• مواضيع مميزة
  • <-> مشاركة محافظة بلقرن بالمهرجان الوطني للتراث والثقافة بالجنادرية ( 31 ) متجدد <-> الفزعه والتطفل <-> سجن الشعر .. موضوع عام يحق للجميع المشاركة . <-> تنبيه هـــــــــام : نأمل الاطلاع والتقيد بما جاء فيه .. مع الشكر الجزيل . <-> ملف خاص لديكورات المنزل الداخلية والتشطيب <-> شروط وقوانين مسابقة رمضان لعام 1440هـ2019م <-> وفاء الدكتور السبعاني وحيوية الشباب الواعي <-> شروط وقوانين مسابقة رمضان لعام 1439هـ2018م <-> مسابقة منتديات بلاد بلقرن الرمضانية لعام 1439هـ2018م <-> ضيف مائدة بالقرن الرمضانية <->

    تعليقات المدونة

    1. الصورة الرمزية دينا ابراهيم
      • |
      • permalink
      طريقة ترتيب المنزل ونقل عفش
      يتساءل الكثيرون حول الطريقة المثلى فيما يخص نقل عفش المنزل وترتيبه، بشكل يوفر الكثير من الجهد والوقت، وأيا كان سبب الانتقال من منزل إلى آخر، فسوف يفيدك هذا المقال في التعرف على الخطوات الصحيحة التي تساعدك على نقل الأثاث وترتيبه دون الشعور بالفوضى أو الإرهاق.

      شركة نقل اثاث بالرياضتقدم خدمات النقل والترتيب باحترافية
      يختار بعض الأشخاص الاستعانة بشركة نقل اثاث المنازل للحصول على الخدمة باحترافية دون أن يحمل العميل هم النقل أو الترتيب، ولتحقيق ذلك على الوجه المطلوب نقوم في شركتنا باعتماد معايير معينة تضمن لعملائنا تلبية متطلباتهم في عملية نقل وترتيب المنزل، ومن أهم هذه المعايير:
      توفر خبرات طويلة لدى فريق العمل تؤهلهم للعمل باحترافية، وإنجاز المهام في وقت قياسي.
      توفر الأدوات والتقنيات التي من شأنها تسهيل المهام وإنجازها باحترافية.
      توفر معدات النقل والتي يمكنها نقل الأثاث على اختلاف أنواعه وأحجامه من أي مكان إلى مكان آخر، حتى ولو كان في الأدوار العليا.
      كما تعمل الشركة وهي تضع في اعتبارها عددا من القيم والمبادئ التي يتمثل أهمها في المصداقية والشفافية وسرعة الأداء والالتزام، والإتقان، وتقديم الخدمات بأسعار مناسبة لكافة الشرائح المجتمعية.

      أهم خطوات ترتيب المنزل ونقل عفش بالرياض
      تضع شركة نقل اثاث المنازل بين يديكم خبراتها في ترتيب المنزل ونقل عفشه بشكل منظم يساهم في سرعة إنجاز المهمة وأدائها على الوجه الأكمل، وفيما يلي أهم الخطوات التي تساعدك على ذلك:
      ضع جميع مقتنياتك الضرورية في حقيبة يد تكون في متناول يديك، بحيث تشمل الأشياء الثمينة، النقود، الأدوية الضرورية التي لا تستغني عنها، الهاتف المحمول، الشاحن.. وما إلى ذلك من الأشياء الضرورية التي يتم استخدامها بشكل دائم على مدار اليوم.
      حصر المقتنيات القابلة للكسر وتغليفها باستخدام مواد ذات خامات جيدة تمنع تعرض الأشياء إلى الصدمات أثناء الانتقال، ومن المفضل وضع هذه الأشياء بشكل عمودي فذلك يجعلها أقل عرضة للكسر.
      أحضر الكثير من الكراتين القوية، ذات أحجام مختلفة وخصص لكل كرتونة نوعا من محتويات المنزل، فمثلا الكتب واللعب وأدوات المطبخ والحمام، وخزين الطعام كل منها يتم وضعه في كرتونة وكتابة محتوياتها عليها.
      قم بتنظيف الأجهزة المنزلية بعد فصلها من الكهرباء، ووضع كل جهاز في كرتونة مقواة ومناسبة لحجمه، بعد تغليف الجهاز بكمية مناسبة من الفلين من جميع الجهات.
      الأشياء الصغيرة مثل المسامير والشرائح الإلكترونية وما شابهها من الرفائع يمكن وضعها في أكياس صغيرة جدا.
      استخدم أكياس شفط الهواء لتخزين الملابس والمفروشات والبطاطين.
      في حال نقل العفش من مكان إلى المكان الجديد يفضل وضع كل كرتونة وأثاث في المكان المناسب، فمثلا يتم وضع الكراتين الخاصة بالمطبخ في المطبخ والكراتين الخاصة بالحمام في الحمام وهكذا.

      لماذا يفضل الاستعانة بشركة متخصصة في نقل الأثاث؟
      يفضل الكثيرون الاستعانة بشركة متخصصة في نقل الأثاث لأنها توفر للعملاء المميزات التالية:
      توفير الوقت في عملية النقل، فقد تحتاج لتنقل عفش منزلك بمفردك أو مع أصدقائك إلى نحو أسبوعين، بينما تقوم الشركة بتقديم هذه الخدمة خلال أربع أو خمس أيام.
      تتكفل الشركة بالقيام بكافة أعمال النقل من حيث الفك والتغليف والنقل والتركيب والترتيب.
      تضمن الشركة نقل عفش بالرياضمنزلك بطريقة سليمة وآمنة بحيث تحافظ على جميع مقتنياتك من الخدش أو التلف أو الضياع.
      إن اختيار شركة مميزة واحترافية تعني توفير الراحة النفسية للعملاء، وتوفير الكثير من الوقت والمجهود والمال في الحصول على خدمةنقل اثاث بالرياضمتميزة وآمنة.

      لزيارة موقعنا
      شركات نقل
      https://b-yout.com/%d9%86%d9%82%d9%8...9%d9%81%d8%b4/
    2. الصورة الرمزية اصيلي خديجة
      • |
      • permalink
      بالتوفيق والله يكتبها حسنات عند الله