• مواضيع مميزة
  • <-> مشاركة محافظة بلقرن بالمهرجان الوطني للتراث والثقافة بالجنادرية ( 31 ) متجدد <-> الفزعه والتطفل <-> سجن الشعر .. موضوع عام يحق للجميع المشاركة . <-> تنبيه هـــــــــام : نأمل الاطلاع والتقيد بما جاء فيه .. مع الشكر الجزيل . <-> ملف خاص لديكورات المنزل الداخلية والتشطيب <-> شروط وقوانين مسابقة رمضان لعام 1440هـ2019م <-> وفاء الدكتور السبعاني وحيوية الشباب الواعي <-> شروط وقوانين مسابقة رمضان لعام 1439هـ2018م <-> مسابقة منتديات بلاد بلقرن الرمضانية لعام 1439هـ2018م <-> ضيف مائدة بالقرن الرمضانية <->

    faten22

    مكاتب دراسات الجدوى المعتمدة

    تقييم هذا المقال
    بواسطة , Jun-03-2019 عند 10:52 AM (0 المشاهدات)
    بعبارات بسيطة تتضمن دراسة الجدوى إجراء حكم على ما إذا كان المشروع قابلاً للتنفيذ، المعياران للحكم على الجدوى هما التكلفة المطلوبة والقيمة الواجب تسليمها، يجب أن تقدم الدراسة خلفية جيدة للعمل أو المشروع، ووصف للمنتج أو الخدمة والبيانات المحاسبية، وتفاصيل العمليات والإدارة وبحوث التسويق والسياسات، والبيانات المالية، والمتطلبات القانونية والالتزامات الضريبية، بشكل عام تسبق هذه الدراسات التطوير التقني وتنفيذ المشروع.
    وعلى هذا الأساس يساعدك أفضل مكاتب دراسات الجدوى المعتمدة بعمل دراسات توضح جدوى المشروع ومدى الفائدة منه، وتوضيح ما يحققه من نتائج وفقًا لمعايير معتمدة دوليًا وعلى أساس خصم التدفقات النقدية المتوقعة خلال العمر الاقتصادي للمشروعات، ومن خلال هذه الدراسات يمكن قبول أو رفض المشروع، والمشروع الذي يحدد أكبر عائد ربحي أكبر هو المشروع الذي يقع عليه الاختيار، تقوم دراسة الجدوى بتقييم إمكانات نجاح المشروع؛ لذلك فإن الموضوعية المدركة عامل مهم في مصداقية الدراسة للمستثمرين المحتملين ومؤسسات الإقراض.
    حين تشرع في مجال الاستثمار وتبدأ مشروعك الخاص فأول ما يجب إن تفعله هو البحث عن أفضل مكتب دراسة جدوى ليساعدك في بناء أول لبنة في مشروعك الاقتصادي، وليس هناك أفضل من مكتب بناء لدراسات الجدوى الاقتصادية ولخدمات رواد الأعمال، حيث يساعدك على بلورة وصياغة الفكرة على أسس علمية وخطوات ثابتة ومكونات أساسية.
    الكلمات الدلالية (Tags): مكاتب دراسات الجدوى إضافة/ تعديل الكلمات الدلالية
    التصانيف
    غير مصنف

    التعليقات