• مواضيع مميزة
  • <-> شروط وقوانين مسابقة رمضان لعام 1440هـ2019م <-> ملف خاص لديكورات المنزل الداخلية والتشطيب <-> تنبيه هـــــــــام : نأمل الاطلاع والتقيد بما جاء فيه .. مع الشكر الجزيل . <-> وفاء الدكتور السبعاني وحيوية الشباب الواعي <-> شروط وقوانين مسابقة رمضان لعام 1439هـ2018م <-> مسابقة منتديات بلاد بلقرن الرمضانية لعام 1439هـ2018م <-> ضيف مائدة بالقرن الرمضانية <-> سجن الشعر .. موضوع عام يحق للجميع المشاركة . <-> الفزعه والتطفل <-> مشاركة محافظة بلقرن بالمهرجان الوطني للتراث والثقافة بالجنادرية ( 31 ) متجدد <->

    doaausef3li

    مقدمة لنظرية موجات إليوت

    تقييم هذا المقال
    بواسطة , Apr-12-2019 عند 06:00 AM (0 المشاهدات)
    مقدمة لنظرية موجات إليوت.
    هل من الممكن في هذا النظام أن ينظر التاجر حصريًا في كل نموذج كان قد عده في الماضي في الماضي ، مع حساب كل شيء على أساس ذلك ومراعاة الأحداث المستقبلية؟
    الجواب سلبي لسببين.
    أولاً ، إذا كان هذا صحيحًا ، فلا يمكن أن يكون هناك سجل لنجاح قانون الأمواج على مدار عقود. هناك أنظمة تعتمد على الأرقام في التعامل مع السوق ، والتي تقوم على الاعتقاد بأنها تشبه التفاعل العشوائي. النتائج لا قيمة لها إذا كانت يمكن أن تنتج نتائج. كما يعتقد باول منغومري. "أفضل اختبار للنظرية هو ما إذا كانت هذه النظرية يمكن التنبؤ بها؟ما هو سوق الفوركس "
    ثانياً ، هناك العديد من الأنماط غير النخبوية التي يمكن أن تنشأ إذا كان السوق حركة عشوائية ، لكن لم يحدث ذلك أبدًا. لم أشاهد حركة السوق أبدًا في شكل غير Elliot.
    هل تعتقد أن مبادئ الأمواج هي لتحقيق شكل بصري متعمق؟
    يمكن لشخصين إلقاء نظرة على الرسم البياني وإحصاء موجات مختلفة للغاية. هناك أتباع السوق الذين يعتقدون أن نظرية الأمواج ملموسة للغاية.
    أنا دائما أسأل "ماذا نقارن؟" من المحللين التقليديين الذين ينظرون إلى الأساسيات ، الحادث ، الحرب ، سعر الفائدة ، نسبة P / E من الناتج المحلي الإجمالي إلى سياسة الرئيس الاقتصادية ، السياسة النقدية للحكومة الفدرالية وغيرها ، يتم التوصل إلى استنتاجات متناقضة لا تحصى. ليس لدينا طعم هؤلاء المحللين. حتى أنهم لا يكلفون أنفسهم عناء قراءة البيانات بأنفسهم. مبادئ الموجة هي الأساس الأساسي لتقدير الاحتمالات حول الحركة المستقبلية للسوق.شركات فوركس موثوقة الاحتمالات تختلف بطبيعتها عن تلك المحددة. يفسر بعض الناس هذا الجزء من التحليل عن طريق الخطأ ، بذوق. ولكن يمكن استهداف جميع الاحتمالات (وليس الأذواق) ووفقًا للقواعد والأدلة الخاصة بتكوين الموجات في إليوت. نحن نعمل على تطوير برنامج يقوم بتحليل الموجة ، وهذا هو السبب في أنه من الممكن تحديد أولويات موضوعية. يعمل الكثير من المحللين في معظم الحالات ، ويتصرف الباقون على الأقل لبعض الوقت. لكن هذه هي مشكلتهم ، وفي بعض الأحيان هي مشكلتي ، ولكن ليست مشكلة مبادئ الأمواج
    الكلمات الدلالية (Tags): لا يوجد إضافة/ تعديل الكلمات الدلالية
    التصانيف
    غير مصنف

    التعليقات