتراث والثقافة بالجنادرية ( 31 ) متجدد <-> الفزعه والتطفل <-> سجن الشعر .. موضوع عام يحق للجميع المشاركة . <-> تنبيه هـــــــــام : نأمل الاطلاع والتقيد بما جاء فيه .. مع الشكر الجزيل . <-> ملف خاص لديكورات المنزل الداخلية والتشطيب <-> شروط وقوانين مسابقة رمضان لعام 1440هـ2019م <-> وفاء الدكتور السبعاني وحيوية الشباب الواعي <-> شروط وقوانين مسابقة رمضان لعام 1439هـ2018م <-> مسابقة منتديات بلاد بلقرن الرمضانية لعام 1439هـ2018م <-> ضيف مائدة بالقرن الرمضانية <->
    النتائج 1 إلى 3 من 3
    1. #1
      موقوف
      • تاريخ التسجيل : Nov 2016
      • المشاركات : 27
      • النقاط :

      افتراضي تحقيق الراحة المالية والتخلص من الأزمة المادية

      بسم الله الرحمن الرحيم،
      لا أحد يشك أن المال يعتبر من أقوى الأدوات لتحقيق العيش الكريم، وتذليل صعوبات الحياة، وكذا تغطية مصاريفها التي أضحت لا تعد ولا تحصى، وإن كان لا يحقق السعادة للإنسان بصفة قاطعة إلا أنه يُعد في كثير من الأحيان أهم ركن يجب توفره لتحقيقها. لكن الأسئلة التي تطرح نفسها بشدة، وهو: ما المقدار المطلوب من المال لتحقيق الراحة المالية؟، وكيف يمكن الحصول على هذا المال؟ والجواب على هذه الاسئلة يصعب أن يُحدد في صيغة موحدة، لأنه يتعلق بكل فرد ونظرته للمال، وكذا مدى المقدار الذي يحقق له الراحة المالية أوالسعادة.
      في هذا المقال سأتطرق إلى كيفية الحصول على الراحة المالية، أي الاكتفاء المادي، بالمقدار الذي يناسبك، أينما كنت بالعالم، ومن البيت، وفي الوقت الذي يناسبك، عبر شراء خدمة بسيطة جدا من إحدى الشركات المضمونة والموثوقة كما أثبت التعامل معها لمدة طويلة، وبشهادة آلاف المنخرطين معها.
      الأمر يتعلق بشركة مغربية إسمها: Ads to market 1 يرأسها ويديرها السيد ياسر السعيدي، مقرها مدينة أكادير المغربية، وقانونية مئة بالمئة، حيث رقم سجلها التجاري هو: 13189، ورقم تعريفها الضريبي هو: 18754042، تأسست بشهر شتنبر 2015، وانطلقت رسميا يوم 25 ماي 2016 حيث افتتحت بفندق سوفيتِل بأكادير بحضور عدد كبير من المتابعين والمحبين للشركة.
      أما عن اختصاصات الشركة فهي تتاجر في الفوركس والوساطة الإعلانية وكذا بعض الخدمات التي توفرها للعملاء، كما تعزم الشركة على توسيع خدماتها واهتماماتها بعد مطلع العام 2017م.
      مقر الشركة:


      عنوان مقر الشركة:
      103 طريق أكادير أنزكان كيلومتر 8 لابيركولا.
      صورة صاحب الشركة ياسر السعيدي:


      كيفية العمل مع الشركة؟
      يمكنك العمل مع الشركة أينما كنت من العالم، فقط عبر التسجيل في موقعها، حيث يمكنك الدخول إلى الموقع في أي وقت تجده مناسبا لك، ولمدة وجيزة جدا قد لا تتعدى الدقيقتين، بحيث تقوم بالضغط على عشر إعلانات فقط، ومدة ظهور صفحة الإعلان هي عشر ثواني. بعد الضغط على الإعلانات وفي تمام منتصف الليل، تصلك الأرباح إلى حسابك في الموقع. يمكنك العمل هكذا بالمجان لكن نسبة الأرباح ستكون ضعيفة جدا، مما يُنصح بشراء ما يعرف بالباقات، حيث الباقة يقدر ثمنها ب 10 دولارات. حينها ستتوصل بربح يومي يقدر ب 2 في المئة من عشر دولارات، لمدة تتراوح بين 55 و60 يوما حيث تموت الباقة، وتكون قد أرجعت العشر دولارات بالإضافة إلى الربح. (0.02 دولار مضروب في 10 لمدة 55 أو 60 يوما) هذا بدون إعادة الاستثمار أما عندما تعيد الاستثمار في كل مرة يصل فيها الربح 10 دولارات، فسيكون الربح في مدة 60 يوما ربحا لا يستهان به، مثلا لو استثمرت 100 دولارات، فبعد 60 يوما، وبعد إعادة الاستثمار سيصبح رأسمالك هو 210 دولارات... وفي حالة جلبت أحد الأعضاء للتسجيل بالشركة، فتمنحك هذه الأخيرة نسبة 12 بالمئة من المبلغ الذي اشترى به صديقك الباقات.
      مميزات الشركة:
      - ثمن الباقة الواحدة هو 10 دولار
      - مدة الإستثمار 60 يوما كأقصى حد
      - الإسترداد النقدي هو 120 بالمئة ,أي 12 دولار لكل باقة
      - الإسترداد النقدي اليومي حوالي 0.2 دولار لكل باقة
      - أقل إشتراك , باقة واحدة أي 10 دولار
      - أقصى مبلغ للاستثمار هو: 10000 دولار
      - أقصى حد للباقات هو 2500 باقة , ويمكن الوصل إليها بنظام إعادة إستثمار الأرباح من الباقة الاعلانية 10 $
      -قيمة الربح الاجمالي 120%
      -الربح من الريفيرال على كل استثمار هو 12%
      - أقل مبلغ للسحب هو 10 دولارات.
      - أقصى مبلغ يمكن سحبه في الأسبوع هو: 5000 دولار.

      خطوات العمل مع الشركة:
      يمكنك البدء بالعمل بالشركة باتباع الخطوات التالية:
      1) التسجيل بموقع الشركة، وهو مجاني. يمكنك البدء الآن بالضغط على هذا الرابط عن طريقي، حتى نتمكن من إعانتك كلما احتجت لذلك. ( ستجد معلومات التواصل الخاصة بنا في الأسفل) للتسجيل اضغط على الرابط:
      http://www.adstomarket1.com/ref/16094

      ستُفتح عندك هذه الصفحة، قم بالضغط على sign up في أقصى اليمين:


      قم بملء هذه البيانات كما هو موضح بالصورة:


      2) ستصلك رسالة تفعيل التسجيل إلى بريدك الإلكتروني، قم بالضغط على رابط التفعيل.
      3) عند دخولك الموقع ستجد الواجهة على الشكل التالي:



      4) قم بتفعيل بياناتك الشخصية، وذلك بإرسال صورة للبطاقة الوطنية من جهتين بعد أن تقوم بعمل مسح ضوئي لها (سكانير) ( لا يُقبل التصوير عن طريق الهاتف). تُرسل البطاقة إلى عنوان الشركة التالي: [email protected] ket1.com مع كتابة اسم الكامل، واليوزيرنيم الخاص بك ورقم البطاقة الوطنية في نص الرسالة، وكتابة العنوان: "تأكيد البيانات" في الخانة المخصصة لموضوع الرسالة، كالشكل التالي:


      5) تفعيل رقم الحساب (RIB) الخاص بك، وهو رقم حسابك البنكي، ويمكن الحصول عليه من البنك. قم بمسحه ضوئيا ( سكانير) ثم أرسله إلى العنوان التالي: [email protected] ket1.com وستصلك رسالة التفعيل من طرف الشركة.
      6) الآن يمكنك بدء الاستثمار بالشركة، وذلك بإرسال المال عن طريق التحويل البنكي ( وليس عن طريق الإيداع) انطلاقا من رقم حسابك الذي أرسلته للشركة، هذا للمغاربة. رقم حساب الشركة لدى بنك التجاري وفا بنك هو: 0070.1000.0425.5000.0002.1322 وعندما تتوصل بتوصيل الدفع من البنك، قم بتصويره بالماسح الضوئي واكتب عليه رقم username و ID الخاص بك، وكذلك رقم البطاقة الوطنية، وأرسله للعنوان التالي: [email protected]
      ملاحظة: يجب أن يكون اسمك مكتوب بالكامل على التوصيل وليس مختصرا، وكذلك رقم حساب الشركة يجب أن يكون مكتوبا في التوصيل.
      أما إن كنت خارج المغرب، فيمكنك إرسال مبلغ الاستثمار عن طريق البنوك الإلكترونية التالية:Netller, Skrill, SolidTrustpay
      نفترض الآن أنك قمت باستثمار 500 دولار، أي قمت بشراء 50 باقة، فسيكون ربحك اليومي هو (500 دولار في 2بالمئة = 10 دولارات) أي عشر دولارات باليوم، وهذا يعني أنك ستربح 600 دولار بمدة شهرين، وهذا بدون إعادة الاستثمار، أما إذا كنت تشتري كل يوم باقة واحدة ( تذكر أن ثمن الباقة هو 10 دولارات)، فسيكون ربحك بعد شهرين هو تقريبا: 1130 دولار. أما إذا اضفت أعضاء جدد للشركة فستربح عن كل واحد 12 بالمئة من المبلغ المستثمر.
      بالنسبة لسحب الأموال من الشركة:
      يمكنك طلب سحب الأموال من الشركة في كل يوم جمعة من الأسبوع، وأقصى مبلغ يمكن سحبه في الأسبوع هو 5000دولار، وأقل مبلغ هو 10 دولارات، ولا يوجد أي اقتطاع من الشركة أثناء السحب. يصلك المبلغ المسحوب إلى وكالتك البنكية من ثلاثة إلى سبعة أيام في الحالات العادية.
      للتسجيل بالشركة اضغط على الرابط:
      http://www.adstomarket1.com/ref/16094

      للاستفسار يمكنك الكتابة لي إلى البريد التالي:
      [email protected]

      أو الاتصال بي عبر الفيسبوك:
      http://www.facebook.com/aboualae.cherki

      كما يمكنك إرسال رقم هاتفك إلى العناوين السابقة لنضيفك إلى مجموعة الشركة حتى تتلقى الدعم من طرفنا. بالتوفيق.

    2. #2
      إدارة منتديات بلقرن الرسمية


      عضو لجان التكريم وتنظيم الاحتفالات
      الصورة الرمزية جمال بن صالح
      • تاريخ التسجيل : Apr 2008
      • المشاركات : 67,874
      • النقاط :

      افتراضي

      شكراً ... الله يعطيك العافية




    3. #3
      *أبو سعيد
      *إدارة المنتديات
      *المشرف العام للجان التكريم وتنظيم الاحتفالات
      *مدير العلاقات العامة والتنسيق لملتقى بلقرن وتكريم الحاصلين على درجة الدكتوراه
      *عضو لجنة الإصلاح بمحافظة بلقرن
      : : عضو مؤسس : :
      الصورة الرمزية عائض بن سعيد
      • تاريخ التسجيل : Feb 2007
      • الدولة : الرياض
      • المشاركات : 38,494
      • النقاط :

      افتراضي

      موفقين

    معلومات الموضوع

    الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

    الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •