• مواضيع مميزة
  • <-> مشاركة محافظة بلقرن بالمهرجان الوطني للتراث والثقافة بالجنادرية ( 31 ) متجدد <-> الفزعه والتطفل <-> سجن الشعر .. موضوع عام يحق للجميع المشاركة . <-> تنبيه هـــــــــام : نأمل الاطلاع والتقيد بما جاء فيه .. مع الشكر الجزيل . <-> ملف خاص لديكورات المنزل الداخلية والتشطيب <-> شروط وقوانين مسابقة رمضان لعام 1440هـ2019م <-> وفاء الدكتور السبعاني وحيوية الشباب الواعي <-> شروط وقوانين مسابقة رمضان لعام 1439هـ2018م <-> مسابقة منتديات بلاد بلقرن الرمضانية لعام 1439هـ2018م <-> ضيف مائدة بالقرن الرمضانية <->

    mmm22201

    الإفطار وجبة مفقودة بين الشباب في اليابان.. 18% يقاطعونها

    تقييم هذا المقال
    بواسطة , Jul-27-2019 عند 03:52 PM (0 المشاهدات)
    أثبتت الدراسات العلمية أن وجبة الإفطار ذات أهمية كبيرة؛ لما لها من فوائد عديدة على الصحة والنشاط البدني والذهني، لكن مؤخرا أصبح عدم تناول هذه الوجبة أمرا شائعا في اليابان، خاصة عند الشباب دون سن الـ40.


    7 مذاهب عالمية في عشق الإفطار
    سكس ************ - صور سكس - صور سكس جديدة - افلام سكس ************




    وقال 17.9% من الشباب الياباني دون سن الـ40 إنهم نادراً ما يتناولون وجبة الإفطار، بزيادة 3.1% على السنة السابقة، بينما يتناول 9% فقط وجبة الإفطار مرتين أو 3 أسبوعيا، ما يعني أنه من بين كل 4 هناك شاب لا يتناول وجبة الإفطار في كثير من الأحيان، حسب دراسة نشرتها وزارة الزراعة اليابانية.


    وذكر موقع "نيبون" الياباني أن الدراسة خلصت إلى زيادة كبيرة في أوساط الأطفال الذين لا يتناولون وجبة الإفطار، إذ بلغ مجموع طلاب الصف السادس 5.5%.


    بينما قال 8.0% من طلاب العام الـ3 للمرحلة الإعدادية إنهم لا يتناولون وجبة الإفطار أبدا أو نادرا ما يتناولونها.


    في الدراسات الاستقصائية السابقة، كانت الأسباب التي أعطيت لعدم تناول وجبة الإفطار في اليابان، التي يبلغ عدد سكانها 127 مليون نسمة تقريبا: "لا وقت لتناول الطعام" و"لا أشعر بالجوع"، كما أن الأشخاص الذين يعانون من عدم انتظام النوم كانوا أكثر عرضة لعدم تناول وجبة الإفطار.


    وأكدت وزارة الزراعة والغابات ومصايد الأسماك أن اتباع نظام غذائي صحي من الطفولة يعزز التنمية الصحية للعقل والجسم على حد سواء، لذلك ينصح بتناول وجبة الإفطار يوميا.a

    سكس ************ - صور سكس - صور سكس جديدة - افلام سكس ************


    الكلمات الدلالية (Tags): بسب إضافة/ تعديل الكلمات الدلالية
    التصانيف
    غير مصنف

    التعليقات