• مواضيع مميزة
  • <-> مشاركة محافظة بلقرن بالمهرجان الوطني للتراث والثقافة بالجنادرية ( 31 ) متجدد <-> الفزعه والتطفل <-> سجن الشعر .. موضوع عام يحق للجميع المشاركة . <-> تنبيه هـــــــــام : نأمل الاطلاع والتقيد بما جاء فيه .. مع الشكر الجزيل . <-> ملف خاص لديكورات المنزل الداخلية والتشطيب <-> شروط وقوانين مسابقة رمضان لعام 1440هـ2019م <-> وفاء الدكتور السبعاني وحيوية الشباب الواعي <-> شروط وقوانين مسابقة رمضان لعام 1439هـ2018م <-> مسابقة منتديات بلاد بلقرن الرمضانية لعام 1439هـ2018م <-> ضيف مائدة بالقرن الرمضانية <->

    yas1515

    شرح برنامج بوربوينت PowerPoint احترافي

    تقييم هذا المقال
    بواسطة , May-17-2020 عند 10:33 AM (0 المشاهدات)
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    سأبدأ بإذن الله وبعونه في شرح وافى وشامل لبرنامج Microsoft Power Point على صورة حلقات متتالية لتسهيل التعليق والاستفسار، تبدأ بالحلقات الخاصة بالمبتدئين ثم تتوالى إلى مراحل الاحتراف ، وعلى صفحات هذا المنتدى الجيد، نفعكم الله به ونفعني بكم ووفقني في هذا الشرح ..
    ولأنه لابد من وجود خلل فى الشرح النظرى للبرامج فبإذن الله سأقوم بعد الانتهاء من حلقات الشرح النظرى بعمل مشاريع وعروض مصغرة وارفاقها فى هذا المنتدى لتغطية الخلل الوارد حدوثه ولتعميم المنفعة... والله الموفق
    شرح برنامج بوربوينت انشاء عنوان الشريحة واضافة الصور والخلفيات

    يعد برنامج بوربوينت من أشهر البرامج العالمية الخاصة بشركة مايكروسوفت العالمية، حيث انك تستطيع من خلال ذلك التطبيق أن تتمكن من أنشاء العديد من الشرائح المميزة التي تساعدك في عرض أكثر من عرض فعال مميز بأقل التكاليف الممكنة وفي اقل وقت ممكن، تعرف معنا على شرح برنامج بوربوينت المتميز الذي يصعب إزالته من على الأجهزة.


    ما هو برنامج بوربوينت
    برنامج بوربوينت من أهم برامج ميكروسوفت الذي يساعدك في أن تحصل على شرائح متكررة بشكل احترافي متمكن، ويطلق على هذا التطبيق برنامج العرض التقديمي أو العرض الفعال، حيث أنه يقوم بعرض الشرائح بشكل حي في شاشات كبيرة أو إحدى أجهزة الإسقاط المختلفة.


    كما أن برنامج بوربوينت شرح يعد من البرامج التي تستخدم كوسيلة هامة لإيضاح كافة المعلومات المختلفة لتوصيل معلومة ما إلى إحدى الأشخاص، حيث أنها من الوسائل البصرية التي تلفت الإنتباه بشكل كبير.
    نقاط هامة يجب إتباعها عند استخدام بوربوينت
    هناك بعض النقاط الهامة التي يجب أن تهتم بها عندما تبادر في أنشاء عرض فعال أو عرض تقديمي من خلال برنامج بوربوينت التابع لمايكروسوفت:

    احرص على أن يكون العرض التقديمي الذي سوف تقوم بعرضه قصيرا بشكل ما، بحيث لا يشعر المشاهدين بالمزيد من الملل في المشاهدة أو عدم التركيز أو فقدان الشغف في معرفة المزيد عن المعلومات الخاصة بالموضوع الذي سوف تقوم بطرحه.
    إذا كان العرض الخاص بك مبني على الكثير من النصوص الكتابية، يفضل أن تختار لون عرض مناسب يعمل على راحة العينين بالإضافة إلى حجم خط مناسب أيضًا لعرض الشريحة وطرحها على المشاهدين.
    ومن مميزات العروض الفعالة هو توفير عرض ثابت مميز يتيح لك أن تحصل على ألوان مريحة وخط واضح وصور محدودة ومناسبة للموضوع تعمل على جذب انتباه الجميع.
    تأكد قبل طرح العرض على المشاهدين أن تتمكن من التأكد من خلو العرض من أي خطأ إملائي حي ثان تلك الأخطاء من الممكن أن توقعك في الكثير من المشاكل المختلفة.
    حيث انك من الممكن أن تخطأ في كتابة أي كلمة وبهذا الشكل تصاب ببعض الإحباط أثناء العرض، بالإضافة إلى أن المشاهد سوف يفقد مصداقيته بك على أي حال.
    لذلك يرجى مراجعة كافة تلك النقاط بشكل كبير حتى تحصل على أفضل قدر من المميزات المختلفة التي تتيح لك عرض فعال مناسب ومميز بالنسبة للجميع خالي من أي أخطاء.
    الكلمات الدلالية (Tags): برنامج, بوربوينت إضافة/ تعديل الكلمات الدلالية
    التصانيف
    غير مصنف

    التعليقات