• مواضيع مميزة
  • <-> مشاركة محافظة بلقرن بالمهرجان الوطني للتراث والثقافة بالجنادرية ( 31 ) متجدد <-> سجن الشعر .. موضوع عام يحق للجميع المشاركة . <-> الفزعه والتطفل <-> تنبيه هـــــــــام : نأمل الاطلاع والتقيد بما جاء فيه .. مع الشكر الجزيل . <-> ملف خاص لديكورات المنزل الداخلية والتشطيب <-> شروط وقوانين مسابقة رمضان لعام 1440هـ2019م <-> وفاء الدكتور السبعاني وحيوية الشباب الواعي <-> شروط وقوانين مسابقة رمضان لعام 1439هـ2018م <-> مسابقة منتديات بلاد بلقرن الرمضانية لعام 1439هـ2018م <-> ضيف مائدة بالقرن الرمضانية <->

    على على احم

    شقق

    تقييم هذا المقال
    بواسطة , Mar-03-2021 عند 05:53 PM (0 المشاهدات)
    هناك أكثر من كمبوند في التجمع الخامس يضم كل منهم مجموعة من القطع السكنية المختلفة، حيث يوجد بكل واحد منها أفضل تشكيلة من فلل للبيع في التجمع الخامس والتي تتميز بالاختلاف في المساحات لكي تعطي المشتري أو الشخص الذي يرغب في الاستثمار في تلك المناطق الكثير من التنوع والتميز من حيث اختلاف المساحة والموقع والسعر المناسب.حيث تهتم الشركات التي قامت ببناء تلك المشروعات الضخمة بان يكون المكان مصمم على أعلى مستوى من الرقي والتميز لكي يتناسب مع مختلف أذواق الأشخاص الباحثين عن الرفاهية والخدمات في آن واحد، فإن موقع فيلات التجمع الخامس يساعدك في الوصول إلى أي مكان في القاهرة الكبرى بأكثر من طريقة وبكل سهولة مع توافر كافة الخدمات.


    يبحث الكثير شقق للبيع في مدينة الشروق بأقل الأسعار، حيث يوجد الكثير من المميزات التي توفرها مدينة الشروق والتي منها أن تلك المدينة هي تعتبر من ضمن أرقى المناطق السكينة في مصر بشكل عام، توفر مدينة الشروق الخصوصية وأيضًا يوجد نظام أمني كامل للحرص على تطبيق الأمان في المنطقة بالكامل.


    الزيادة العمرانية لها دور أساسي وهام في زيادة القيمة الاستثمارية لهذا المشروع، لهذا يوجد شقق للبيع ببيت الوطن التجمع الخامس منها شقة تتكون من ثلاثة غرف وحمام واحد، تقع بالحي الخامس ذات مساحة 125 متر مربع، بمبلغ 743 ألف جنيه، مع إمكانية التقسيط على 60 شهر بشرط دفع مقدم 111 ألف جنيه مع العلم بأن القسط الأول يتم دفعه بعد مرور ستة أشهر، كما يوجد شقة أخرى بالحي الرابع تبلغ مساحتها 179 متر مربع تتكون من ثلاثة غرف، مع العلم أن لكل غرفة حمام خاص بها، كما يوجد حديقة تابعة لها، يتم تسليمها نهاية العام القادم، بمبلغ مليون و288 ألف جنيه، حيث يبلغ سعر المتر الواحد 7200 جنيه.


    يوجد الكثير بالطبع من شقق للبيع التجمع الخامس والتي تعتبر أسعارها مناسبة لجميع الفئات، كما تختلف شقق التجمع الخامس بالمساحات الواسعة والأماكن الراقية كما تمتع بالخصوصية العالية، حيث يوجد فهناك نظام أمني كامل يعمل على مراقبة المنطقة وحفظ سلامة سكانها، لذلك يعتبر شقق التجمع الخامس من الاختيارات المناسبة للأشخاص الذين يبحثون عن الخصوصية والأمان من شركة ثقة العقارية

    تم تحديثة Mar-03-2021 في 08:25 PM بواسطة على على احم

    الكلمات الدلالية (Tags): لا يوجد إضافة/ تعديل الكلمات الدلالية
    التصانيف
    غير مصنف

    التعليقات