• مواضيع مميزة
  • <-> الفزعه والتطفل <-> سجن الشعر .. موضوع عام يحق للجميع المشاركة . <-> مشاركة محافظة بلقرن بالمهرجان الوطني للتراث والثقافة بالجنادرية ( 31 ) متجدد <-> تنبيه هـــــــــام : نأمل الاطلاع والتقيد بما جاء فيه .. مع الشكر الجزيل . <-> ملف خاص لديكورات المنزل الداخلية والتشطيب <-> شروط وقوانين مسابقة رمضان لعام 1440هـ2019م <-> وفاء الدكتور السبعاني وحيوية الشباب الواعي <-> شروط وقوانين مسابقة رمضان لعام 1439هـ2018م <-> مسابقة منتديات بلاد بلقرن الرمضانية لعام 1439هـ2018م <-> ضيف مائدة بالقرن الرمضانية <->

    nanafananas

    اهم المدن السياحية في تايلاند

    تقييم هذا المقال
    بواسطة , Jan-31-2020 عند 01:34 AM (0 المشاهدات)


    اهم المدن السياحية في تايلاند


    أهم مدن السياحة في تايلاند تعتبر السياحة في تايلاند واحدة من أهم المصادر المسؤولة عن الدخل القومي للدولة الآسيوية، حيث أن العديد من الأشخاص يحتاجون إلى القيام بالسياحة للهروب من الروتين اليومي وضغوط الحياة العملية، فيلجؤون إلى البحث عن أماكن سياحية متميزة للذهاب إليها والقيام بالسياحة، وتعتبر دولة تايلاند أفضل مثال على المدن السياحية، وذلك بسبب احتوائها على العديد من الشواطئ الخلابة والرائعة، وأيضًا تتميز ببيئة استوائية تبرز فيها مظاهر جميع فصول العام. السياحة فيها تعتبر تايلاند من أرخص المدن السياحية في العالم، كما أنها تتميز بتعدد المعالم السياحية بها والأثرية والطبيعية، كما أنها تتيح للسياح الوافدين إليها بالتعرف على عادات وتقاليد الشعب التايلاندي وأسلوب حياتهم اليومية وثقافتهم، وسوف نعرض عليكم في هذه المقالة أهم المناطق والأماكن السياحية في تايلاند.
    المدن السياحية في بانكوك
    مدينة بانكوك
    تعتبر بانكوك عاصمة تايلاند، وهي أهم مدنها السياحية، حيث تمتاز بشوارعها الضيقة والتي تظهر فيها الثقافة الصينية ممتزجة مع الثقافة الهندية والآسيوية ومن أهم المعالم السياحية في بانكوك: معبد وات أرون: أو المعبد الذهبي أو معبد الفجر، ويعتبر هذا المعبد من أحد الطقوس الأساسية عن زيارة تايلاند، ويتميز هذا المعبد البوذي أنه يشع إضاءة ذهبية وذلك نتيجة انعكاس أشعة الشمس على البرج الأساسي، و يتوافد على المعبد الزوار طوال اليوم. القصر الكبير: يعكس القصر الكبير ثقافة وتاريخ تايلاند، حيث أنه كان مقرا للحكم في قديم الزمن، ويتواجد بداخله تمثال للإله بوذا، كما أنه يحتوي على العديد من القطع الأثرية التاريخية التى تصور تاريخ تايلاند القديم، ويعد زيارة القصر بتجربة جديدة ومثيرة لكل الزائرين. سوق تشاتوتشاك: ويعتبر هذا السوق هو السوق الشعبي الكبير في تايلاند، ويحتوي على جميع السلع والهدايا التذكارية والتحف التى يرغب السياح في شرائها، لذا يعد ملاذا لكل السياح يرغبون في زيارته.
    المصدر :- https://wikiarab.com/



    الكلمات الدلالية (Tags): لا يوجد إضافة/ تعديل الكلمات الدلالية
    التصانيف
    غير مصنف

    التعليقات