الانتقال للخلف   منتديات بلقرن > ¯`·.¸۩£» الـمـنـتـديـات الـرئـيـسـيـة «£۩¯`·.¸ > منتدى التوظيف والتسجيل

الإهداءات
msag : ترى الذي يوم حكى لك حكى فيك:::واصبح عدوّك من يقدّم نصيحة     شقران القرني : اخي اختي استعدوا للموت واللقبر وقدموا مايشفع لكم قبل فوات الاوان والله المستعان     المزن : أبدعـت لك شعري وكل الشِعر فيك.......جاك ايتهادى من فياض القريحة     شقران القرني : سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم والصلاة على رسول الله صلى الله عليه وسلم     سكر زياده : مسساؤؤ سكاكر :))     محمد مهدي ابراهيم : نبقى على مر الليالي عزيزين ..نهج ٍ عزيز وعزة النفس منا ياسيرة ٍ للطيب نبقى وتبقين ...................من جدنا الاول ليآخر زمنا     شقران القرني : اصبحنا على قول المثل // موية عذاري تسقي البعيد ونخلها دوم عطشان انشهد انه صحيح// يسقط النفاق والمجاملات الهدامة ويسقط من يدعي الحب والغرام وهذا من الجهل والكذب ؟؟؟     MeN zZ3aLeK : مبروك فوز العالمي ..هيا تعال     شقران القرني : لغز جديد للشاعر سعيد بن محمد القرني-- ياكثر مايتعب ويشقى مع الوقت-- مامور والايزعله كثرت احركاته-- اهداء لهوات الالغاز وهلا بالجميع اعضاء وزوار     سكر زياده : عظيمين الأصحاب.اللي مايخلّون عيونك تدمع إلا ضحك    

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم Dec-26-2012, 08:10 PM   #1 (permalink)
عضو منتديات بلاد بلقرن الرسمية
 
الصورة الرمزية BinQ






افتراضي برنامج التدرج لخريجي الكليات

أعانت شركة ارامكو السعودية عن بدء القبول ببرنامج التدرج لخريجي الكليات...

للاطلاع على البرنامج والتخصصات المطلوبة والشروط والتقديم عبر موقع الشركة:

http://www.saudiaramco.com/ar_sa/hom....baseajax.html

بالتوفيق إن شاء الله للجميع.




BinQ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم Dec-26-2012, 09:20 PM   #2 (permalink)
المشرف العام
على جميع الأقسام



عضو لجان التكريم وتنظيم الاحتفالات
 
الصورة الرمزية جمال بن صالح






وسام مسابقة الأرقام-1

المسابقة الرمضانية 1435هـ

me-01

وسام تميز المشرفين

وسام مسابقة الحج1

وسام التصميم2

افتراضي

الله يعطيك ألف عافيه أستاذ أبو عبدالله
تحيتي لكـ ...




التوقيع




جمال بن صالح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم Dec-26-2012, 11:38 PM   #3 (permalink)
عضو منتديات بلاد بلقرن الرسمية
 
الصورة الرمزية هيوني






افتراضي

تخصصات جداً قويه ووظائف مرموقه




هيوني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم Dec-31-2012, 12:47 PM   #4 (permalink)
عضو منتديات بلاد بلقرن الرسمية
 
الصورة الرمزية mahmoud_hesham






افتراضي

مشكوووووووور




mahmoud_hesham غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم Jan-29-2013, 02:07 PM   #5 (permalink)
عضو منتديات بلاد بلقرن الرسمية
 
الصورة الرمزية tawteen






افتراضي

شكرا لك ,, بالتوفيق للجميع




tawteen غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم Jul-22-2013, 05:42 PM   #6 (permalink)
عضو منتديات بلاد بلقرن الرسمية
 
الصورة الرمزية احباب الرحمن






المسابقة الرمضانية 1435هـ

افتراضي



رائع مااخترت
من موضوع
يعطيك العافية
وبانتظار الاحلي دائما
ولك منى كل الود
احباب الرحمن





احباب الرحمن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم Jul-22-2013, 05:44 PM   #7 (permalink)
عضو منتديات بلاد بلقرن الرسمية
 
الصورة الرمزية احباب الرحمن






المسابقة الرمضانية 1435هـ

افتراضي



رائع مااخترت
من موضوع
يعطيك العافية
وبانتظار الاحلي دائما
ولك منى كل الود
احباب الرحمن





احباب الرحمن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:55 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2015, vBulletin Solutions, Inc. Trans by

جميع المواضيع و المشاركات المطروحة لا تمثّل رأي المنتدى بل تمثّل رأي كاتبها فقط ويتحمل بذلك مسئولية ما يكتب

لأفضل تصفح يرجى تعديل مقاس الشاشة إلى: 800 * 1280

Security byi.s.s.w

 

     
فن...اتطوير وتصميم مواقع الانترنت

SEO by vBSEO 3.3.0