• مواضيع مميزة
  • <-> تنبيه هـــــــــام : نأمل الاطلاع والتقيد بما جاء فيه .. مع الشكر الجزيل . <-> الفزعه والتطفل <-> سجن الشعر .. موضوع عام يحق للجميع المشاركة . <-> مشاركة محافظة بلقرن بالمهرجان الوطني للتراث والثقافة بالجنادرية ( 31 ) متجدد <-> ملف خاص لديكورات المنزل الداخلية والتشطيب <-> شروط وقوانين مسابقة رمضان لعام 1440هـ2019م <-> وفاء الدكتور السبعاني وحيوية الشباب الواعي <-> شروط وقوانين مسابقة رمضان لعام 1439هـ2018م <-> مسابقة منتديات بلاد بلقرن الرمضانية لعام 1439هـ2018م <-> ضيف مائدة بالقرن الرمضانية <->

    faten22

    كتابة محتوى حصري

    تقييم هذا المقال
    بواسطة , May-18-2019 عند 01:08 PM (0 المشاهدات)
    كل المواقع تضع لنفسها العديد من الأهداف، يعتبر من أهم و أكبر الأهداف التى يسعى إليها كل الحصول على ترتيب عالي ومرتفع في محركات البحث المختلفة مثل “جوجل، وبينج”.. وغيرها، من المحركات الأخرى، التى يسعى الكثير من المواقع للحصول إليها .
    تضع محركات البحث العديد من الشروط والعوامل التي يشترط توافرها على المواقع، ويجب التزام المواقع بها حتى تعطيها ترتيب مرتفع، كل موقع لديه ترتيب يحصل عليه من محركات البحث، كلًا على حسب التزامه بشروط السيو التي يقرها محركات البحث، وسنتعرف عليها في المقال التالي، حيث سنسرد الشروط الواجب توافرها في الموقع حتى يحصل على ترتيب عالي بين العديد والكثير من المواقع.
    ومن ضمن شروط محركات البحث للحصول على نتائج أولية فيها هي كتابة محتوى حصري ومن خلال خطوات بسيطة، يمكنك الاستعانة ببعض المواقع حتى تساعدك في معرفة ما إذا كان المحتوى منسوخ أو حصري، فإذا كان منسوخًا يبين لك نسبة الاقتباس من المقالات الأخرى، كذلك هناك طريقة أخرى من خلالها تستطيع أن تتعرف منها على حصرية المحتوى أو عدمه من خلال أخذ سطر أو سطرين من المحتوى ونسخه فى صندوق البحث وسيظهر لك المواقع التي تضم نفس هذا المحتوى إليها بتاريخ وساعة النشر.
    الكلمات الدلالية (Tags): كتابة محتوى حصري إضافة/ تعديل الكلمات الدلالية
    التصانيف
    غير مصنف

    التعليقات