• مواضيع مميزة
  • <-> ملف خاص لديكورات المنزل الداخلية والتشطيب <-> ضيف مائدة بالقرن الرمضانية <-> سجن الشعر .. موضوع عام يحق للجميع المشاركة . <-> الفزعه والتطفل <-> مشاركة محافظة بلقرن بالمهرجان الوطني للتراث والثقافة بالجنادرية ( 31 ) متجدد <-> جلسة فشل <-> إعترافات لم يطلبها أحد ! <-> الى اليمين دُر ..! <-> أقوال مُحبي الشيخ عائض القرني بمناسبة سلامته من الإعتداء الآثم ( متجدد ) <-> فطيرة التمر اللذيذة <->

    elnagm

    مباراة اسبانيا وروسيا يلا شوت بطولة كأس العالم التى تستضيفها روسيا 2018 الصيف القادم

    تقييم هذا المقال
    بواسطة , Nov-14-2017 عند 10:39 PM (0 المشاهدات)
    مباراة اسبانيا وروسيا يلا شوت yalla shoot يلتقي منتخب اسبانيا اليوم الثلاثاء نظيره منتخب روسيا في مباراة تجمع كلا المنتخبين للمشاركة فى بطولة كأس العالم التى تستضيفها روسيا 2018 الصيف القادم .

    المنتخب الاسبانى قد حقق فوزا عريضا على كوستاريكا بــ5 أهداف نظيفة فى المباراة الودية التى جمعتهما السبت الماضى بملعب لاروزاليدا بينما خسر المنتخب الروسى على ملعبه ووسط جماهيره أمام الارجنتين فى اليوم ذاته بهدف نظيف سجله سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتى الانجليزي.

    أما بخصوص صفوف المنتخب الاسباني يغيب ايسكو لاعب النادي الملكي بسبب الاصابة التى تعرض لها خلال مشاركته فى مباراة كوستاريكا الودية الماضية .

    منتخب أسبانيا تأسس سنة 1904 وانضم إلى الفيفا في سنة 1913، المنتخب الأسباني وبعد ان تراجع نوعا ما في الأوانه الأخيرة فهو يحتل المركز الـ10 حاليا في تصنيف الفيفا بينما كان هو الأول لـ4 مواسم متتالية بينما كان المركز الخامس والعشرون في سنة 1998 هو المركز الأدنى في تاريخ الكرة الأسبانية .

    منتخب أسبانيا شارك في كأس العالم اربعة عشرة مرة أولها سنة 1934 وكانت أفضل نتيجة له هو تتويجه بهدف أنيستا في سنة 2010 بعد الفوز في المباراة النهائية علي منتخب هولندا، وشارك المنتخب الأسباني مرتين في بطولة كأس القارات سنة 2009 و عام 2013 وخسر نهائي 2013 أمام منتخب البرازيل وحل وصيفا بينما على صعيد بطولة كأس الأمم الأوروبية شارك بها 10 مرات أولها سنة 1964 وحقق اللقب 3 مرات أخرها سنة 2012.

    المنتخب الروسي أو الدب الرو
    يلا شوتسي كما يلقب من قبل مشجعيه الذي تأسس سنة 1912 ومن ثم انضم إلى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في سنة 1912 ومن ثم إلى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في سنة 1992، ويلعب أيضا المنتخب الروسي على ملعب لوجنيكي الملعب الذي يتسع لأكثر من 78 ألف متفرج .

    المنتخب الروسي يحتل المركز 65 في تصنيف الفيفا وهو المركز الأسوأ في تاريخ الكرة الروسية بينما كان المركز الأفضل في تاريخ روسيا هو المركز رقم 3 في سنة 1996، شارك المنتخب الروسي تسع مرات في كأس العالم وكانت أفضل نتيجة تحقيقه المركز الـ3 في بطولة سنة 1966.
    الكلمات الدلالية (Tags): لا يوجد إضافة/ تعديل الكلمات الدلالية
    التصانيف
    غير مصنف

    التعليقات