• مواضيع مميزة
  • <-> تنبيه هـــــــــام : نأمل الاطلاع والتقيد بما جاء فيه .. مع الشكر الجزيل . <-> الفزعه والتطفل <-> سجن الشعر .. موضوع عام يحق للجميع المشاركة . <-> مشاركة محافظة بلقرن بالمهرجان الوطني للتراث والثقافة بالجنادرية ( 31 ) متجدد <-> ملف خاص لديكورات المنزل الداخلية والتشطيب <-> شروط وقوانين مسابقة رمضان لعام 1440هـ2019م <-> وفاء الدكتور السبعاني وحيوية الشباب الواعي <-> شروط وقوانين مسابقة رمضان لعام 1439هـ2018م <-> مسابقة منتديات بلاد بلقرن الرمضانية لعام 1439هـ2018م <-> ضيف مائدة بالقرن الرمضانية <->
    صفحة 904 من 910 الأولىالأولى ... 404804854894900901902903904905906907908 ... الأخيرةالأخيرة
    النتائج 18,061 إلى 18,080 من 18193
    Like Tree868Likes

    الموضوع: هنا الالغاز الشعريه والحزاوي شرفونا وشاركونا

    1. #18061
      عضـــــــــــ مميّز ــــــــــــو الصورة الرمزية شقران القرني
      • تاريخ التسجيل : Aug 2009
      • الدولة : فـي قــلــب واحـد((( S )))
      • المشاركات : 10,886
      • النقاط :
      • مقالات المدونة
        2

      افتراضي

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عائض بن سعيد مشاهدة المشاركة


      والله اعلم ( العين )
      يقول المثل العين ماتعلى على ؟؟؟؟
      غير صحيح يابو سعيد والف شكر وتقدير
      وبيض الله وجهك كرر الزياره
      [flash=http://dc02.arabsh.com/i/01947/6no7613zcp7u.swf]WIDTH=400 HEIGHT=290[/flash]

    2. #18062
      عضـــــــــــ مميّز ــــــــــــو الصورة الرمزية شقران القرني
      • تاريخ التسجيل : Aug 2009
      • الدولة : فـي قــلــب واحـد((( S )))
      • المشاركات : 10,886
      • النقاط :
      • مقالات المدونة
        2

      افتراضي

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسماء الشدي مشاهدة المشاركة
      الحسد ...
      حياك الله شاعرتنا الكبيره
      غير صحيح شاعرتنا وبيض الله وجهك
      ماقصرتي حفظك الله والف شكر وتقدير
      [flash=http://dc02.arabsh.com/i/01947/6no7613zcp7u.swf]WIDTH=400 HEIGHT=290[/flash]

    3. #18063
      عضـــــــــــ مميّز ــــــــــــو الصورة الرمزية شقران القرني
      • تاريخ التسجيل : Aug 2009
      • الدولة : فـي قــلــب واحـد((( S )))
      • المشاركات : 10,886
      • النقاط :
      • مقالات المدونة
        2

      افتراضي

      تعديل فيه خطاء مطبعي العذره

      لغز جديد للشاعر سعيد بن محمد القرني

      موجود بين الخلق في كل لاوطان
      عابر سبيل ويشغلك عن حلالك

      هداف لاصوب يصوب بالاتقان
      لاتمنعه لامن تعنى وجالك
      [flash=http://dc02.arabsh.com/i/01947/6no7613zcp7u.swf]WIDTH=400 HEIGHT=290[/flash]

    4. #18064
      عضو منتديات بلاد بلقرن الرسمية
      • تاريخ التسجيل : Aug 2013
      • الدولة : الرياض
      • المشاركات : 71
      • النقاط :

      افتراضي

      الالهام ،او وحي الشعر
      او الحاسة السادسة
      الفلاح likes this.

    5. #18065
      قديــــــــــــ عضو ـــــــــــر الصورة الرمزية الفلاح
      • تاريخ التسجيل : Jun 2012
      • المشاركات : 8,908
      • النقاط :

      افتراضي

      النوم.....

    6. #18066
      عضو منتديات بلاد بلقرن الرسمية
      • تاريخ التسجيل : Aug 2013
      • الدولة : الرياض
      • المشاركات : 71
      • النقاط :

      افتراضي

      النجاح

    7. #18067
      عضـــــــــــ مميّز ــــــــــــو الصورة الرمزية شقران القرني
      • تاريخ التسجيل : Aug 2009
      • الدولة : فـي قــلــب واحـد((( S )))
      • المشاركات : 10,886
      • النقاط :
      • مقالات المدونة
        2

      افتراضي

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يم الشهراني مشاهدة المشاركة
      الالهام ،او وحي الشعر
      او الحاسة السادسة
      حياك الله ومرحبا
      رمعة طيبة والله يبيض وجهك
      والف شكر وتقدير حضورك مميز
      [flash=http://dc02.arabsh.com/i/01947/6no7613zcp7u.swf]WIDTH=400 HEIGHT=290[/flash]

    8. #18068
      عضـــــــــــ مميّز ــــــــــــو الصورة الرمزية شقران القرني
      • تاريخ التسجيل : Aug 2009
      • الدولة : فـي قــلــب واحـد((( S )))
      • المشاركات : 10,886
      • النقاط :
      • مقالات المدونة
        2

      افتراضي

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يم الشهراني مشاهدة المشاركة
      النجاح
      غير صحيح وشكرا
      [flash=http://dc02.arabsh.com/i/01947/6no7613zcp7u.swf]WIDTH=400 HEIGHT=290[/flash]

    9. #18069
      عضـــــــــــ مميّز ــــــــــــو الصورة الرمزية شقران القرني
      • تاريخ التسجيل : Aug 2009
      • الدولة : فـي قــلــب واحـد((( S )))
      • المشاركات : 10,886
      • النقاط :
      • مقالات المدونة
        2

      افتراضي

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفلاح مشاهدة المشاركة
      النوم.....
      ياسسسسسسسسسسسسسسسسسلام عليك
      عادتك حرق الالغاز الصعبه بيض الله وجهك
      حرقت اللغز بجداره واقتدار نعم المعنى النوم
      ماقصرت يابطل والف شكر

      الحل النوم
      [flash=http://dc02.arabsh.com/i/01947/6no7613zcp7u.swf]WIDTH=400 HEIGHT=290[/flash]

    10. #18070
      عضـــــــــــ مميّز ــــــــــــو الصورة الرمزية شقران القرني
      • تاريخ التسجيل : Aug 2009
      • الدولة : فـي قــلــب واحـد((( S )))
      • المشاركات : 10,886
      • النقاط :
      • مقالات المدونة
        2

      افتراضي

      لغز جديد للشاعر سعيد بن محمد القرني
      احذر تجيلك في طريقك وتبلاك
      وان جات لك ياعزتي لك مماجاك

      حاول تجنب دربها لاتنصاك
      خلك نبيه من دروب الجهاله
      [flash=http://dc02.arabsh.com/i/01947/6no7613zcp7u.swf]WIDTH=400 HEIGHT=290[/flash]

    11. #18071
      قديــــــــــــ عضو ـــــــــــر الصورة الرمزية الفلاح
      • تاريخ التسجيل : Jun 2012
      • المشاركات : 8,908
      • النقاط :

      افتراضي

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شقران القرني مشاهدة المشاركة
      لغز جديد للشاعر سعيد بن محمد القرني
      احذر تجيلك في طريقك وتبلاك
      وان جات لك ياعزتي لك مماجاك

      حاول تجنب دربها لاتنصاك
      خلك نبيه من دروب الجهاله


      أعتقد مفتاح الحل

      حاول تجنب دربها لاتنصاك

    12. #18072
      عضـــــــــــ مميّز ــــــــــــو الصورة الرمزية شقران القرني
      • تاريخ التسجيل : Aug 2009
      • الدولة : فـي قــلــب واحـد((( S )))
      • المشاركات : 10,886
      • النقاط :
      • مقالات المدونة
        2

      افتراضي

      الله اعلم
      تونا في اول رمعة شكرا
      [flash=http://dc02.arabsh.com/i/01947/6no7613zcp7u.swf]WIDTH=400 HEIGHT=290[/flash]

    13. #18073
      عضو منتديات بلاد بلقرن الرسمية
      • تاريخ التسجيل : Mar 2016
      • المشاركات : 119
      • النقاط :

      افتراضي

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شقران القرني مشاهدة المشاركة
      لغز جديد للشاعر سعيد بن محمد القرني
      احذر تجيلك في طريقك وتبلاك
      وان جات لك ياعزتي لك مماجاك

      حاول تجنب دربها لاتنصاك
      خلك نبيه من دروب الجهاله
      الكلمة الشينة او الخطية

    14. #18074
      عضـــــــــــ مميّز ــــــــــــو الصورة الرمزية شقران القرني
      • تاريخ التسجيل : Aug 2009
      • الدولة : فـي قــلــب واحـد((( S )))
      • المشاركات : 10,886
      • النقاط :
      • مقالات المدونة
        2

      افتراضي

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رعد الشمال مشاهدة المشاركة
      الكلمة الشينة او الخطية
      ارحب ارحب يارعد والله يحييك
      رمعة طيبة جدا جدا وفقك الله الف شكر
      [flash=http://dc02.arabsh.com/i/01947/6no7613zcp7u.swf]WIDTH=400 HEIGHT=290[/flash]

    15. #18075
      عضو منتديات بلاد بلقرن الرسمية
      • تاريخ التسجيل : Apr 2016
      • المشاركات : 200
      • النقاط :

      افتراضي

      اعتقد المصبيه الله يكفينا واياكم

    16. #18076
      عضـــــــــــ مميّز ــــــــــــو الصورة الرمزية شقران القرني
      • تاريخ التسجيل : Aug 2009
      • الدولة : فـي قــلــب واحـد((( S )))
      • المشاركات : 10,886
      • النقاط :
      • مقالات المدونة
        2

      افتراضي

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فوق هام السحب 11 مشاهدة المشاركة
      اعتقد المصبيه الله يكفينا واياكم
      ارحب ارحب يافوق هام السحب
      منور وحياك الله رمعة طيبة وبارك الله فيك
      الف شكر
      [flash=http://dc02.arabsh.com/i/01947/6no7613zcp7u.swf]WIDTH=400 HEIGHT=290[/flash]

    17. #18077
      قديــــــــــــ عضو ـــــــــــر الصورة الرمزية الفلاح
      • تاريخ التسجيل : Jun 2012
      • المشاركات : 8,908
      • النقاط :

      افتراضي

      المعصية والذنوب

    18. #18078
      عضو منتديات بلاد بلقرن الرسمية
      • تاريخ التسجيل : Dec 2012
      • المشاركات : 665
      • النقاط :

      افتراضي

      يمكن اللقافه في شي لايعني الشخص

    19. #18079
      عضـــــــــــ مميّز ــــــــــــو الصورة الرمزية شقران القرني
      • تاريخ التسجيل : Aug 2009
      • الدولة : فـي قــلــب واحـد((( S )))
      • المشاركات : 10,886
      • النقاط :
      • مقالات المدونة
        2

      افتراضي

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفلاح مشاهدة المشاركة
      المعصية والذنوب
      حياك الله يالفلاح
      رمعة طيبة وبيض الله وجهك
      الف شكر
      [flash=http://dc02.arabsh.com/i/01947/6no7613zcp7u.swf]WIDTH=400 HEIGHT=290[/flash]

    20. #18080
      عضـــــــــــ مميّز ــــــــــــو الصورة الرمزية شقران القرني
      • تاريخ التسجيل : Aug 2009
      • الدولة : فـي قــلــب واحـد((( S )))
      • المشاركات : 10,886
      • النقاط :
      • مقالات المدونة
        2

      افتراضي

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القبيلة مشاهدة المشاركة
      يمكن اللقافه في شي لايعني الشخص
      حياك الله يالقبيله
      رمعة طيبة وبيض الله وجهك
      الف شكر
      [flash=http://dc02.arabsh.com/i/01947/6no7613zcp7u.swf]WIDTH=400 HEIGHT=290[/flash]

    صفحة 904 من 910 الأولىالأولى ... 404804854894900901902903904905906907908 ... الأخيرةالأخيرة

    معلومات الموضوع

    الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

    الذين يشاهدون الموضوع الآن: 35 (2 من الأعضاء و 33 زائر)

    1. الطايف احلا,
    2. شقران القرني

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •