• مواضيع مميزة
  • <-> شروط وقوانين مسابقة رمضان لعام 1440هـ2019م <-> مشاركة محافظة بلقرن بالمهرجان الوطني للتراث والثقافة بالجنادرية ( 31 ) متجدد <-> الفزعه والتطفل <-> سجن الشعر .. موضوع عام يحق للجميع المشاركة . <-> تنبيه هـــــــــام : نأمل الاطلاع والتقيد بما جاء فيه .. مع الشكر الجزيل . <-> ملف خاص لديكورات المنزل الداخلية والتشطيب <-> وفاء الدكتور السبعاني وحيوية الشباب الواعي <-> شروط وقوانين مسابقة رمضان لعام 1439هـ2018م <-> مسابقة منتديات بلاد بلقرن الرمضانية لعام 1439هـ2018م <-> ضيف مائدة بالقرن الرمضانية <->

    yas1515

    تنزيل فيس بوك لايت Facebook Lite للاندرويد مجانا APK

    تقييم هذا المقال
    بواسطة , Jun-28-2020 عند 01:33 PM (0 المشاهدات)
    تنزيل فيس بوك لايت Facebook Lite للاندرويد مجانا APK
    تنزيل فيس بوك لايت Facebook Lite Apk يعتبر المنقذ للعديد من المستخدمين يعانون من بعض المشاكل عند تنزيل تطبيق فيس بوك العادي نظراً لضخامة حجمه، وبالتالي أصبح تحميل فيس بوك لايت 2020 ضرورة هامة للتواصل بشكل أخف وأسرع بين الأصدقاء دون الحاجة إلى مساحة كبيرة داخل ذاكرة الهاتف.
    وبالفعل تمكنت شركة Facebook من تلبية رغبات ومتطلبات هواتف الأندرويد في إصدار تطبيق يُتيح لهم حرية التواصل بشكل خفيف وسهل من خلال تطبيق facebook lite والسبب الرئيسي وراء طرح هذا الإصدار لهواتف الأندرويد دون الأيفون أن الهواتف التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد هي الأكثر عرضة لضآلة حجم ذاكرة التخزين الداخلية بسبب التحديثات المستمرة لبعض التطبيقات التي تأخذ حيز ومساحة كبيرة شيئاً فشيئاً.

    ما هو تطبيق فيس بوك لايت Facebook Lite 2020؟
    فيس بوك لايت ما هو إلا نسخة مطورة ومعدلة وخفيفة من تطبيق فيس بوك العادي، حيث حرصت شركة الفيس بوك على الاحتفاظ بمستخدمين منصة الفيس بوك الأصلي عن طريق توفير تلك النسخة حيث تعددت الشكاوى بشأن كبر حجم منصة الفيس بوك عقب التحميل والاستخدام وبدأ العديد التوجه إلى تويتر مما أزعج مبرمجي ومطوري الفيس بوك وقرروا إطلاق نسخة خفيفة حتى لا يخسرون مستخدمي حذف حساب الفيس بوك لايت بالعزوف عنه والاستعاضة عن ذلك بمنصات التواصل الاجتماعي الأخرى.
    كما أن لايت فيس لا يحتاج إلى أجهزة ذات إمكانيات عالية، وبالطبع أغلب مستخدمي الهواتف الذكية في أفريقيا والشرق الأوسط تحديداً لا يتمكنون من شراء هواتف باهظة الثمن بإمكانيات عالية، وبالتالي فإن تطبيق استرجاع حساب فيس بوك لايت 2020 صالح للاستخدام وفعال وأمن على مثل هذا النوع من الأجهزة.
    والجدير بالذكر أن فيس لايت الحديث أيضاً يمكن أن يعمل في ظروف شبكات الإنترنت السيئة أو الضعيفة نظراً لخفة حجمه، كما أنه سريع التحميل على الهواتف الذكية حيث أن حجمه لا يتعدى 2 ميجا بايت فقط، وبالرغم من خفته إلا أنه يعمل مع شبكات الجيل الثاني من الإنترنت، ويعود تاريخ طرح البرنامج إلى عام 2015م.

    أهم إستخدامات برنامج فيسبوك لايت Facebook Lite أخر تحديث
    التطبيق متوافق مع جميع هواتف الأندرويد سواء القديمة أو الجديدة.
    تحديث الحالة الخاصة بك والتعليق علي منشورات إصدقائك بسهولة.
    مشاهدة منشورات الإصدقاء وإخطارك بالإعجابات والتعليقات التي تخصهم.
    مشاركة محتواك سواء كان صور أو فيديو أو أي شئ أخر.
    التطبيق يستهلك البيانات بشكل مخفض مع تحميل المحتوي بشكل سريع ومناسب لكل الهواتف صاحبة مساحة الذاكرة الصغيرة فمساحة التطبيق تقريبا 1.5 ميجابايت.
    التطبيق يتمتع بواجهة بسطية سهلة الإستخدام من قبل أي مستخدم.
    كيف يتم تنزيل فيس بوك لايت على هواتف الأندرويد 2020
    الخطوة الأولى: يمكنك تحميل فيس بوك لايت 2020 من خلال الذهاب إلى متجر جوجل بلاي وفتحه من على هواتف الأندرويد أو من خلال انشاء حساب فيس بوك لايت تنزيل برابط مباشر من خلال النقر علي زر التحميل اسفل المقال.
    الخطوة الثانية: نقوم بكتابة اسم البرنامج سواء بصيغة فيس بوك لايت أو Facebook Lite في خانة البحث العلوية من المتجر.
    الخطوة الثالثة: تأكد من اتصال الهاتف بشبكة الواي فاي حتى يتم التحميل بشكل سريع.
    الخطوة الرابعة: قم بالنقر على برامج حيث أنه سيظهر في محركات البحث الأولى ثم قم بالنقر على زر التثبيت أو Install.
    الخطوة الخامسة: انتظر قليلاً حتى يتم تحميل فيسبوك لايت والتثبيت ومن ثم قم بالنقر على زر الفتح أو Open، كما يمكن فتحه من خلال النقر على أيقونة الفيسبوك لايت الموجودة على الشاشة الرئيسية للهاتف.
    للتحميل من الموقع الرسمي من هنا
    الكلمات الدلالية (Tags): تحليل, برنامج إضافة/ تعديل الكلمات الدلالية
    التصانيف
    غير مصنف

    التعليقات