• مواضيع مميزة
  • <-> تنبيه هـــــــــام : نأمل الاطلاع والتقيد بما جاء فيه .. مع الشكر الجزيل . <-> الفزعه والتطفل <-> سجن الشعر .. موضوع عام يحق للجميع المشاركة . <-> مشاركة محافظة بلقرن بالمهرجان الوطني للتراث والثقافة بالجنادرية ( 31 ) متجدد <-> ملف خاص لديكورات المنزل الداخلية والتشطيب <-> شروط وقوانين مسابقة رمضان لعام 1440هـ2019م <-> وفاء الدكتور السبعاني وحيوية الشباب الواعي <-> شروط وقوانين مسابقة رمضان لعام 1439هـ2018م <-> مسابقة منتديات بلاد بلقرن الرمضانية لعام 1439هـ2018م <-> ضيف مائدة بالقرن الرمضانية <->

    faten22

    هل هناك أي أضرر لـ العلاقة الحميمة بين الزوجين اثناء الحمل؟

    تقييم هذا المقال
    بواسطة , Jul-18-2019 عند 04:18 PM (0 المشاهدات)
    الجنس هو واحد من أربعة موضوعات رئيسية لا يتحدث عنها الأزواج بما يكفي قبل الزواج وبعده و طرح مناقشة حميمة وطويلة حول الجنس لزوجتك ليس بالأمر السهل، ولكن كلما تجاهل شخص ما الموضوع ، كلما كان من غير المريح التحدث في هذا الموضوع، ويعد ممارسة الجنس أمر ضروري في رعاية وتعزيز الرابطة في زواجك والأن سنتعرف هل هناك ضرر في ممارسة العلاقة الحميمة بين الزوجين أثناء الحمل :
    في معظم الحالات (لا) ولكن إذا كنت تعاني من حمل طبيعي بدون مضاعفات، يمكنك الاستمرار في ممارسة الجنس بشكل صحيح فلا داعي للقلق لأن طفلك محمي في رحمك المكون من طبقة من العضلات وأيضا يحافظ المخاط الموجود داخل عنق الرحم الوقاية من الإصابة.
    هل هناك أي فوائد لممارسة الجنس أثناء الحمل؟

    تشمل الفوائد المحتملة ما يلي:

    • ممارسة الجنس تحرق السعرات الحرارية ، مما قد يساعدك أنت وشريكك على الحفاظ على نشاطك والحفاظ على لياقتك البدنية.
    • زيادة في السعادة، وجود هزة الجماع تطلق الإندورفين الذي يمكن أن يجعلكِ تشعري بالسعادة والاسترخاء.
    • تعد ممارسة حياة جنسية صحية أثناء الحمل طريقة جيدة للحفاظ على اتصال عاطفي وثيق مع شريكك الجنسي – وهو أمر مهم بشكل خاص في وقت يشهد الكثير من التغييرات.
    الكلمات الدلالية (Tags): العلاقة الحميمة إضافة/ تعديل الكلمات الدلالية
    التصانيف
    غير مصنف

    التعليقات