• مواضيع مميزة
  • <-> الفزعه والتطفل <-> شروط وقوانين مسابقة رمضان لعام 1440هـ2019م <-> مشاركة محافظة بلقرن بالمهرجان الوطني للتراث والثقافة بالجنادرية ( 31 ) متجدد <-> سجن الشعر .. موضوع عام يحق للجميع المشاركة . <-> تنبيه هـــــــــام : نأمل الاطلاع والتقيد بما جاء فيه .. مع الشكر الجزيل . <-> ملف خاص لديكورات المنزل الداخلية والتشطيب <-> وفاء الدكتور السبعاني وحيوية الشباب الواعي <-> شروط وقوانين مسابقة رمضان لعام 1439هـ2018م <-> مسابقة منتديات بلاد بلقرن الرمضانية لعام 1439هـ2018م <-> ضيف مائدة بالقرن الرمضانية <->

    اخبار ومعلومات عامة

    علاج جديد للإنفلونزا

    تقييم هذا المقال
    بواسطة , Nov-25-2020 عند 05:12 PM (0 المشاهدات)
    طور علماء جامعة بوردو الأمريكية، علاجًا جديدًا لعدوى فيروسات الإنفلونزا قد يثبت أيضًا فعاليته ضد العديد من عدوى الفيروسات المسببة للأمراض ، بما في ذلك فيروس نقص المناعة البشرية و كورونا.
    في المتوسط ​​، يتم إدخال أكثر من مليوني شخص في الولايات المتحدة إلى المستشفى بسبب الإنفلونزا ، ويموت 30.000 إلى 80.000 منهم بسبب الأنفلونزا أو المضاعفات ذات الصلة.ووفقا لعمل الفريق المنشور في مجلة Nature Communications فأنهم يستخجمون نهجًا علاجيًا موجهًا ضد عدوى الفيروس.صور سكس - صور سكسي - سكس - سكسي - تنزيل سكس - سكس حيوانات - سكس محارم - سكس امهات - تحميل سكس .
    علاج جديد للأنفلونزا قد يكافح كوروناقال المؤلف للدراسة: "نحن نستهدف جميع الأدوية المضادة للفيروسات التي نطورها خصيصًا للخلايا المصابة بالفيروس"، وبهذه الطريقة ، نعالج الخلايا المريضة دون الإضرار بالخلايا السليمة، ونستخدم هذه القدرة لتوصيل الأدوية المنشطة للمناعة بشكل انتقائي إلى الخلايا المصابة بالأنفلونزا، وهناك أيضًا احتمال أن يثبت هذا العلاج فعاليته في الأشخاص المصابين بـ كورونا. "
    يقوم فيروس الإنفلونزا ، مثله مثل العديد من الفيروسات المسببة للأمراض ، بتصدير بروتيناته إلى سطح الخلية المضيفة ثم يبدأ في عملية الانتشار إلى الخلايا المضيفة المجاورة، ونظرًا لأن هذه البروتينات الفيروسية المصدرة غير موجودة في أغشية الخلايا المضيفة السليمة.سكس - صور سكس - تحميل سكس - سكس حيوانات - سكس العنتيل - سكسي مص .
    استغل الفريق وجود البروتينات الفيروسية في الخلايا المصابة من خلال تصميم جزيئات التوجيه التي تستهدف الأدوية على وجه التحديد للخلايا المصابة بالفيروس، وبالتالي تجنب السمية الجانبية التي تحدث، عندما يتم تناول الأدوية المضادة للفيروسات بواسطة خلايا غير مصابة.وقال : "اخترنا أن نبدأ اختباراتنا بفيروس الانفلونزا لان النتائج غالبا ما يمكن تطبيقها على فيروسات أخرى مغلفة." "تظهر الاختبارات المعملية التي أجريناها أن عمليتنا تعمل في الفئران المصابة بالإنفلونزا التي تم تلقيحها بمئة مرة من الجرعة المميتة للفيروس".وقال المؤلف الرئيسى للدراسة، إن العلاج الجديد قد يثبت فعاليته ضد العدوى الفيروسية المسببة للأمراض الأخرى مثل التهاب الكبد B وفيروس نقص المناعة البشرية والفيروس المخلوي التنفسي (RSV).صور سكس مجاني ، صور سكس برازرز ، ************ زوجة ابوة ، سكس محارمك ، افلام سكس ************ 2021 ، سكس مثير ، ************ عربي اونلاين ، نيج اخوات .
    الكلمات الدلالية (Tags): لا يوجد إضافة/ تعديل الكلمات الدلالية
    التصانيف
    غير مصنف

    التعليقات