• مواضيع مميزة
  • <-> شروط وقوانين مسابقة رمضان لعام 1440هـ2019م <-> ملف خاص لديكورات المنزل الداخلية والتشطيب <-> تنبيه هـــــــــام : نأمل الاطلاع والتقيد بما جاء فيه .. مع الشكر الجزيل . <-> وفاء الدكتور السبعاني وحيوية الشباب الواعي <-> شروط وقوانين مسابقة رمضان لعام 1439هـ2018م <-> مسابقة منتديات بلاد بلقرن الرمضانية لعام 1439هـ2018م <-> ضيف مائدة بالقرن الرمضانية <-> سجن الشعر .. موضوع عام يحق للجميع المشاركة . <-> الفزعه والتطفل <-> مشاركة محافظة بلقرن بالمهرجان الوطني للتراث والثقافة بالجنادرية ( 31 ) متجدد <->
    صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 41 إلى 60 من 80
    1. #41
      عضو منتديات بلاد بلقرن الرسمية
      • تاريخ التسجيل : Jul 2009
      • المشاركات : 37
      • النقاط :

      افتراضي

      اصوت لصورة رقم واحد جميلة جدا

    2. #42
      مشرف منتدى الرحلات والتصوير الشخصي
      ومنتدى السياحة والصور والفيديو
      ..فـنـان تـشـكـيـلـي ..
      عضو الدعم الفني


      عضو لجان التكريم وتنظيم الاحتفالات
      الصورة الرمزية عبدالخالق علي القرني
      • تاريخ التسجيل : Jan 2012
      • الدولة : Tabuk
      • المشاركات : 1,922
      • النقاط :

      افتراضي

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DES!GNER ~ M7MMD .. مشاهدة المشاركة
      نجدد ونقول " جميعنا نسعى للتطوير والأفضل " وهذه النسخة الأولى للمسابقة وطبعا سيكون التحسين في

      النسخ القادمة باذن الله ..
      ..

      وفق الله الجميع لما يحبه ويرضاه ..
      الاخ محمد نقدر جهدك في اظهار المسابقه عامه وهذا الموضوع خاصه بهذا الشكل
      انت وابو الود
      الاخ محمد
      لا شك بانك احد ابناء بلقرن الذين نفخر بهم لما تملك من موهبه كبيره واحترافيه عاليه في مجال التصوير الفوتوغرافي
      واي عمل في اي مجال قابل للنقد
      ومن الصعب ارضاء كل الناس لان رضاء الناس غاية لا تدرك
      طبعا بما ان هذه المسابقه تعتبر النسخة الاولى
      وحسب كلامك انه بيكون فيه نسخه قادمه فهذا ما نتمناه
      ونعتبر هذه تجربه اولى شاهدنا فيها بعض الصور المميزه من المشتركين في المسابقه
      لكن كلامي بيكون عن النسخة القادمه وتدارك بعض الامور اللي حصلت في هذه النسخه
      اولها. من الغلط ان يطرح مسابقه ونقول حطوا الشروط ياعضاء بانفسكم
      من المفترض ان يكون هناك شروط كامله وواضحه للجميع من المسؤل عن المسابقه
      والامر الثاني والمهم تلافي وضع الاسم على الصوره اذا كان الوضع متاح للتصويت من الاعضاء
      وكل واحد يحط في باله ان بعض الصور تاخذ وقت طويل في التقاطها او انتظار شي معين حتى يلتقطه المصور
      وفي بعض الاحيان يلتقط فوق 100 صوره عشان يختار صوره وحده
      فلا بد من وضع رابط منتديات بلقرن على الصوره + اسم المنتدى من قبل المنظمين للمسابقه وبشكل موحد
      حفاظا على حقوق الصوره تبقى لمنتديات بلقرن بحكم انها لا تحمل اسم صاحب الصوره
      واقترح ان يكون لكل عضو يصوت صوتين او ثلاثه على الاقل
      بحيث يختار ثلاث صور ويصوت لها والسبب في الشي هذا
      لان صاحب الصوره طبيعي بيجي يصوت لصورته فقط ويروح
      بس لو التصويت لاكثر من صوره سوف يصوت لصورته وصوره اخرى اعجبته
      وفي نهايه التصويت تجمع الاصوات واكثر صوت يحصل على المركز الاول
      بعض الاخوان اللي لديهم خبره في التصوير
      طرحوا امور يجهلها البعض ولا يستطيعون التعامل معها
      مثل تطبيق قاعدة التثليث وموازنة خط الأفق
      وتوسيط الهدف وانعدام الحدة والوضوح
      مو اي واحد يعرفها او يقدر يجيدها
      لاني لو بطلب من كل واحد يتعامل معها
      يعني ما رح يشارك في المسابقه الا اثنين ولا ثلاثه يجيدون هذه الامور
      وللعلم فيه بعض الصور عن طريق كاميرا عاديه
      او حتى عن طريق كاميرا الجوال
      ممكن تظهر اكثر جملا من اي كاميرا احترافيه
      واستدل بصوره لـ ابتسامة جرح ملتقطه بجواله


      وماهو كل واحد يقدر يوفر الكاميرا الاحترافيه
      فلا بد يكون المجال مفتوح للجميع بكل الوسائل
      في النهايه نحن جميعا نسعى لهدف واحد
      يبقى منتدى بلقرن الافضل والاميز
      وعساكم على القوه
      ::
      ::
      ::
      [flash=http://www.m5zn.com/uploads2/2012/2/13/embed/021312040247lye4zkpi5pc5zeobb. swf]WIDTH=552 HEIGHT=236[/flash]

    3. #43
      المشرف العام
      على جميع الأقسام

      داعم ومستشار فني


      عضو لجان التكريم وتنظيم الاحتفالات
      الصورة الرمزية ابوالود
      • تاريخ التسجيل : Jun 2007
      • الدولة : في ذا
      • المشاركات : 9,714
      • النقاط :

      افتراضي

      صراحه انا اقتنعت في ردود مشرف المسابقة

      وأضيف انه لو يسمح لكل من له صورة أن يضع

      صورته ويشرح لنا الفكرة بمعنى يقدم نفسه في الصورة وكيف تم اخراج الصورة بهذا الشكل
      والبعض اشتغل لإخراج الصورة بشكل كبير

      عموما اقول لكل مصوت اترك المجاملة في التصويت وصوتك كما تعلم أمانة

      لا تصوت الا لما تراه جميل في نظرك واترك عنك قلبك وما يحب من ان أشخاص صوت
      للعمل وليس لصاحب العمل

    4. #44
      المشرف العام
      على جميع الأقسام

      داعم ومستشار فني


      عضو لجان التكريم وتنظيم الاحتفالات
      الصورة الرمزية ابوالود
      • تاريخ التسجيل : Jun 2007
      • الدولة : في ذا
      • المشاركات : 9,714
      • النقاط :

      افتراضي

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالخالق علي القرني مشاهدة المشاركة
      الاخ محمد نقدر جهدك في اظهار المسابقه عامه وهذا الموضوع خاصه بهذا الشكل
      انت وابو الود
      الاخ محمد
      لا شك بانك احد ابناء بلقرن الذين نفخر بهم لما تملك من موهبه كبيره واحترافيه عاليه في مجال التصوير الفوتوغرافي
      واي عمل في اي مجال قابل للنقد
      ومن الصعب ارضاء كل الناس لان رضاء الناس غاية لا تدرك
      طبعا بما ان هذه المسابقه تعتبر النسخة الاولى
      وحسب كلامك انه بيكون فيه نسخه قادمه فهذا ما نتمناه
      ونعتبر هذه تجربه اولى شاهدنا فيها بعض الصور المميزه من المشتركين في المسابقه
      لكن كلامي بيكون عن النسخة القادمه وتدارك بعض الامور اللي حصلت في هذه النسخه
      اولها. من الغلط ان يطرح مسابقه ونقول حطوا الشروط ياعضاء بانفسكم
      من المفترض ان يكون هناك شروط كامله وواضحه للجميع من المسؤل عن المسابقه
      والامر الثاني والمهم تلافي وضع الاسم على الصوره اذا كان الوضع متاح للتصويت من الاعضاء
      وكل واحد يحط في باله ان بعض الصور تاخذ وقت طويل في التقاطها او انتظار شي معين حتى يلتقطه المصور
      وفي بعض الاحيان يلتقط فوق 100 صوره عشان يختار صوره وحده
      فلا بد من وضع رابط منتديات بلقرن على الصوره + اسم المنتدى من قبل المنظمين للمسابقه وبشكل موحد
      حفاظا على حقوق الصوره تبقى لمنتديات بلقرن بحكم انها لا تحمل اسم صاحب الصوره
      واقترح ان يكون لكل عضو يصوت صوتين او ثلاثه على الاقل
      بحيث يختار ثلاث صور ويصوت لها والسبب في الشي هذا
      لان صاحب الصوره طبيعي بيجي يصوت لصورته فقط ويروح
      بس لو التصويت لاكثر من صوره سوف يصوت لصورته وصوره اخرى اعجبته
      وفي نهايه التصويت تجمع الاصوات واكثر صوت يحصل على المركز الاول
      بعض الاخوان اللي لديهم خبره في التصوير
      طرحوا امور يجهلها البعض ولا يستطيعون التعامل معها
      مثل تطبيق قاعدة التثليث وموازنة خط الأفق
      وتوسيط الهدف وانعدام الحدة والوضوح
      مو اي واحد يعرفها او يقدر يجيدها
      لاني لو بطلب من كل واحد يتعامل معها
      يعني ما رح يشارك في المسابقه الا اثنين ولا ثلاثه يجيدون هذه الامور
      وللعلم فيه بعض الصور عن طريق كاميرا عاديه
      او حتى عن طريق كاميرا الجوال
      ممكن تظهر اكثر جملا من اي كاميرا احترافيه
      واستدل بصوره لـ ابتسامة جرح ملتقطه بجواله


      وماهو كل واحد يقدر يوفر الكاميرا الاحترافيه
      فلا بد يكون المجال مفتوح للجميع بكل الوسائل
      في النهايه نحن جميعا نسعى لهدف واحد
      يبقى منتدى بلقرن الافضل والاميز
      وعساكم على القوه
      والله انك كبير في خلقك وانت مدرسة للأخلاق عجيب عجيب انت

    5. #45
      المشرف العام
      على جميع الأقسام

      داعم ومستشار فني


      عضو لجان التكريم وتنظيم الاحتفالات
      الصورة الرمزية ابوالود
      • تاريخ التسجيل : Jun 2007
      • الدولة : في ذا
      • المشاركات : 9,714
      • النقاط :

      افتراضي

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AL70ooo0T مشاهدة المشاركة
      ماشاء الله
      صور جميله جداً
      وبالتوفيق للجميع
      رغم وجود صور قمه في الروعه الا أن طريقة المسابقه ووجود الاسماء على الصور خاطئه جداً
      وبكل أمانه هذا عدم تقدير للمسابقه وللمصورين ومجهودهم


      ... ولا يتحمل هذا صاحب الموضوع ...
      هلا وغلا بالمعلم وأستاذ التصوير مني قلت لك تعال في اللجنة تعال فاك عيت وقلت بتعطيني كتب عشان أتعلم وباقي بنتظر عموما المنتدى موجود
      والمسابقة هذه انطلاقة والقادم بوجودك انت واخواننا المبدعين من اهل التخصص في مجال التصوير
      وإن كان فيه أخطاء فأرجو ان تعذرني انا فالاخطاء التى في هذه المسابقة
      مني انا وانت من الأجواد الاعذاره

      عموما هذه اول مسابقة والباقي عليك في المسابقات القادمة واتحداك تسوي
      أحسن من هذه المسابقة ولا تحسب انك حوت بنخترع منك ترى شفت افلام أكشن أكشن كثير وتعلمت حركات كنغ فو

    6. #46
      المشرف العام
      على جميع الأقسام

      داعم ومستشار فني


      عضو لجان التكريم وتنظيم الاحتفالات
      الصورة الرمزية ابوالود
      • تاريخ التسجيل : Jun 2007
      • الدولة : في ذا
      • المشاركات : 9,714
      • النقاط :

      افتراضي

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأزدي مشاهدة المشاركة
      التحكيم في مسابقات التصوير يكون
      عن طريق لجنة مكونة من مصورين ذوي خبرة أو نقاد فنيين
      لهم دراية بهذا المجال حتى لا تترك الفرصة للعامة
      أو المبتدئين للاعتراض والشك .

      وكان لي شرف المشاركة لثلاث سنوات متتالية
      في تحكيم مسابقة التصوير الفوتوغرافي
      على مستوى مدارس إدارة التربية والتعليم بمحافظة الخرج .

      ولست هنا في محل النقد للصور المشاركة بعينها
      ما لم يطلب مني ذلك المشرف والمسئول عن المسابقة ..
      ولكن من باب إبداء الرأي والمشورة
      وأن أفيد مجتمع قبيلتي بما مارست وأعرف .

      توقعت أن أرى نتائج المسابقة والصور الفائزة مباشرة
      في هذا الموضوع كما يحصل في المسابقات المحلية والعالمية
      ولكن يبدو أن الإخوان المشرفين لهم رأي آخر .

      المشاركات والصور رائعة في العموم
      ويظهر الاهتمام بموضوع اللقطة
      وإبراز معالم الجمال بها
      وكذلك أثر المعالجات ببرنامج الفوتوشوب
      وهذا لايعيب ولكن صاحب العين الخبيرة
      يلاحظ بعض الأخطاء في المعالجة .

      يوجد كذلك أخطاء في أسس تكوين الصور
      مثل تطبيق قاعدة التثليث وموازنة خط الأفق
      وتوسيط الهدف وانعدام الحدة والوضوح ,
      كما أن بعض الصور هي عبارة عن صور توثيقية أو إرشيفية فقط.

      كنت سأصوت للصورة التي أراها تستحق من وجهة نظري
      ولكنكم حجرتم واسعاً حيث ألزمتم عدد مشاركات العضو بأهلية التصويت.

      سأصفق وافرح لمن يستحق ومن يتفق عليه الأغلبية..
      ونحن هنا كما يقول المثل " في حكم المضيف "

      وشكراً لصاحب الفكرة ومنسق إستقبال المشاركات وترتيبها ففيها
      جهد وتعب يستحقان عليه الثناء والتقدير
      ارحب يا الازدي

      وأرحب فيك اكبر ترحيب جميل أن ينتثر ابداعك معنا هنا فما تحمله في هذا المجال ينبأنا بأن هناك مواهب وأهل خبره ولكن اعتب كثيرا عليك بأنك كنت معنا في هذا المنتدى كالتمرة طعامك حلو لكن ما لك ريحه ولكن بأذن الله أن
      تكون هنا انطلاقتك فقد لامسنا وتدخلنا في تخصصك ولم تستطع السكوت
      فنحن معك فالقادم إن كان لديك الرغبه في مساعدة إخوانك في هذا المنتدى

      وكما ذكرت للحبيبنا الحوت الأجواد عذارة فاعذرني عن الأخطاء الغير مقصودة في هذه المسابقة والقادم بين ايديكم فارونا ماذا لديكم

    7. #47
      المشرف العام
      على جميع الأقسام

      داعم ومستشار فني


      عضو لجان التكريم وتنظيم الاحتفالات
      الصورة الرمزية ابوالود
      • تاريخ التسجيل : Jun 2007
      • الدولة : في ذا
      • المشاركات : 9,714
      • النقاط :

      افتراضي

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القشــــــاش مشاهدة المشاركة
      أتمنى أن يُعاد التصويت لعدم اكتمال قوانينه الحقيقية .!
      يا شيخ حرام عليك ليش التحطيم مرة كذا يعاد التصويت ياخي فيه موضوع قعد اكثر من شهر للآراء والاقتراحات ليتك حطيت القوانين الحقيقيه اللي تقولها
      بعدين الجميل والمبدع يكون فوق القوانين ويرضخ القوانين له

    8. #48
      المنسق الإعلامي لمنتديات بلاد بلقرن
      مصـــــــــــوّر محترف
      عضو لجان التكريم وتنظيم الاحتفالات
      الصورة الرمزية AL70ooo0T
      • تاريخ التسجيل : Aug 2010
      • المشاركات : 530
      • النقاط :

      افتراضي

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوالود مشاهدة المشاركة
      هلا وغلا بالمعلم وأستاذ التصوير مني قلت لك تعال في اللجنة تعال فاك عيت وقلت بتعطيني كتب عشان أتعلم وباقي بنتظر عموما المنتدى موجود
      والمسابقة هذه انطلاقة والقادم بوجودك انت واخواننا المبدعين من اهل التخصص في مجال التصوير
      وإن كان فيه أخطاء فأرجو ان تعذرني انا فالاخطاء التى في هذه المسابقة
      مني انا وانت من الأجواد الاعذاره

      عموما هذه اول مسابقة والباقي عليك في المسابقات القادمة واتحداك تسوي
      أحسن من هذه المسابقة ولا تحسب انك حوت بنخترع منك ترى شفت افلام أكشن أكشن كثير وتعلمت حركات كنغ فو

      حياك الله ابو الود والجميع
      هذا الكلام غير صحيح نهائياً
      ولم اقل لك أعطيك كتب او اي شي من هذا الكلام
      وسوف أعيد كلامي هنا للمره الثانيه ولا أنساه
      قلت لك
      اذا المسابقة للمصورين اصحاب الكاميرات الاحترافيه بمعنى لا تقبل الا صور من كاميرات فئة dslr فهذه مسابقه تحتاج للجنه يكونون على مستوى عالي من التصوير وأعلنت لك استعدادي لتوفير لجنه من الجمعيه السعوديه للتصوير الضوئي ... لان مسابقات التصوير الاحترافي لها نقد وتقييم وشروط وقواعد ولا يعرفها الا أشخاص لهم خبره في هذا المجال ...
      قلت لي تبغونها مسابقه عاديه وصور من اي كاميرا او جوال والكل يشارك فيها كمسابقه عاديه بدون اي لقب او جوائز مجرد تسليه وتنشيط للقسم
      قلت لك هذي ما تحتاج لجنه ...

      عموماً ما كنت اتمنى أنه تكون المسابقة بهذا الشكل ولا يقاس افضل مصور بالتصويت ابداً فهذا لقب لأبناء بلقرن ويوجد عدد كبير من المصورين والمصورات شاركو في مسابقات عالميه ومحليه ومعارض مما يعطيهم الحق على الجميع بتنظيم مسابقه بشكل يليق بهم وبمسمى بلقرن ووفق التنظيم المعمول به وفق شروط المسابقات المعمول بها ...
      التصويت في منتدى قبلي على افضليه ( هو مثل الي يقول من احسن أخوك والا ولد عمك ) ...
      شكرًا لك وللأخ محمد على مجهودكم ... وهذا الكلام للتوضيح فقط
      مدونتي الخاصه
      هنا

      تجدني في تويتر
      هنا




      http://www.blqarn.net/vb/t130627.html

    9. #49
      عضو منتديات بلاد بلقرن الرسمية الصورة الرمزية سمراومملوحه
      • تاريخ التسجيل : Sep 2011
      • الدولة : اسبانيا
      • المشاركات : 4,385
      • النقاط :

      افتراضي

      اصوت لرقم(2)


      وبالتوفيق للجميع

    10. #50
      عضو منتديات بلاد بلقرن الرسمية الصورة الرمزية mohamd...
      • تاريخ التسجيل : Aug 2012
      • الدولة : آآبههآ
      • المشاركات : 245
      • النقاط :

      افتراضي

      الصوره (2) أعجبــتني كثيراا..
      واتمنى التوفيق للجميع.
      يعطيكم العاافيه.


      ( السعادة في طاعة الله فلا تعصيه بترك الصلاة)

    11. #51
      المشرف العام
      على جميع الأقسام

      داعم ومستشار فني


      عضو لجان التكريم وتنظيم الاحتفالات
      الصورة الرمزية ابوالود
      • تاريخ التسجيل : Jun 2007
      • الدولة : في ذا
      • المشاركات : 9,714
      • النقاط :

      افتراضي

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al70ooo0t مشاهدة المشاركة
      حياك الله ابو الود والجميع
      هذا الكلام غير صحيح نهائياً
      ولم اقل لك أعطيك كتب او اي شي من هذا الكلام
      وسوف أعيد كلامي هنا للمره الثانيه ولا أنساه
      قلت لك
      اذا المسابقة للمصورين اصحاب الكاميرات الاحترافيه بمعنى لا تقبل الا صور من كاميرات فئة dslr فهذه مسابقه تحتاج للجنه يكونون على مستوى عالي من التصوير وأعلنت لك استعدادي لتوفير لجنه من الجمعيه السعوديه للتصوير الضوئي ... لان مسابقات التصوير الاحترافي لها نقد وتقييم وشروط وقواعد ولا يعرفها الا أشخاص لهم خبره في هذا المجال ...
      قلت لي تبغونها مسابقه عاديه وصور من اي كاميرا او جوال والكل يشارك فيها كمسابقه عاديه بدون اي لقب او جوائز مجرد تسليه وتنشيط للقسم
      قلت لك هذي ما تحتاج لجنه ...

      عموماً ما كنت اتمنى أنه تكون المسابقة بهذا الشكل ولا يقاس افضل مصور بالتصويت ابداً فهذا لقب لأبناء بلقرن ويوجد عدد كبير من المصورين والمصورات شاركو في مسابقات عالمي ومحليه ومعارض مما يعطيهم الحق على الجميع بتنظيم مسابقه بشكل يليق بهم وبمسمى بلقرن ووفق التنظيم المعمول به وفق شروط المسابقات المعمول بها ...
      التصويت في منتدى قبلي على افضليه ( هو مثل الي يقول من احسن أخوك والا ولد عمك ) ...
      شكرًا لك وللأخ محمد على مجهودكم ... وهذا الكلام للتوضيح فقط
      الا وقسم بالله انك قلت لي عندك كتب بعطيك إياها وبيني وبينك
      ربي يوم القيامة وذلك من خلال اتصالي بك وطلبي لك بالاشتراك في اللجنه وانت رفضت وقلت بدخل واضع رد وانت حطيت رد في موضوع اقتراحات وآراء
      ياخي اذا كنت ناسي قل لا اذكر ذلك اما انك تقول ما ذكرت ذلك نهائيا فمعناه أني كذبت عليك وقسم بالله ما كذبت عليك ولن اكذب على احد ان شاء الله

      عموما المنتدى أمامك ولا احد بيقولك لا تسوي مسابقة وخاصة انت فانت من المقربين وورنا مسابقتك اللي بتسوي
      التعديل الأخير تم بواسطة ابوالود ; Sep-13-2012 الساعة 04:17 AM

    12. #52
      المنسق الإعلامي لمنتديات بلاد بلقرن
      مصـــــــــــوّر محترف
      عضو لجان التكريم وتنظيم الاحتفالات
      الصورة الرمزية AL70ooo0T
      • تاريخ التسجيل : Aug 2010
      • المشاركات : 530
      • النقاط :

      افتراضي

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوالود مشاهدة المشاركة
      الا وقسم بالله انك قلت لي عندك كتب بعطيك إياها وبيني وبينك
      ربي يوم القيامة وذلك من خلال اتصالي بك وطلبي لك بالاشتراك في اللجنه وانت رفضت وقلت بدخل واضع رد وانت حطيت رد في موضوع اقتراحات وآراء
      ياخي اذا كنت ناسي قل لا اذكر ذلك اما انك تقول ما ذكرت ذلك نهائيا فمعناه أني كذبت عليك وقسم بالله ما كذبت عليك ولن اكذب على احد ان شاء الله

      عموما المنتدى أمامك ولا احد بيقولك لا تسوي مسابقة وخاصة انت فانت من المقربين وورنا مسابقتك اللي بتسوي


      الاخ الكريم ابو الود
      اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يرينا الحق حقاً ويرزقنا اتباعه وأن يرزقنا الإخلاص في القول والعمل ...
      اخي الكريم انت توجه الموضوع لموضوع شخصي وانا من مداخلتي الاولى وضحت لك وللجميع ملاحظاتي على عمل تم تقديمه بأسم منتديات بلاد بلقرن الرسميه
      فمن حق اي شخص أن ينتقد اي عمل يقدم بشكل عام ...
      وعلى من يتحمل مسؤولية اي عمل أن لا ينتظر المدح والثناء فقط ... فتستحقون المدح والثناء على مجهودكم ... ولكن هناك أخطاء وقعت فمن الواجب أن نوضحها وننتقدها ...
      اخي الكريم منتديات بلقرن قدمت الكثير للمبدعين بشكل يستحق الشكر والتقدير منها على سبيل المثال توفير قنوات فضائيه في العديد من المناسبات لإبراز عدد كبير من المبدعين والموهوبين وقد برزو بشكل لافت والفضل يعود بعد الله لمنتديات بلاد بلقرن الرسميه ... وايضاً أمسيات شعريه اثنى عليها الجميع ومسابقات للكتاب البارزين كانت جميعها على مستوى رائع ... لذلك كان من المفترض عند تقديم مسابقه للمصورين من أبناء بلقرن أن نعمل لها بالشكل والمستوى الذي تعودناه ... هذا هو كل ما يهمني فقط ...

      ازعجتني كلمة ( انني من المقربين )
      والحر لا يقبل أن يتم تقديره بناءً على هذه المقوله

      ختاماً أن كان هناك ما يستحق الاعتذار فأنا أعتذر عنه ... وبالتوفيق للجميع
      التعديل الأخير تم بواسطة AL70ooo0T ; Sep-13-2012 الساعة 06:45 AM
      مدونتي الخاصه
      هنا

      تجدني في تويتر
      هنا




      http://www.blqarn.net/vb/t130627.html

    13. #53
      عضو منتديات بلاد بلقرن الرسمية الصورة الرمزية الأزدي
      • تاريخ التسجيل : Mar 2007
      • المشاركات : 41
      • النقاط :

      افتراضي

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة des!gner ~ m7mmd .. مشاهدة المشاركة
      أهلاً بك ..

      لم يكن هناك مصورين محترفين متواصلين مع المنتدى بشكل مستمر , وأيضا اخترنا التصويت لان بعض الصور وليس كلها

      مستواها متوسط , ومعروف دائماً أن هذه الطريقة تحقق العدل التام ..

      وعندما تتوسع المسابقة وتتطور ربما سنستعين بمتخصصين باذن الله

      ::

      ودائماً نطمح لدعم المواهب ونرحب بالاقتراحات بصدر رحب



      أخي الغالي ..
      والله لاتحتاج لمصور محترف .. والمصور المحترف بالمناسبة هو
      من تفرغ للتصوير الفوتوغرافي وأصبح مصدر رزق له ..
      ربما يكفيك لجنة ثلاثية تختار الأفضل بعناية ودون محاباة.

      أستاذي الكريم ..
      لن تحقق العدل التام بعملية تصويت من الأعضاء مع كامل تقديري لهم
      وبعضهم لايتقن الهواية فكيف يحكم على صورة وينقدها ..
      ثم أنك حصرت أهلية التصويت في أصحاب المشاركات الأربعين فأكثر ..
      وهذه سقطة أخرى مع كامل تقديري لشخصك الكريم .

      أخي الفاضل ..
      أقدر فيك جهدك وحماسك وأحي فيك حرصك ..
      يعلم الله أنني أريد تبيان الطريقة الأنموذج والمتبعة
      في مثل هذه المسابقات ..
      ولست بصدد الإعتراض أو إثارة البلبلة ..



      دمت في ود وعافية ((:

    14. #54
      عضو منتديات بلاد بلقرن الرسمية الصورة الرمزية الأزدي
      • تاريخ التسجيل : Mar 2007
      • المشاركات : 41
      • النقاط :

      افتراضي

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوالود مشاهدة المشاركة
      ارحب يا الازدي

      وأرحب فيك اكبر ترحيب جميل أن ينتثر ابداعك معنا هنا فما تحمله في هذا المجال ينبأنا بأن هناك مواهب وأهل خبره ولكن اعتب كثيرا عليك بأنك كنت معنا في هذا المنتدى كالتمرة طعامك حلو لكن ما لك ريحه ولكن بأذن الله أن
      تكون هنا انطلاقتك فقد لامسنا وتدخلنا في تخصصك ولم تستطع السكوت
      فنحن معك فالقادم إن كان لديك الرغبه في مساعدة إخوانك في هذا المنتدى

      وكما ذكرت للحبيبنا الحوت الأجواد عذارة فاعذرني عن الأخطاء الغير مقصودة في هذه المسابقة والقادم بين ايديكم فارونا ماذا لديكم




      البقاء يالغالي ..
      شكراً على إطرائك وثنائك أخي ..
      لست إلا مبتدئ وهاوي ..
      وأسعى في أن أتعلم مايفيد .


      عتبك على رأسي والله ..
      وأنا مقل في مشاركاتي وحتى في حديثي
      يعرف ذلك ويلاحظه القريبين مني .

      أنا في خدمتكم في هذا المجال
      وفي حدود قدراتي ومعرفتي وإمكاناتي ..


      وأردت أن أوضح من خلال ردي الأول
      الطريقة المثلى والمتبعة في مثل هذه
      المسابقات ولم أعد أحد بتقديم مسابقة أو جوائز ..

      إستقبال المشاركات وتنسيقها وفرزها
      فيه جهد عظيم يعرف ذلك من جربه ..

      أخي الكريم ..
      يبقى جهدكم مذكور ومشكور ..

      دمت في ود وعافية ((:

    15. #55
      *أبو سعيد
      *إدارة المنتديات
      *المشرف العام للجان التكريم وتنظيم الاحتفالات
      *مدير العلاقات العامة والتنسيق لملتقى بلقرن وتكريم الحاصلين على درجة الدكتوراه
      *عضو لجنة الإصلاح بمحافظة بلقرن
      : : عضو مؤسس : :
      الصورة الرمزية عائض بن سعيد
      • تاريخ التسجيل : Feb 2007
      • الدولة : الرياض
      • المشاركات : 36,927
      • النقاط :

      افتراضي

      الاخوة الافاضل جميعا

      نيابة عن اخوانكم منسوبي منتديات بلاد بلقرن الرسمية

      نتقدم اولا بجزيل الشكر والتقدير للاخ محمد والاخ ابو الود المشرف العام على ماقاما

      به من جهود ومتابعة لهذه المسابقة الاولى في التصوير ونثمن لهم وقتهم ونتمنى ان شاء الله

      التوفيق لمن يفوز بهذه المسابقة والتي من خلالها اكتشفنا الكثير من اصحاب القدرات والمواهب

      الجميلة في هذه الفن الجميل

      كما نشكر الاخ الازدي ونتمنى تواصله مع اخوانه في هذا الصرح الغالي وابداء جميع مرئياته

      ومقترحاته لتطوير مثل هذا العمل مستقبلا

      اما بخصوص استاذنا جميعا المنسق الاعلامي لمنتديات بلاد بلقرن والمحترف في هذا الفن (ابو فيصل)

      فنقول له بان اي كلمة او مشاركة لك في منتدى قبيلتك لها الف اعتبار ولها وزنها وتقديرها من الجميع

      لثقتنا ومعرفتنا بك يالغالي

      ونقول لك انت مفوض بما تراه من طرح وعمل مسابقة على اي مستوى تراه ودعوة من تريد لجنة

      ومتسابقين واخراج لمسابقة جديدة 00وسوف يكون للجميع وقفة معك سواء ادارة او مشرفين او اعضاء

      وبالتوفيق للجميع

    16. #56
      مشــــ سابق ــــــرف الصورة الرمزية أبو مزون
      • تاريخ التسجيل : Mar 2007
      • الدولة : بلقرن
      • المشاركات : 3,836
      • النقاط :
      • مقالات المدونة
        1

      افتراضي

      الصورة رقم (( 2 )) جميلة جداً
      ولكل صورة جمالها ولا نبخس
      احد حقه فكل صوره لها جمالها
      كل التوفيق لكل المتسابقين
      وإلى الأمام




      أيا من ليس لي منه مجيرُ ............... بعفوك من عذابك أستجيرُ
      أنـا العبدُ المُقِـرُّ بكـل ذنـبٍ ............... وأنت السيدُ المولى القديرُ

    17. #57
      المشرف العام
      على جميع الأقسام

      داعم ومستشار فني


      عضو لجان التكريم وتنظيم الاحتفالات
      الصورة الرمزية ابوالود
      • تاريخ التسجيل : Jun 2007
      • الدولة : في ذا
      • المشاركات : 9,714
      • النقاط :

      افتراضي

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al70ooo0t مشاهدة المشاركة
      الاخ الكريم ابو الود
      اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يرينا الحق حقاً ويرزقنا اتباعه وأن يرزقنا الإخلاص في القول والعمل ...
      اخي الكريم انت توجه الموضوع لموضوع شخصي وانا من مداخلتي الاولى وضحت لك وللجميع ملاحظاتي على عمل تم تقديمه بأسم منتديات بلاد بلقرن الرسميه
      فمن حق اي شخص أن ينتقد اي عمل يقدم بشكل عام ...
      وعلى من يتحمل مسؤولية اي عمل أن لا ينتظر المدح والثناء فقط ... فتستحقون المدح والثناء على مجهودكم ... ولكن هناك أخطاء وقعت فمن الواجب أن نوضحها وننتقدها ...
      اخي الكريم منتديات بلقرن قدمت الكثير للمبدعين بشكل يستحق الشكر والتقدير منها على سبيل المثال توفير قنوات فضائيه في العديد من المناسبات لإبراز عدد كبير من المبدعين والموهوبين وقد برزو بشكل لافت والفضل يعود بعد الله لمنتديات بلاد بلقرن الرسميه ... وايضاً أمسيات شعريه اثنى عليها الجميع ومسابقات للكتاب البارزين كانت جميعها على مستوى رائع ... لذلك كان من المفترض عند تقديم مسابقه للمصورين من أبناء بلقرن أن نعمل لها بالشكل والمستوى الذي تعودناه ... هذا هو كل ما يهمني فقط ...

      ازعجتني كلمة ( انني من المقربين )
      والحر لا يقبل أن يتم تقديره بناءً على هذه المقوله

      ختاماً أن كان هناك ما يستحق الاعتذار فأنا أعتذر عنه ... وبالتوفيق للجميع
      نحن أخوة وقد ويصير بين الأخوة تعارض في فهم الاخر عموما تبقى برغم مما صار اخ وايضا حبيبي
      واعتذر عن كلمة المقربين التى لم اقصد بها سوى ما ذكره الاستاذ عائض بن سعيد في رده لك في هذا الموضوع وانا أيضاً سأذكر انك من المقربين لي شخصيا فانت لي اخ عالي ووالله لا احمل لك الا المحبة والتقدير وعسى ربي
      ان يسود وجهي يوم القيامة اذا احمل لك مثقال ذره من حقد وبالعكس احترم
      فيك احترامك للعمل وحسن إدارتك التى يشهد بها لقاء الدكاترة
      لكن اللي غير مفردتي وأسلوبها يوم تقول ماذكرت لي الكتب ياخي صعبه قدام الاعضاء اكون
      اظهر بمظهر الكاذب ومن حقي أن اقول لست بكاذب ولم افكر إطلاقا بشخصنة
      الامر فكما ذكرت لك والله لا احمل الا التقدير والاحترام لك وساقول الكلام الذي
      قلته لك لابي وأمي لو قالوا أني كاذب وانا لم اكذب وليس الامر في الشخصنة أبدا عموما كما ارى من الاخ عايض بن سعيد فتح لك الميدان ووضع لك المنتدى أمامك من إدارة ومراقبين ومشرفين تحت أمرك ووالله ما لقيت من الادارة مثل ما لقيت انت<<< دقه في الادارة

      ملاحظه اخي الحوت

      كل ردودي قبل قسم بعزة الله انها من باب المزح بين الاخ وأخيه المحبوب ولا زلت اخي ابو فيصل كذلك والتحدي الذي ذكرته من اجل فقط من اجل إشعال حماسك للمبادرة في اجراء مسابقة على مستوى عال
      لأنني اعلم يقينا ان لو كان امر المسابقة لك لظهر بمستوى احترافي وراقي
      التعديل الأخير تم بواسطة ابوالود ; Sep-13-2012 الساعة 03:32 PM

    18. #58
      المشرف العام
      على جميع الأقسام

      داعم ومستشار فني


      عضو لجان التكريم وتنظيم الاحتفالات
      الصورة الرمزية ابوالود
      • تاريخ التسجيل : Jun 2007
      • الدولة : في ذا
      • المشاركات : 9,714
      • النقاط :

      افتراضي

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عائض بن سعيد مشاهدة المشاركة
      الاخوة الافاضل جميعا

      نيابة عن اخوانكم منسوبي منتديات بلاد بلقرن الرسمية

      نتقدم اولا بجزيل الشكر والتقدير للاخ محمد والاخ ابو الود المشرف العام على ماقاما

      به من جهود ومتابعة لهذه المسابقة الاولى في التصوير ونثمن لهم وقتهم ونتمنى ان شاء الله

      التوفيق لمن يفوز بهذه المسابقة والتي من خلالها اكتشفنا الكثير من اصحاب القدرات والمواهب

      الجميلة في هذه الفن الجميل

      كما نشكر الاخ الازدي ونتمنى تواصله مع اخوانه في هذا الصرح الغالي وابداء جميع مرئياته

      ومقترحاته لتطوير مثل هذا العمل مستقبلا

      اما بخصوص استاذنا جميعا المنسق الاعلامي لمنتديات بلاد بلقرن والمحترف في هذا الفن (ابو فيصل)

      فنقول له بان اي كلمة او مشاركة لك في منتدى قبيلتك لها الف اعتبار ولها وزنها وتقديرها من الجميع

      لثقتنا ومعرفتنا بك يالغالي

      ونقول لك انت مفوض بما تراه من طرح وعمل مسابقة على اي مستوى تراه ودعوة من تريد لجنة

      ومتسابقين واخراج لمسابقة جديدة 00وسوف يكون للجميع وقفة معك سواء ادارة او مشرفين او اعضاء

      وبالتوفيق للجميع
      وتقول يا بؤ فيصل ما انت من المقربين

      هذه شهادة لك تقدير واحترام و ثقة من قبل أن تفكر في عمل مسابقة من الاستاذ عايض بن سعيد وفي نفس المسابقة التى اقمتها انا يعني ضربه بشبى ام عطيف في الخشعه مباشرة

      عموما يا بؤ سعيد ما اقول الا يا حظ اللي بيفوز بالمسابقة والله انه يدعي لي بإخلاص

    19. #59
      كاتب رياضي مميز الصورة الرمزية ولد العقيق
      • تاريخ التسجيل : Jun 2010
      • الدولة : الخبر . العقربية
      • المشاركات : 3,777
      • النقاط :

      افتراضي

      الصورة { 11 }

      هي الأفضل والاجمل والأكمل والأمثل والأروع .


      ملاحظة :

      حظكم ما شاركت
      التعديل الأخير تم بواسطة ولد العقيق ; Sep-13-2012 الساعة 04:02 PM

    20. #60
      عضو منتديات بلاد بلقرن الرسمية الصورة الرمزية شمعة الجلاس
      • تاريخ التسجيل : Mar 2011
      • الدولة : ♥ مــككهـ ♥
      • المشاركات : 2,061
      • النقاط :

      افتراضي

      الـصـورهـ { 7}

      بالتـوفيق للجميـع .،

    صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة

    معلومات الموضوع

    الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

    الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

    الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •