• مواضيع مميزة
  • <-> تنبيه هـــــــــام : نأمل الاطلاع والتقيد بما جاء فيه .. مع الشكر الجزيل . <-> الفزعه والتطفل <-> سجن الشعر .. موضوع عام يحق للجميع المشاركة . <-> مشاركة محافظة بلقرن بالمهرجان الوطني للتراث والثقافة بالجنادرية ( 31 ) متجدد <-> ملف خاص لديكورات المنزل الداخلية والتشطيب <-> شروط وقوانين مسابقة رمضان لعام 1440هـ2019م <-> وفاء الدكتور السبعاني وحيوية الشباب الواعي <-> شروط وقوانين مسابقة رمضان لعام 1439هـ2018م <-> مسابقة منتديات بلاد بلقرن الرمضانية لعام 1439هـ2018م <-> ضيف مائدة بالقرن الرمضانية <->

    yas1515

    رسالة تحذير من مايكروسوفت للملايين من مستخدمي ويندوز

    تقييم هذا المقال
    بواسطة , Jul-07-2019 عند 10:03 AM (0 المشاهدات)
    حذرت مايكروسوفت الملايين من مشكلة في نظام التشغيل (ويندوز 10) الذي أصبح يشكل خطرا على الشركة، بسبب مشاكله التي تراكمت في الأسابيع الأخيرة.
    وذكر موقع فوربس الأميركي أنه بفضل اكتشاف موقع (ويندوز لاتست) لثغرة، أخبرت مايكروسوفت، في رسالة تحذير، عشرات الملايين من مستخدمي ويندوز 10 أن آخر تحديث (KB4501375) قد يضر خدمة إدارة الاتصال عن بُعد (RASMAN)، الأمر الذي يمكن أن ينطوي على تداعيات خطيرة.


    ويوضح الموقع أن المشكلة تتعلق بشبكات VPN. فخدمة إدارة الاتصال عن بُعد تعمل على اتصال ويندوز 10 بالإنترنت، وهي مهمة أساسية لكي تعمل خدمات VPN بشكل طبيعي.


    ونظرا للنمو المذهل في استخدام VPN فإن لهذا الأمر تأثير كبير على كيفية استخدام الكمبيوتر.


    وفي منشور مفصل، قالت مايكروسوفت إن المشكلة تؤثر فقط على نظام التشغيل ويندوز 10 1903 - وهو أحدث إصدار من النظام الأساسي. وهو الأمر الذي يواجهه ما لا يقل عن 50 مليون مستخدم.
    سكس امريكي مترجم سكس مترجم اخوات افلام سكس ورعان افلام سكس عراقي افلام ************ عراقي افلام مترجمة عرب سكس ************ محارم
    الكلمات الدلالية (Tags): مايكروسوفت إضافة/ تعديل الكلمات الدلالية
    التصانيف
    غير مصنف

    التعليقات