• مواضيع مميزة
  • <-> ملف خاص لديكورات المنزل الداخلية والتشطيب <-> ضيف مائدة بالقرن الرمضانية <-> سجن الشعر .. موضوع عام يحق للجميع المشاركة . <-> الفزعه والتطفل <-> مشاركة محافظة بلقرن بالمهرجان الوطني للتراث والثقافة بالجنادرية ( 31 ) متجدد <-> جلسة فشل <-> إعترافات لم يطلبها أحد ! <-> الى اليمين دُر ..! <-> أقوال مُحبي الشيخ عائض القرني بمناسبة سلامته من الإعتداء الآثم ( متجدد ) <-> فطيرة التمر اللذيذة <->

    ngm2030

    مباراة الأهلى والوداد المغربي والقنوات الناقلة الأربعاء الموافق 20 يونيو 2017

    تقييم هذا المقال
    بواسطة , Jun-19-2017 عند 10:27 AM (0 المشاهدات)
    مباراة الاهلي والوداد يترقب جماهير ومشجعي النادي الاهلي المشوار الإفريقي وذلك صباح يوم الأربعاء لينقل إلي كل محبي ومتابعي النادي الأحمر موعد مشاهدة مباراة الأهلي والوداد المغربي والقنوات الناقلة للقاء المرتقب في الجولة
    مشاهدة مباراة الاهلي والوداد الرابعة من مباريات دوري أبطال إفريقيا ، يبحث الأهلي أن يحقق الفوز على الوداد المغربي خارج الديار وذلك تأكيداً أنه يسعي للتأهل الى دور الثمانية من دوري أبطال أفريقيا .

    موعد مباراة الأهلى والوداد المغربي والقنوات الناقلة
    مباراة الاهلي والوداد أكد الإتحاد الإفريقي ان موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي فى الجولة الرابعة لدوري أبطال أفريقيا سوف تقام صباح يوم الأربعاء الموافق 20 يونيو 2017 وذلك علي أن يتم تفعيل الاستوديو التحليل قبل بدء المباراة بأوقات قريبة وذلك لتشكيل الفريقين بالشكل الكامل ونقل أحداث المباراة القائمة والقنوات الناقلة للقاء المرتقب .

    القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والوداد

    المباراة الموعد القنوات الناقلة
    الأهلى والوداد المغربي 1:00 صباح الأربعاء bein sports HD2
    مباراة الاهلي والوداد تتقل قنوات بي إن سبورتس الرياضية الثانية موعد اللقاء المرتقب بين الفريقين وذلك في صباح يوم الأربعاء الساعة الواحدة صباحا ً بتوقيت جمهورية مصر العربية ، والساعة الثانية عشر صباحا ً بتوقيت المملكة العربية السعودية وسوف يعلق على لقاء اليوم ، المعلق المحبوب ” عصام الشوالي ” على أحداث اللقاء الذي سوف ينقل .



    أخبار مباراة الأهلى والوداد المغربي
    وصلت مساء اليوم بعثة النادي الأهلي إلى دولة المغرب الشقيقة وذلك في لقاء مباراة الإياب بينها وبين الوداد المغربي يوم الثلاثاء مساءً في تمام الساعة الواحدة صباحا ً وهو ما سيوافق يوم الأربعاء صباحا ً وذلك في لقاء الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال افريقيا .

    إستطاع النادي الأهلي أن يحقق الفوز الساحق على سموحة في الدوري المحلي وهو مايعطيه القوة والدفعة قبل مواجهة الوداد المغربي والذى فاز عليه فى مباراة الذهاب بهدفين من دون مقابل ، وهو مايسعي اليه اليوم جماهير الاهلي إلي أن يسترد قوته وفوزه خلال لقاء اليوم المرتقب بأن يعوض النجاح الذى حققته الوداد المغربي وأن يسترد ثقته مرة أخري أمام مشجعيه وجمهوره في مباراة الاياب .

    مباراة الاهلي والودادموعد مشاهدة مباراة الأهلي والوداد المغربيموعد مشاهدة مباراة الأهلي والوداد المغربي


    الاهلي والوداد يأتي النادي الأهلي فى المركز الأول بالمجموعة برصيد نحو سبعة نقاط ، كما يأتي زاناكو بنفس الرصيد والنقاط فى المركز الثاني ، بينما يأتي الوداد المغربي فى المركز الثالث بحوالي ثلاثة نقاط ويأتي القطن الكاميروني فى المركز الرابع

    مشاهدة مباراة الاهلي والوداد موعد مشاهدة مباراة الأهلي والوداد المغربي
    أكد البدري أنه لديه الجاهزية والفرصة لجمع اللاعبين في الجد والإجتهاد خلال التدريب اليوم من أجل نيل الفرصة القوية للمشاركة أمام الوداد المغربي والتي سوف يركز فيها بشكل قوي لأن المباراة سوف تلعب على ارض ملعبهم وتحت مشجعيهم وسوف تكون مباراة الارض .

    مباراة الاهلي والودادأعلن النادي الأهلي بجاهزيته باللاعب المصري القدير ” حسام عاشور ” وذلك في لقاء مباراة الاهلي المقبلة اليوم أمام الوداد المغربي ، كما أكد النادي على التعافي من اصابة اللاعب التي قد لحقت به ليكون جاهزاً لمواجهة لقاء الوداد اليوم .
    الكلمات الدلالية (Tags): لا يوجد إضافة/ تعديل الكلمات الدلالية
    التصانيف
    غير مصنف

    التعليقات