• مواضيع مميزة
  • <-> شروط وقوانين مسابقة رمضان لعام 1440هـ2019م <-> تنبيه هـــــــــام : نأمل الاطلاع والتقيد بما جاء فيه .. مع الشكر الجزيل . <-> وفاء الدكتور السبعاني وحيوية الشباب الواعي <-> شروط وقوانين مسابقة رمضان لعام 1439هـ2018م <-> مسابقة منتديات بلاد بلقرن الرمضانية لعام 1439هـ2018م <-> ملف خاص لديكورات المنزل الداخلية والتشطيب <-> ضيف مائدة بالقرن الرمضانية <-> سجن الشعر .. موضوع عام يحق للجميع المشاركة . <-> الفزعه والتطفل <-> مشاركة محافظة بلقرن بالمهرجان الوطني للتراث والثقافة بالجنادرية ( 31 ) متجدد <->

    aliok

    دعاء اليوم الخامس من رمضان

    تقييم هذا المقال
    بواسطة , May-10-2019 عند 02:24 AM (0 المشاهدات)
    استمرار نشر الادعية اليوميه الخاصه بشهر رمضان المبارك عبر موقع ” سي جي ” ادعية قصيرة تقرا كل يوم في رمضان , دعاء مخصص لكل يوم من رمضان , ادعية مكتوبة ننشرها لكم هنا لمن يرغب بقراءتها والتعرف على ثوابها ونيل الاجر والثواب العظيم , او الاستماع اليها من خلال نص الاستماع “يوتيوب ” في اسفل المقال , وتقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال.
    دعاء اليوم الخامس من رمضان
    دعاء اليوم الخامس من رمضان
    دعاء اليوم الخامس من رمضان
    دعاء اليوم الخامس من رمضان
    دعاء خامس يوم رمضان
    دعاء خامس يوم رمضان
    دعاء خامس يوم رمضان
    بسم الله الرحمن الرحيم , اللهم صل على محمد وال محمد .. ( اللهم ياذا المن والاحسان , ياذا الجلال والأكرام ياذا الجود والافضال , ياذا الطول يا لا اله الا انت , انت ظهر اللاجئين وامان الخائفين , ان كنت كتبتني في ام الكتاب شقياً فاكتبني عندك سعيداً موفقاً للخير , وامحُ ياربِّ اسم الشقاء عني , فانك قلت في الكتاب الذي انزلت على نبيك صلواتك عليه واله : ” يمحو الله مايشاء ويثبت وعنده ام الكتاب ” .
    اللهم ارزقني طيبا واستعملني صالحاً , اللهم امنن عليا بالرزق الواسع الحلال الطيب برحمتك , تكن لك المنة عليّ ويكن لي غنى عن خلقك خالصاً , ليس لاحدٍ من خلقك منةً من غيرك , واجعلنا فيه من الشاكرين , ولا تفضحني يوم التلاقِ , اللهم اني اسألك السعة في الدنيا , واعوذ بك من الحرص عليها , واسالك الغني في الدنيا , واعوذ بك من الفقر فيها , اللهم ان بسطت عليَّ في الدنيا فزهدني فيها , وان قترت عليَّ رزقي فلا ترغبني فيها , يا ارحم الراحمين )
    بسم الله الرحمن الرحيم , اللهم صل على محمد وال محمد .. ( اللهم ربَّ شهر رمضان الذي انزلت فيه القران , وافترضت على عبادك فيه الصيام , ارزقني حج بيتك الحرام , في عامي هذا وفي كل عام , واغفر لي تلك الذنوب العظام , فانه لايغفرها غيرك , ياعلام يارحمن )
    https://www.wady.news/7299/yyyyy
    https://www.mofeednews.com/1297/iiioooo/
    https://www.taradod.live/yyyy/
    https://groups.google.com/forum/#!to...ws/fnvA2rtxlFs
    http://waaaady.hatenablog.com/entry/2019/05/10/072358
    http://blog.amin.org/aliok80/2019/05/10/tttt-2/
    http://www.ankawa.com/forum/index.ph...,937273.0.html
    https://www.omaniaa.co/entry.php?b=98495
    http://www.blqarn.net/vb/blogs/aliok/17797-a.html
    https://neolatino.ning.com/profiles/...gPost:18061422

    تم تحديثة May-10-2019 في 02:29 AM بواسطة aliok

    الكلمات الدلالية (Tags): لا يوجد إضافة/ تعديل الكلمات الدلالية
    التصانيف
    غير مصنف

    التعليقات