• مواضيع مميزة
  • <-> مشاركة محافظة بلقرن بالمهرجان الوطني للتراث والثقافة بالجنادرية ( 31 ) متجدد <-> الفزعه والتطفل <-> سجن الشعر .. موضوع عام يحق للجميع المشاركة . <-> تنبيه هـــــــــام : نأمل الاطلاع والتقيد بما جاء فيه .. مع الشكر الجزيل . <-> ملف خاص لديكورات المنزل الداخلية والتشطيب <-> شروط وقوانين مسابقة رمضان لعام 1440هـ2019م <-> وفاء الدكتور السبعاني وحيوية الشباب الواعي <-> شروط وقوانين مسابقة رمضان لعام 1439هـ2018م <-> مسابقة منتديات بلاد بلقرن الرمضانية لعام 1439هـ2018م <-> ضيف مائدة بالقرن الرمضانية <->

    rody

    تركيب مظلات

    تقييم هذا المقال
    بواسطة , Mar-19-2019 عند 11:38 AM (0 المشاهدات)
    لا يخفى على أي شخص أن تركيب المظلات في أي مكان سوف يساعد على توفير أعلى درجات الأمان والخصوصية والحماية من التغيرات المناخية المختلفة ومن تطفل الآخرين، ولذلك حرصنا داخل افضل شركة تركيب مظلات بالرياض على أن نقدم لكم أفضل وأفخم أنواع المظلات، وهي تشمل:


    وإذا رغبت في تركيب مظلات من أي نوع وفي أي مبنى أو مكان سواء داخلي أو خارجي؛ فنحن في خدمتك في أي وقت؛ ونحن في شركة اساطير العمار على أتم الاستعداد على أن نقدم لكم أجود وأفخم وأجمل أنواع المظلات في أي مكان داخل المملكة العربية السعودية وبأقل الأسعار.

    التعليقات

    1. الصورة الرمزية yas1515
      • |
      • permalink
      %60 من الأشخاص يعتقدون أن أجهزة المنزل الذكية مخيفة رغم امتلاكها
      كشفت دراسة جديدة أنه على الرغم من أن الأشخاص يهتمون بالخصوصية، إلا أنهم لا يتوقفون عن شراء الأدوات التى تعرض بياناتهم الشخصية للخطر.

      ووفقا لما ذكرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، فإن جمعية الإنترنت والمستهلكين العالميين أجرت استبيانا على آلاف من البشر بأمريكا الشمالية وأوروبا وآسيا، لفهم أفضل للعلاقة بين المستهلك والأجهزة الذكية، بما فيها الأجهزة المرتبطة بالإنترنت، فيما عدا التليفونات وتطبيقات الهاتف التى تسبب مشاكل كبيرة حول أزمة الخصوصية.

      ووجد الباحثون أن عينة الدراسة تستخدم منتجات مثل Google Home وأمازون أيكو وأدوات اللياقة الذكية وأجهزة الألعاب المتصلة بالإنترنت، ويتشاركون فى قلقهم حول كيفية جمع هذه الأجهزة للبيانات الشخصية ومشاركتها.

      وبينت النتائج أن هناك 70% من المستخدمين فى أمريكا خائفون مما يتعلق بأمور الخصوصية من هذه الأجهزة مقارنة بـ64% فقط من المستخدمين فى بريطانيا، و60% فقط فى فرنسا، ويختلف المتوسط مع اختلاف الدول، ولكن فى عموم الدراسة كان 60%.

      ولعل الأمر الأكثر غرابة فى هذا الشأن، أن أكثر من 75 من هؤلاء المستخدمون الذين عبروا عن هذا الأمر لديهم أجهزة ذكية ولا يمكنهم الاستغناء عنها، على الرغم من مخاوفهم عن سياسة جمع بياناتهم الشخصية.
      افلام سكس عربي افلام ************ عربي افلام سكس مترجمة افلام سكس مترجمه سكس مترجم عربي عرب سكس سكس مصري xnxx